جزيرة عربية تنافس المالديف... اكتشفي أين تقع!

جزيرة عربية تنافس المالديف فهل تصدقي ذلك!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ tawilaislandofficial@ على انستغرام

ترددت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، صورًا لجزيرة في مصر، واقعة على البحر الأحمر، وتبعد عن القاهرة ساعات قليلة، وكأنها في جزر المالديف الساحرة. وكنا قد أخبرناكِ عن 5 أسباب لتزوري مصر مرة على الأقل في حياتك.

ias

تعتبر السياحة العربية في عصرنا الحالي، ضعيفة مقارنةً بالسياحة في البلاد الأجنبية، رغم امتلاكنا للعديد من المقومات الطبيعية التي تضاهي سحر الجمال الغربي.

جزيرة “ولا في الأحلام”

وسط البحر الأحمر، تقبع جزيرة ساحرة ستعتقدين للوهلة الأولى أنها جزيرة من جزر المالديف، لكنها في الواقع جزيرة مصرية تبلغ مساحتها 20 كلم مربع، اللافت فيها شواطئها الرملية الخلابة ومياهها الزرقاء الصافية.

الجدير بالذكر أنها تحتوي منتجعات صُممت أشكالها من وحي منتجعات المالديف، حيث سنلاحظ وجود عدد من البيوت الخشبية التي تم وضعها فوق البحر مباشرة على هيئة “البانغالو”. تعرفي أيضًا على شروط السفر الى مصر للسياحة.

بالإضافة إلى البيوت الخشبية، الجزيرة مزودة بمنتجعات فاخرة، يمكنكِ التنقل من خلالها عبر سيارات مخصصة للنقل. وإن كنتِ من محبي الدلافين، فستجدين هذه الحيوانات الأليفة في البحر، التي ستشعركِ حقًا وكأنك في عالم من الخيال.

إن كنتِ من عشاق السفر وإكتشاف المناطق السياحية الجديدة، ننصحكِ بشدة بتجربة هذه الجزيرة العربية، التي ستأسر قلبكِ حتمًا، وستتمكنين من خلالها، من تكوين ذكريات من الصعب نسيانها.

ومن هنا، إكتشفي وجهات عربية لا بدّ من زيارتها هذا الصيف لعطلة ممتعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية