إيمان خليف بكامل أنوثتها في جلسة تصوير جديدة… ماكياج وأقراط وشعر منسدل

بطلة الملاكمة الجزائرية إيمان خليف في جلسة تصوير جديدة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لإيمان خليف imane_khelif_10@ على انستغرام

خضعت بطلة الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، التي حصدت الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024، إلى جلسة تصوير جديدة، بدت فيها مختلفة تمامًا، فما الهدف منها؟

ias

احتل اسم خليف محركات البحث، ليس بسبب تصدرها البطولة مؤخرًا وحسب، بل بسبب تعرضها إلى حملات قاسية وموجة من التنمر طالت شكلها، ما جعلها تبدأ معركتها القضائية تجاههم.

صور إيمان الجديدة: أنوثة طاغية

أرفقت إيمان خليف، عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام، فيديو جديد ظهرت فيه بلوك وإطلالة مغايرة تمامًا عما اعتدنا رؤيتها به.

حيث اختارت خليف أن تعتمد بالصور الجديدة، تسريحة الشعر المسندل، ووضع مكياج ناعم للغاية، أبرز جمال ملامحها، ويبدو أنها خضعت لهذا التغيير ضمن أحد الصالونات المعروفة بالجزائر حيث وجه مركز التجميل رسالة مميزة لإيمان وعبروا عن فخرهم وامتنانهم لنجاحاتها المتكررة.

ورغم إشادة المتابعين بجمال خليف وأنوثتها، اعتبر قسم آخر من رواد مواقع التواصل، بأن تصرف إيمان في منتهى الذكاء، حيث وجهت بهذه الإطلالة رسالة قوية إلى كل المتنمرين على شكلها، والمشككين بأنوثتها.

إيمان بدأت معركتها القضائية

تقدمت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف الأسبوع الماضي بشكوى لدى مركز مكافحة الكراهية الإلكتروني التابع لمكتب المدعي العام في باريس، وذلك بحسب تصريحات محاميها نبيل بودي، حيث جاء ذلك القرار مباشرة بعد فوزها بالميدالية الذهبية، لتخوض بتفرغ لمعركة العدالة والكرامة والشرف.

ستلاحق هذه الشكوى كلًا من مالك منصة X إيلون ماسك، والكاتبة البيرطانية مؤلفة سلسلة “هاري بوتر” جي كي رولينغ، والرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، حيث كان لهؤلاء الشخصيات تغريدات وتعليقات مسئية حاولت تجريدها من أنوثتها، وهذا ما تسبب بألم نفسي لإيمان خليف، التي شهدنا كيف أعلنت الأميرة ريما بنت بندر عن تضامنها معها في ختام أولمبياد باريس 2024.

كان مالك منصة “إكس” إيلون ماسك أحد المشاركين في حملة التنمر ضد إيمان خليف، وذلك بعد أن شارك منشورًا للسباح الأميركي رايلي جاينز علق فيه قائلًا: “الرجال لا ينتمون إلى الرياضات النسائية بالتأكيد”، وذلك في تلميح مبطن عن اتهامه للبطلة الجزائرية بأنها ذكر.

أما مؤلفة سلسلة “هاري بوتر” الكاتبة جي كي رولينغ فقد كان تعليقها هو الأسوأ، حيث علّقت على صورة المنافسة الإيطالية أنجيلا كاريني وهي تبكي بعد فوز إيمان خليف عليها: “عنف الذكور أصبح ضد المرأة رياضة أولمبية”، وكتبت أيضًا على صورة كلًا من إيمان خليف وأنجيلا كاريني: “ابتسامة رجل يعرف أنه محمي من قبل مؤسسة رياضية كارهة للنساء، ويستمتع بضرب امرأة وتحطيم حلم حياتها”.

بذات التوقيت نشر الرئيس السابق دونالد ترامب تعليقًا على المباراة التي هزمت فيها الملاكمة الإيطالية أنجيلا كاريني قائلًا فيها: “سأبعد الرجال عن الرياضات النسائية” في إشارة واضحة لإيمان خليف.

أخيرًأ، تعرفي على 5 عربيات تميّزن برياضات القتال والدفاع عن النفس في أولمبياد باريس 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية