تكلفة السفر إلى سويسرا لشخصين لمدة 10 أيام قد تبهركِ حقًا!

تكلفة السفر إلى سويسرا لشخصين لمدة 10 أيام

تكلفة السفر إلى سويسرا لشخصين لمدة 10 أيام

نخبركِ اليوم عن تكلفة السفر إلى سويسرا لشخصين لمدة 10 أيام، التي ستبهركِ حقًا، حيث أن التكلفة تختلف بناءًا على نقطة الانطلاق وتفضيلات السفر.

ias

تعتبر تكلفة السفر إلى سويسرا لشخصين، من الأسئلة التي تصدرت مواقع السوشيال ميديا خلال الآونة الأخيرة، وذلك نظرًا لما تتمتع به المدينة من مناظر طبيعية خلابة، والتضاريس الجبلية، والبحيرات الساحرة.

معلومات عن دولة سويسرا

سويسرا هي جمهورية فيدرالية تأسست بتاريخ الثاني عشر من شهر سبتمبر عام 1848 ميلادي، ويبلغ مساحتها ما يقارب 41285 كيلومتر مربع، ويعيش فيها ما يقارب ثمانية ونصف مليون نسمة، وتعد سويسرا دولة تحترم الأقليات ويعيش فيها العديد من المهاجرين من مختلف دول العالم، وتقع في الوسط من أوروبا الغربية وتختلف عن باقي دول أوروبا في تنوعها الديني واللغوي وقيامها بممارسة الديمقراطية المباشرة، ويوجد في الدولة الكثير من المنظمات الدولية كالصليب الأحمر ومكاتب للأمم المتحدة. كما أنها دولة أوروبية تقع في قلب القارة. وقد يهمكِ الإطلاع على برنامج سياحي في طرابزون لمدة 7 ايام للحظات ممتعة.

تكلفة السفر لشخصين لمدة 10 أيام

تتكون سويسرا من ستة وعشرين كانتونا وتعبر مدينة برن هي العاصمة ورابع أكبر مدنها، وهي من أكثر الدول التي يوجد بها متحدثين بلغات مختلفة كالألمانية والفرنسية والإيطالية وغيرها من لغات العالم، وتختلف تكاليف السفر إلى سويسرا باختلاف الدول القادمين منها، وبالمتوسط تبلغ تكاليف السفر إليها لشخصين ولمدة عشر أيام ما يقارب 2000 – 6000 ألف فرانك سويسري، كما وتبلغ تذاكر الطيران ما يقارب 250 إلى 400 دولار أميركي، كما وأن تكاليف الإقامة من منطقة الي أخرى مختلفة والتي تتراوح ما بين 10 إلى 40 دولار أميركي للفرد الواحد في الليلة. علمًا أنه يمكنك أن تتعرفي على برنامج سياحي في لندن لمدة ١٠ ايام.

كم يبلغ المصروف اليومي في سويسرا

يحتاج بعض المسافرين إلى دولة سويسرا معرفة كم يبلغ المصروف اليومي في الدولة، حيث يمكن من هذا المبلغ قيام المواطنين والمهاجرين بشراء احتياجاتهم من الطعام والشراب والتنقل، حيث يحتاج المواطنين التكاليف التالية بشكل يومي:

  • الطعام في البيوت 16 فرنك سويسري.
  • وجبات الطعام في المطاعم 39 فرنك سويسري.
  • المياه المعبأة في زجاجات 1.20 فرنك سويسري.
  • النقل المحلي 14 فرنك سويسري.
  • تذاكر الدخول 57 فرنك سويسري.

متى أفضل وقت لزيارة سويسرا؟

يعرف طقس سويسرا بأنه طقس معتدل ويسوده مناخ معتدل في الهضاب والاودية السفلي، والتي تصل درجات الحرارة ما يقارب عشر درجات مئوية، ولكن تصل درجة الحرارة في فصل الصيف ما بين 17 – 28 درجة مئوية، ولعل أهم وأفضل الأشهر لزيارة سويسرا هو شهر يونيو ويوليو وأغسطس، حيث يكون الجو في تلك الأشهر مناسب لقضاء الأوقات السعيدة في ظل جو معتدل .

سويسرا هي واحدة من أجمل الدول التي توجد في قارة أوروبا، وهذه الدولة تتمتع بجو ومناخ معتدل يرغب الكثير من المواطنين في الذهاب إليها من أجل السياحة وأفضل الأوقات هو من بداية شهر يونيو إلى شهر أغسطس، ويبلغ تكلفة السفر لمدة 10 أيام لشخصين هو من ألفين إلى أربعة آلاف فرنك سويسري.

أهم الشروط لدخول سويسرا

  • قد ختلفت شروط وإجراءات السفر إلى سويسرا خلال فترة إنتشار فيروس كورونا عن ذي قبل، فأصبح السفر متاح فقط لحاملي جواز السفر السويسري كما أنه من حق حاملين الإقامة السويسرية السفر إلى سويسرا والدخول إلى البلاد، مهما كانت البلد القادمين منها.
  • كما أن دخول سويسرا أصبح مشروطًا بأن يحصل المسافر قبل التوجه للسفرإليها، أن يكون قد حصل على لقاح ضد فيروس كورونا وهناك حالات أخرى يشترط بخضوعها للحجر الصحي.
  • وقد سمحت شركة الطيران السويسرية ساويس برحلات الطيران مؤخرًا من وإلى البلدان التي كانت ممنوعه من قبل بسبب إنتشار فيروس كورونا هناك.

ما هي مزايا السفر إلى سويسرا

  • يرغب الكثير فى السفر والإقامة في سويسرا، لأنها تتميز بأنظمة  تعليم مرموقة جدًا وعلى أعلى مستوى من التقدم العلمى .
  • وعلى صعيد الخدمات ففي سويسرا نجد أن الخدمات الحكومية تنتمي إلى منظومة سريعة ومتكاملة، تعمل على أداء كافة الخدمات في أسرع وقت ممكن وبدقة وتقنية عالية جدًا.
  • ومن المعروف عن سويسرا تميزها بالطبيعة الساحرة فهى تمتلك الكثير من المساحات الخضراء التى تعمل على تنقية الجو، وتعتبر سويسرا خالية تمامًا من التلوث و العوادم بسبب قضاء المساحات الخضراء على التلوث مما يجعل الجو نقيًا خاليًا من الملوثات.
  • كما تمنح سويسرا ضمان العيشة الآمنة فيها، حيث أنها تتميز بانخفاض معدل الجرائم بها مما يجعلها مكانًا أمنًا للمعيشة.
  • وتعتبر سويسرا الاختبار الأمثل كبيئة عمل، وتوظيف حيث أنها تتيح الكثير من الوظائف مقابل أجور عالية .
  • كما تعتبر السياحة نشطة جدًا فى فصل الشتاء في سويسرا، حيث يغطي الجليد معظم سويسرا، وتجذب السياح من فئة محبي التزحلق على الجليد.

ما هي سلبيات السفر إلى سويسرا

  • إن المميزات التي تتمتع بها سويسرا تعتبر هي ذاتها التى تولد الضغوطات على المقيمين فيها..
  • كما أنه مهما بلغت مدة الإقامة فى سويسرا أو مهارات المقيم وإمكانياته، فهو لا يمكنه الحصول على الإقامة الدائمة أو حتى الحصول على الجنسية السويسرية.
  • ومن ضمن أكثر السلبيات الموجودة فى سويسرا، هي العنصرية التي تجعل من الوافدين من الجنسيات الأخرى معرضين للاضطهاد من سكان الدولة.
  • وتعتبر اللغة في سويسرا أمرًا صعبًا إن لم يكن الوافد لدية لغة فرنسية أو ألمانية حتى يقدر على التعامل كما يعتبر التعامل فى حد ذاته مع السويسريين أمر صعب، حتى وإن تم إتقان اللغة التي يتحدثون بها وذلك لأنهم شعب انطوائي لا يحبون الاختلاط والألفة الإجتماعية.
  • أيضًا نجد أن سويسرا من أكثر البلدان التي يرتفع فيها مستوى المعيشة إلى حد كبير.

 في الختام، يمكنكِ التعرف على أفضل برنامج سياحي في دبي لمدة ٣ أيام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية