توافد المشاهير لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024

توافد المشاهير لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ cairo360@ على انستغرام

مع انطلاق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، المقرر إقامته اليوم الخميس الموافق 24 أكتوبر من عام 2024، ظهرت صور عدد من المشاهير الذين وصلوا إلى مدينة الغردقة للمشاركة في الحفل. وكنا قد أخبرناكِ عن ميزة مشتركة في أزياء النجمات في مهرجان الجونة السينمائي 2023.

ias

يعتبر مهرجان الجونة حدثا سنويا بارزا يستقطب أهم نجوم ومشاهير العرب والعالم، فهو ليس مجرد احتفال بالفن، بل اعتبر منذ انطلاقه منصة لتشجيع الإبداع والتوعية بالقضايا الاجتماعية والبيئية.

محمد حديد أبرز الحاضرين

نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام”، منشور احتوى العديد من صور أبرز مشاهير العرب والعالم، الذين تم رصدهم وهم يغادرون الطائرة التي حطّت في مدينة الغردقة، استعدادًا للتوجه إلى الجونة والمشاركة في حفلها المرتقب.

ويبدو من الصور أن أبرز الحاضرين، رجل الأعمال ذو الأصول الفلسطينية محمد حديد، والد أشهر عارضتي أزياء في العالم بيلا وجيجي. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن نجمات عربيات ذات أصول فلسطينية.

بالإضافة إلى فتحي عبد الوهاب، نور النبوي، أسماء جلال، يسرا اللوزي، لبلبة، حسين فهمى، صدقي صخر، والمخرج يسرى نصر الله، والإعلامي أنس بوخش.

النجم محمود حميدة أبرز المكرمين

من الجدير ذكره، أن مهرجان الجونة السينمائي فى دورته السابعة لعام 2024، سيشهد مشاركة 55 فيلماً روائياً طويلاً ووثائقياً، إضافةً إلى 16 فيلماً قصيراً، من 40 دولة حول العالم، ومن بين هذه الأفلام، ستشهد 6 أفلام عرضها العالمي الأول، فيما تُقدم 12 تجربة سينمائية لمخرجين جدد، ولتمكين المرأة في صناعة السينما، تصل نسبة الأفلام التي صنعتها مُخرجات إلى 44%.

ولأن هدف المهرجان هو تسليط الضوء على الإبداع بشكٍل عام، والمبدعين بشكٍل خاص، سيتم من خلاله تكريم النجم محمود حميدة بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعى، احتفاءً بالأدوار التى برع فى تقديمها فى السينما والتليفزيون، إلى جانب الدور الذى يلعبه بعيداً عن أعين الكاميرات فى تطوير السينما المصرية، سواء أكان ذلك عن طريق الإنتاج عبر شركته التى أسسها فى التسعينيات، أو كان فى الإعلام عبر مجلة “الفن السابع” التي اهتم بإصدارها لعدة سنوات.

في الختام، بعد تألقها في مهرجان الجونة..من هي المغنية اليانا التي لفتت الأنظار إليها مؤخرًا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية