جنيفر لوبيز إمرأة غير محظوظة في الحب: وهذا عدد الرجال الذين واعدتهم!

رجال واعدتهم جينيفر لوبيز

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجينيفر لوبيز jlo@ على انستغرام

نسلط الضوء اليوم عن النجمة العالمية جينيفر لوبيز، التي تعد إمرأة غير محظوظة في الحب، ونخبرك اليوم هذا عدد الرجال الذين واعدتهم خلال حياتها!

ias

كونها امرأة جميلة وناجحة في الناحية المهنيّة، نلاحظ أن أخبارها وإطلالاتها الرائعة تتصدر الترند ومحركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا باستمرار.

فيلم نتفليكس الوثائقي يروي حياة جينيفر العاطفية بين الحب والخذلان

الفيلم الوثائقي، الذي صدر في 27 فبراير لهذا العام، هو عبارة عن نظرة خاطفة من وراء الكواليس على صناعة أحدث أفلام جينيفر، This Is Me…Now: A Love Story، والذي يعرض تفاصيل زيجات النجمة وعلاقاتها ورحلتها النهائية إلى حب نفسها.

حيث قالت :”لقد قررت أن أشارك قصتي التي لم أشاركها مع أي شخص في العالم من قبل،لقد تزوجت أربع مرات حتى الآن. أنا متأكدة من أن الأشخاص الذين كانوا يشاهدونني من الخارج كانوا يتساءلون: ما هي مشكلة هذه الفتاة؟”

في الحقيقة، عقدت جينيفر قرانها أربع مرات وخطبت مرتين قبل أن تستقر مع أميرها السابق في بوسطن النجم الهوليوودي بن أفليك.

في مقابلة عام 2019 مع صحيفة هاربر بازار، تحدثت جيه لو بصراحة عن تاريخ مواعدتها. “بالنسبة لي، كانت رحلة العلاقة صعودًا وهبوطًا للغاية. وقالت: “لكن الأمر لم يكن له علاقة بأي شخص آخر سواي، بل كان يتعلق الأمر بمعرفتي لنفسي”. “حتى تتعلم أن تحب نفسك، لا يمكنك أن تحب شخصًا آخر تمامًا بطريقة نقية.” وأكدت في المقطع الدعائي للفيلم، أنها كانت خائفة دائمًا من البقاء بمفردها. وقد أخبرناك سابقا عن أسرار أظهرت جنيفر لوبيز أكثر شبابًا بفستان فيرساتشي.

اليكس رودريغز Alex Rodriguez

لم يبدو اليكس رودريغر لاعب البيسبول وجينيفر لوبيز، وكأنهما الزوجان القويان المطلقان فحسب، بل كانا أكبر المشجعين لبعضهما البعض. تواعد الثنائي لمدة أربع سنوات بدءًا من عام 2017. وفي 10 مارس 2019، أعلنا خطوبتهما على تطبيق إنستغرام. خطط الزوجان للزواج خلال صيف عام 2020، لكنهما أجلا موعد زفافهما مرتين بسبب جائحة كورونا قبل إلغاء الأمر برمته.

كانت هناك أيضًا شائعات بأن أليكس قد خدع جينيفر مع نجمة Southern Charm ماديسون ليكروي، لكن من غير الواضح ما إذا كان لذلك علاقة بالانفصال.


أصدر الثنائي بيانًا مشتركًا لـ TODAY حول انفصالهما. وجاء في البيان: “لقد أدركنا أننا أفضل كأصدقاء ونتطلع إلى البقاء كذلك. وسنواصل العمل معًا ودعم بعضنا البعض في أعمالنا ومشاريعنا المشتركة”. وأنهم “يتمنون الأفضل لبعضهم البعض ولأطفال بعضهم البعض”.

اللافت أن رودريغز لم يتعامل مع الانفصال جيدًا، حيث نشر العديد من منشورات Instagram الكئيبة والتي تم حذفها، التي أوضحت مدى انكساره بدون جينيفر. الجدير بالذكر، في الفيلم الوثائقي، شاركت جي لو كيف أثر هذا الانفصال العلني بشدة عليها.

دريك Drake

في أواخر عام 2016، ترددت شائعات عن مواعدة جيه لو للمغني الكندي الشهير والرابر “دريك”. ونفت الشائعات التي أصدرتها صحيفة إيلين Ellen في فبراير من عام 2017، قائلةً إن الثنائي عملا للتو على أغنية معًا وأن الصور المنشورة على إنستغرام أظهرتهما “يتسكعان”.

كاسبر سمارت Casper Smart

واعدت جينيفر الممثل كاسبر سمارت لمدة عامين ونصف. في ذلك الوقت، كانت جيه لو يبلغ من العمر 42 عامًا، بينما كان سمارت يبلغ من العمر 24 عامًا فقط. التقيا أثناء أغنية “On The Floor”.

لقد انفصلا في عام 2014 وسط تقارير تفيد بأن سمارت كان قد خان لوبيز مع عارضتين في ذلك الوقت. وبعدها، أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية لفترة وجيزة في عام 2015 قبل أن تنتهي العلاقة إلى الأبد في عام 2016.

مارك أنتوني Marc Anthony

بدأت جي لو بمواعدة نجم الغناء العالمي مارك أنتوني في عام 2003، بعد وقت قصير من فسخ خطوبتها الأولى مع النجم بن أفليك. وتزوج الثنائي في عام 2004، ويقيا معًا لمدة سبع سنوات، حتى تم الانفصال في عام 2011.

كما وقد أثمرت هذه العلاقة، طفلين توأمين اسمهما “ماكسيميليان وإيمي”. وعلى الرغم من أن الأمر لم ينجح في النهاية، إلا أن J.Lo أخبرت صحيفة Sunday TODAY، أن مارك كان دائمًا داعمًا لمسيرتها المهنية. وقالت: “عندما كنت متزوجة من مارك، ساعدني حقًا في ثقتي بنفسي، ورأى ما أعانيه”، مضيفةً أنه كثيرًا ما أخبرها بأنها “مغنية رائعة” وشجعها على عدم السماح لأي شخص بأن يفكر فيها. خلاف ذلك.

بن أفليك Ben Affleck

يحتوي المستند بالتأكيد الكثير من قصة حب بن وجينيفر. حتى أن بن أطلق عليها عنوان “أعظم قصة حب لم ترويها جينيفر لوبيز وبن أفليك من 2001 إلى 2021… والعدد في ازدياد”.

تم خطوبتهما في أقل من عام، وقام الزوجان السابقان، اللذان يطلق عليهما اسم “بينيفر”، بإلغاء حفل الزفاف في عام 2003.
ومع ذلك، قال بن لصحيفة هوليوود ريبورتر في عام 2012 إنهم ظلوا على اتصال. وقال: “ليس لدينا نوع العلاقة التي تعتمد فيها علي للحصول على المشورة”. وكنا قد نشرنا فيديو عن جينيفر لوبيز وهي توّبخ بن أفليك علناً.

بعد ذلك، وتحديدًا في أبريل 2021، شوهدت جيه لو وبن في سيارة دفع رباعي معًا، وبدأت الشائعات تتطاير بأنهما أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية. تم تصويرهما معًا باستمرار طوال صيف عام 2021. وفي أبريل 2022، أعلنت جينيفر رسميًا عن خطوبتهما.
وقالت جينيفر لمجلة People: “نحن أكبر سناً الآن، وأكثر ذكاءً، ولدينا المزيد من الخبرة، ونحن في أماكن مختلفة من حياتنا، ولدينا أطفال الآن، وعلينا أن نكون واعين للغاية لهذه الأشياء”. “إنها نتيجة جميلة أن يحدث هذا بهذه الطريقة في هذا الوقت من حياتنا حيث يمكننا حقًا أن نقدر ونحتفل ببعضنا البعض ونحترم بعضنا البعض.”

وفي 17 يوليو 2022، أكدت جنيفر، أنها تزوجت من بن في حفل خاص في لاس فيغاس. استمر هذا الزواج إلى عامنا الحالي 2024، حيث ترددت إشاعات كبيرة عن انفصال الثنائي، وعيش كل واحد منهما بعيدًا عن الآخر.

كريس جود Cris Judd

كان زوج جيه ​​لو الثاني هو الراقص والممثل كريس جود، وتزوجت منه لمدة تسعة أشهر فقط من عام 2001 إلى عام 2002. حيث التقيا أثناء تصوير الفيديو الموسيقي الخاص بها، “Love Don’t Cost a Thing”، الذي أخرجه جود وقتها. لقد كان حبًا من النظرة الأولى بالنسبة له على الأقل. وقال جود لأوبرا وينفري في إحدى اللقاءات: “لذا، عندما تدخل جينيفر، أصافحها ​​وننظر إلى بعضنا البعض، وفي رأسي أقول: يا إلهي، سأتزوج هذه المرأة”.

أخبرت J.Lo لاحقًا صحيفة Vibe أنه ليس لديها سوى الأشياء الجيدة لتقولها عن زوجها السابق. وقالت: “لقد أحببت كريس، وما زلت أحبه، فهو أحد أفضل الأشخاص”. “لم يكن من السهل الابتعاد عنه، ولكن لم يكن لدينا ما يلزم لإنجاح الزواج… يعرف كريس أن آخر شيء أردته في هذا العالم هو أن أؤذيه.

شين ديدي كومز Sean ‘P. Diddy’ Combs

قامت جينيفر أيضا بمواعدة زميلها الفنان الموسيقي شين ديدي كومز المعروف الآن باسم Diddy من عام 1999 إلى عام 2001.

لسوء الحظ، يقال إن هذه العلاقة كانت مضطربة ومليئة بالخيانة، مما أدى في النهاية إلى انفصال الزوجين. كما قالت جينيفر لـ Vibe في عام 2003: “كنت في هذه العلاقة مع Puff حيث كنت أبكي دائمًا وأصبت بالجنون، لقد استغرق الأمر مني حياتي التي كانت في حالة من الفوضى”. وتم الانفصال بشكل رسمي عام 2011. وقد يهمكِ الإطلاع على عمر جينيفر لوبيز وأسرارها لتبدو أصغر بعشرين عامًا!

أوجاني نوا Ojani Noa

تواصلت جيه لو مع زوجها الأول، أوجاني نوا، وهو فنان طموح، عندما كان نادلًا في أحد مطاعم ميامي في أواخر التسعينيات.

انفصلا في يناير 1998 بعد 11 شهرًا من الزواج. ثم في أغسطس 2007، صدر أمرا قضائيا دائما لأوجاني يمنعه من “انتقاد أو تشويه السمعة أو إلقاء ضوء سلبي أو الاستخفاف بأي شكل آخر” وفقًا للولايات المتحدة.

في عام 2009، رفعت جيه لو دعوى قضائية بقيمة 10 ملايين دولار ضد نوا بزعم محاولته بيع لقطات من الشريط الجنسي لشهر العسل للزوجين، وربما تحويله إلى فيلم، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست وهوليوود ريبورتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية