تنسيقات ألوان ستعجبكِ لإطلالتكِ في خريف 2024

تنسيقات ألوان ستعجبكِ لإطلالتكِ في الخريف المقبل 2024 - الصورة من انستغرام فيندي الرسمي

تنسيقات ألوان ستعجبكِ لإطلالتكِ في الخريف المقبل 2024 – الصورة من انستغرام فيندي الرسمي

مع اقتراب موسم خريف وشتاء 2024-2025، تتجه الأنظار إلى صيحات الموضة الجديدة التي قدمتها أشهر دور الأزياء العالمية، من خلال تصاميم مبتكرة وقطع أساسية تدمج بين الكلاسيكية والحداثة، وتأتي هذه التشكيلات لتناسب إطلالتكِ اليومية وتجعلها مميزة.

ias

وعادةً ما تلعب تنسيقات الألون جزء كبير من إطلالتكِ الأنيقة اليومية، خصوصاً مع وجود تنسيقات الألوان الجريئة التي لم تكن متوقعة هذا الموسم، والتي تدمج بين ألوان دافئة وكلاسيكية مثل البرغندي والبني مع ألوان نابضة بالحياة مثل الزهري الفاتح والأزرق السماوي، وهذا المزيج غير التقليدي يضفي حيوية وتجددًا على أزياء الخريف، مما يجعلكِ جاهزة للتألق في كل لحظة.

وتابعي معنا في ياسمينة أبرز الإطلالات والألوان الرائجة التي تضمن لكِ أناقة خالدة ولمسة عصرية مفعمة بالحياة، وأحدث تنسيقات الألوان لإطلالتكِ في خريف وشتاء 2024 التي تجمع بين الجرأة والأناقة بأسلوب غير متوقع، نسّقيها مع 6 أحذية أنيقة ستعجبكِ في خريف 2024.

الجينز الأزرق مع الذهبي والأسود لإطلالة تسعينية من الدرجة الأولى

سنلاحظ كيف سيكون الجينز الأزرق بشكل عام من الصيحات الرائجة في موضة خريف 2024، إذ اعتمدته الكثير من دور الأزياء، وكان مهيمناً على منصات العروض.

ويمكنكِ اعتماده بتنسيق رائع للإكسسوارات الذهبية كبيرة الحجم، المستوحاة من فترة التسعينيات، لتنسيق رائع بين اللونين الذهبي والأزرق، بجانب اللون الأسود للحقائب، لإطلالة يومية رائعة، خصوصاً إن اعتمدتِ اللوك مع جينز أزرق واسع للمسة مونوكروم غاية في الأناقة، كهذا اللوك من شانيل Chanel.

الأبيض والأسود لستايل رائج في خريف 2024

لاحظنا كم ركزت الكثير من دور الأزياء على تنسيقات اللونين الأبيض والأسود بالعديد من الإطلالات المختلفة بمنصات عروض شتاء 2025، بالإضافة إلى أنها كانت حاضرة في أسابيع الموضة العالمية لربيع وصيف 2025.

ويمكنكِ تنسيق اللونين بستايل كلاسيكي فخم، على سبيل المثال نسقيه مع القميص الفستان الأبيض، والقفازات الجلد والوشاح باللون الأسود، ونظارة بنيّة، لإطلالة سيمي كلاسيك عصرية.

تنسيق البني مع الأخضر الباهت والأوف وايت الرمادي لأسلوب كلاسيكي من الثمانينيات

من الألوان التي نتوقع أن يتم تنسيقها بشكل كبير في الخريف المقبل هي البني الداكن، مع الأخضر الباهت، ولمسة من الأوف وايت الكريمي.

اخترنا لكِ هذا التنسيق من علامة فيندي Fendi، حيث سيكون اختيار الحقائب باللون الأخضر الباهت مع المعاطف البنية الطويلة، وتحتها بلوفرات خفيفة باللون الأوف وايت الرمادي خيار أنيق ومتجدد لهذا الموسم، مع تنسيق رائع لبوت الساق باللون البني، وأكمليه بلمسة من الإكسسوارات الذهبية.

وللمسة أكثر حيوية وتجدّد للوك الداكن، يمكن أن تضفي لمسة باللون الأصفر للألوان، التي تمنحكِ توهجاً خصوصاً إن اعتمدت إطلالة مونوكروم مع حقيبة باللون البني.

ما رأيكِ في متابعة انطلاق أسبوع الموضة في ميلانو: بيوت الأزياء الكبرى ترسم مستقبل الأزياء لصيف 2025.

تنسيق الأزرق السماوي مع الأخضر الزيتي لإطلالة عصرية متجددة

تنسيق رائع أعجبنا من علامة فيندي Fendi اعتمدت فيه على اختيار البلوفرات باللون الأخضر الزيتي، وبوت الساق باللون الزيتي الفاتح، وتنسيق متجدد باختيار حقيبة اليد باللون الأزرق الفاتح، يزينها إكسسورات بيج وزيتي ولمسة من البرغندي، للوحة ألوان جاذبة للعين.

لوحة غير متوقعة بألوان البنفسجي والبني والأبيض

قدّمت علامة برادا Prada في مجموعتها لخريف وشتاء 2024-2025 لوحة غير متوقعة من تنسيق الألوان الجريئة، حيث اعتمدت على مزيج فريد من البنفسجي، البني، والأبيض.

في هذه الإطلالة اللافتة، جاء الفستان البنفسجي بتفاصيل مميزة من قصّة الكشكش في نهايته، والتي تزينت باللون الأبيض، مما أضفى لمسة أنيقة ومفعمة بالأنوثة، وقد اكتملت الإطلالة بحقيبة كبيرة باللون البني، ما أضفى لمسة من التوازن والدفء إلى هذا المزج الجريء وغير التقليدي.

هذه التنسيقات تعكس روح الموسم بإبداع وأناقة تجمع بين الجرأة والكلاسيكية.

البرغندي مع طبعات جلود الحيوانات لإطلالة Wild

من المتوقع أن تهيمن الإطلالات الـWild على مشهد الموضة في موسم خريف وشتاء 2024-2025، خصوصاً مع عودة التصاميم بطبعات جلود الحيوانات، حيث برزت هذه الصيحة بشكل لافت في العديد من المجموعات العالمية، والتي أضفت طابعاً جريئاً وعصرياً على القطع الكلاسيكية.

في إحدى التنسيقات المميزة لهذا الاتجاه، جاء المعطف الطويل من جيفنشي Givenchey باللون البرغندي الغني ليشكل محور الإطلالة، مع إضافة جريئة من بوت الساق بطبعة جلد الأبقار.

هذا الدمج غير التقليدي بين الألوان والطبعات يعكس حيوية وقوة في التصميم، مما يجعله الخيار المثالي لعشاق الجرأة والتميز في الموسم القادم.

تدرجات البيج والأصفر اليقطيني مع الأبيض والأحمر للمسة مُشرقة

لاحظنا وجود إطلالات تعتمد على تدرجات الألوان بالستايل الواحد، مثل تدرجات البيج والأوف وايت والبني وصولاً للأصفر اليقطيني مع اللون الأحمر، كالتي قدّمتها علامة هيرميس Hermes هذا الموسم. حيث يمكنكِ اعتماد تصاميم باللون الأصفر اليقطيني مع حقيبة اليد البيضاء، وتنسيق الجاكيتات البنية اللون مع حقائب بيج جملي، وتنورة بيج من الصوف الخفيف، كذلك ننصحكِ باعتماد الجمبسوت اليقطيني باللون الأصفر مع البلوفر الأحمر التي تزينه لمسة باللون الأزرق، وحزام الخصر الجملي، لإطلالة مبهجة في خريف وشتاء 2024.

في الختام، قد يهمكِ الاطلاع على 8 حقائب أنيقة تناسبكِ أثناء الذهاب إلى العمل في خريف 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية