توقعات الأبراج ليوم 4 يوليو 2024: أبراج سيحالفها الحظ وأبراج ستواجه صعوبات

توقعات الأبراج ليوم 4 يوليو 2024: أبراج سيحالفها الحظ وأبراج ستواجه صعوبات

توقعات الأبراج ليوم 4 يوليو 2024: أبراج سيحالفها الحظ وأبراج ستواجه صعوبات

إليك توقعات الأبراج ليوم 4 يوليو 2024 تابعيها معنا واكتشفي من هي الأبراج التي سيحالفها الحظ وأكثر الأبراج التي ستواجه صعوبات.

ias

لكل برج خصائص معينة وصفات تميزه عن غيره من الأبراج وهي تحدد بذلك شخصيته الفريدة. ألن يكون من المفيد أن تبدأي يومك بمعرفة كيف سيكون نهارك وما هي المفاجآت المخبأة لك في هذا اليوم؟ تابعي القراءة لمعرفة ما إذا كانت النجوم ستكون الى جانبك اليوم واكتشفي ايضًا برجك الحقيقي من شهر ميلادك.

الحمل

تبدو الفرص مشرقة أمامك اليوم ومن المرجح أن تتخذي قرارات صائبة. ابتعدي عن التوتر ومارسي بعض التمارين الرياضية التي من شأنها تعزيز صحتك. عاطفيًا قدمي الدعم للشريك فهو يمر بفترة صعبة وربما ينتظر منك الاهتمام به أكثر. وفي هذا السياق اليك معاني برج الحمل التي قد لا تعرفينها

علامة برج الحمل
علامة برج الحمل

الثور

تحتاجين إلى اتخاذ خطوات إيجابية اليوم. من الناحية المالية، تقومين بعمل جيد ويهنئك مديرك أمام الجميع. تشعرين ببعض الام المفاصل لذا ارتاحي ولا تقومي بالتمارين لبعض الوقت. اهتمي اكثر بنفسك حان الوقت لتغيير لون شعرك واعتماد لوك جديد. عاطفيًا افصحي عن مشاعرك وستكونين بأفضل حال.

الجوزاء

ستكون هناك حاجة للحفاظ على لياقتك. من المرجح أن يتم استلام الأموال المستحقة قريبًا. دعم العائلة سيكون كبير هذه الفترة فلا تتذمري وكوني ممتنة. صحيًا أنت بأفضل حال. سيحالفك الحظ في مشروعك الجديد فافرحي! عاطفيًا تعيشين أجمل قصة حب.

السرطان

لا تدعي الخمول يتغلب عليك تابعي التمارين الرياضية فستكونين بأفضل حال. من المحتمل أن تحققي الاستقرار المالي. ستنتهين من تنفيذ المهمة الموكلة إليك في العمل. انت بحاجة الى اجازة. اختاري تمضية الوقت مع اصدقائك الداعمين. عاطفيًا ينتظر منك الشريك مبادرة فلا تخذليه.

الأسد

اعتني بصحتك بشكل كافٍ لتجنب الإصابة بمشاكل صحية. ربما تواجهين بعض الظروف المالية الصعبة ولكن ستزول بعد فترة وجيزة. لا تهتمي بالامور المادية. كوني حنونة مع الشريك واظهري له الحب الكبير فهو يستحق!

توقعات الابراج
توقعات الابراج

العذراء

توقعات برج العذراء لهذا الاسبوع لن تعجبك ولو انه يبدو اليوم جيد للتسوق. لا تهملي نصيحة شخص مقرب منك يتمنى لك كل الخير. يمكنك الاستمتاع برحلة ترفيهية مع العائلة. ابتعدي عن الشريك لبعض الوقت فأنت لست مرتاحة وعليك التفكير بشكل أفضل وحدك.

الميزان

مهنيًا ستكون الامور صعبة امامك اليوم، ولكن المثابرة والعمل الجدي سينقذك. انت فضولية كثيرًا مما يسبب لك بعض المشاكل. صحيًا التوتر الكبير الذي تعانين منه يؤثر عليك وقد تشعرين ببعض اوجاع الرأس. عاطفيًا لا تلومي الشريك دائمًا فربما تكونين انت المخطئة.

العقرب

حظ اليوم لبرج العقرب سيجعلك أكثر تفاؤلًا، بالتالي ستكون جهودك الخاصة لاستعادة لياقتك ناجحة، واظبي على التمارين واتبعي حمية غذائية صحية. سيظهر الوضع المالي المتدهور علامات تحسن قريبًا. من المحتمل أن تكوني مسؤولة عن حدث أو مشروع مهم. قد تحتاج بعض قضايا الأسرة إلى حل عاجل، لذلك لا تهمليها. علاقة جدية مع رجل وسيم تلوح في الأفق.

القوس

سيفيدك اتباع نظام غذائي متوازن في حل مشاكل المعدة والقولون التي تعانين منها مؤخرًا. من المرجح أن يتم إرجاع الأموال المقرضة. ستحتاجين إلى التركيز على نقاط قوتك لتتفوقي على المنافسين في العمل. لقاء عائلي وشيك سيثبت أنه الأكثر إثارة. خططي لعشاء رومنسي مثير قد يشعل لهيب الحب من جديد.

ماذا يقول الفلك لك وللشريك؟
ماذا يقول الفلك لك وللشريك؟

الجدي

من المفيد ممارسة روتينًا للتمارين الرياضية. ربما تصابين بوعكة صحية ولكن لن تكون مؤذية. على الصعيد المهني انت محظوظة بوجود زملاء يقدرونك بشكل كبير. عاطفيًا شكوك غير مبررة لا تبالغي في غيرتك واظهري الثقة للشريك.

الدلو

سيحالفك الحظ اليوم بشكل كبير على الصعيد المهني وتظهرين مهاراتك الكبيرة فيما يتعلق بالمشاريع الجديدة. خذي قسطًا من الراحة في نهاية هذا اليوم. الشريك متعب فلا تكوني متطلبة وتفهي ظروفه فهو كان دائمًا الى جانبك.

الحوت

اليوم لن يكون ملائم للصفقات الجديدة، كوني هادئة حتى تمر هذه المرحلة بأقل أضرار ممكنة. لا تهملي الاشارات التي يعطيك اياها جسمك واستشيري الطبيب في حال تفاقم الوجع. مارسي التمارين الرياضية واشربي الماء أكثر. لا تعطي اهمية للاقاويل المضللة وشاركي الحبيب كل مخاوفك.

مولودة اليوم 4 يوليو

تتمتع مولودة اليوم بروح الفكاهة، وهي تعتبر حنونة وتملك قلب طفل. لا تهتم بما يقوله الناس بل تقوم بعمل كل ما تراه صحيح.
فإذا كنت من مواليد 4 يوليو إذًا أنت من برج السرطان، محاطة دائمًا بالعديد من الأصدقاء، لكن قلة من هؤلاء الأصدقاء يعرفونك حقًا. انت غامضة جدًا ولا تفصحين عن مشاعرك بسهولة أبدًا. كذلك انت متسامحة بشكل كبير ولا يمكنك ظلم احد كما انك تساندين الضعيف اينما كنت. الا انك تعتبرين من الابراج التي تحب بصمت فلا تتمكنين من مشاركة احاسيسك حتى مع اقرب الناس.

مهنيًا انت ناجحة في عملك وتصلين الى اعلى المراتب يمكنك التأقلم مع كل الظروف كونك متفهمة ومتصالحة مع نفسك. تحبين النجاح وتساهمين في انجاح مشاريع مهمة كما انك تحبين العمل ضمن فريق اكثر من العمل منفردة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية