تقييم خبير مكياج المشاهير فادي قطايا لـ 5 مستحضرات مكياج عالمية: ما هو المستحضر الذي وجده رائعًا؟؟

تقييم خبير مكياج المشاهير فادي قطايا لـ 5 مستحضرات مكياج عالمية

تقييم خبير مكياج المشاهير فادي قطايا لـ 5 مستحضرات مكياج عالمية

نخبركِ اليوم عن تقييم خبير مكياج المشاهير فادي قطايا لـ 5 مستحضرات مكياج عالمية، فما هو المنتج الذي وجده رائعًا من وجهة نظره؟

ias

لفتنا منذ فترة وجيزة، سلسلة فيديوات على انستغرام مع خبير مكياج المشاهير فادي قطايا، في خطوة اعتبرت لافتة وفريدة من نوعها، حيث يعرض من خلاله آراءه الصادقة والموضوعية عن أبرز مستحضرات التجميل والمكياج.

خطوة جريئة جدا من فادي قطايا

يعكف أغلب خبراء التجميل، عن تقديم نصائحهم التجميلية، والإحتفاظ بها، كنوع من أسرار المهنة، ويبدو أن ما قام به قطايا من خطوة جريئة، اعتبرت من قبل الكثيرين بأنها “كسر للقواعد”.

فما أبرز الأمور التي تناولها قطايا في هذه الفيديوات؟ وما هي أبرز مستحضرات التجميل العالمية التي نصح المتابعات باقتنائها؟ إليكِ الجواب.

كريم أساس Giorgio Armani Luminous Foundation

قرر خبير التجميل، فادي قطايا، لعب دور الحكم، بالنسبة لبعض أبرز مستحضرات التجميل العالمية، فضلًا عن إبداء رأيه بالمنتجات وجودتها على البشرة.

لنبدأ مع Giorgio Armani Luminous Foundation، الفاونديشن الذي ذاع صيته مؤخرًا، وبحسب قطايا، فإن هذا المستحضر مناسب لكل أنواع البشرة، رغم وجود مستحضر آخر مناسب للبشرة الدهنية من العلامةذاتها، إلا أن قطايا أكدّ بأن هذا المنتج بالتحديد مناسب بحسب خبرته، لكل الأنواع المختلفة للبشرة.

هذا المنتج لا يحتوي زيوتا، يضفي إشراقة وتوهج للبشرة، كما يعمل على تغطية ممتازة لها، والأهم أن هذا المستحضر مقاوم للماء، لا يسد المسام ويعطي ملمسًا جميلاً.

ويبدو أن مستحضر Giorgio Armani Luminous Foundation هو خيار قطايا المثالي، فهل مستعدة لتجربته؟ اكتشفي أيضًا مكياج سموكي قوي بتوقيع فادي قطايا.

كونسيلر Giorgio Armani Concealer

يأتي الكونسيلر في المراتب الأولى بين مستحضرات التجميل، التي لا يمكن الإستغناء عنها مطلقًا، فما رأيكِ بمعرفة المنتج الأفضل برأي قطايا؟

في مقطع فيديو آخر، قرر خبير التجميل الحكم على Giorgio Armani concealer، رغم إبداء نصيحة عامة قبل الخوض بجودة هذا المنتج، فخبرته التجميلية تؤكد عدم وجود فاونديشن أو كونسيلر يمنع ظهور الخطوط تحت العينين، وهو أمر لا يمكن حدوثه حتى مع استخدام أبرز مستحضرات التجميل العالمية.

بالنسبة لـ Giorgio Armani Concealer، فإنه يوفر تغطية من متوسطة إلى كاملة للعيون، كما أنه يضفي توهجًا طبيعيًا. وقد حصل على علامة قوية جدًا منه.

Skin Fetish by Pat McGrath Labs

يبدو أن قطايا، قرر خوض تجربة الحكم على بعض المستحضرات، مع خبير التجميل بوبا، لتكون مناظرة تجميلية مشوقة للغاية.

بدأت هذه المناظرة مع منتج Skin Fetish by Pat McGrath Labs، التي أكد فيها بوبا أنه مناسب لكل أنواع البشرة، بحسب خبرته العملية، كما أنه يقوم بتغطية خفيفة على البشرة، رغم تأكيدات قطايا بعدم تجربته لغاية اليوم، إلا أنه مستحضر بوبا المفضل والذي “يعشقه”.

Huda Beauty powder

استطاع مستحضر Huda beauty Powder أن يحوز ثقة وإعجاب كل من خبيري التجميل، قطايا وبوبا، فهو على حد تعبيرهما، منتجا فيه الكثير من الإبداع، فضلًا عن قدرته ليكون مستحضر يمكننا وضعه كقاعدة أساسية قبل وضع الفاونديشن.

Double Duty Beauty Concealer

يبدو أن المستحضر Double Duty Beauty Concealer من ماركة Future Makeup لم ينل رضا خبير التجميل بوبا، على عكس قطايا الذي أشاد بقدرته على إعطاء التغطية الكاملة المطلوبة للبشرة، كما أنه من الممكن تقوية المستحضر أو تخفيفه، بحسب قطايا.

في سياق متصّل، سنكشف لك عن أهم الأمور التي أشار إليها فادي قطايا خلال لقائه الأخير مع ياسمينة، فهل مستعدة لمعرفة المزيد من أسراره الشخصية التي لم نكن نعلم بها؟

يعتبر خبير التجميل قطايا أن ليس هناك نقدا “مؤذيا”، فكل نقد هو بنّاء وايجابي بحسب وجهة نظره، وعند سؤاله عن الماكياج الأصعب، مع الفيلر والبوتوكس أم مع التجاعيد؟ كان جوابه بأن المكياج ليس صعبًا في حال معرفة التعامل معه، سواء أكان هناك تجاعيد أو حتى فيلر أو بوتكس، لكنه أيضًا أكد بأنه يفضل إجراء المكياج على وجه مليئ بالتجاعيد، على عكس الوجه المحقون بالفيلر والبوتكس بطريقة خاطئة.

وعلى الصعيد الشخصي، كشف قطايا أنه فشل شخصيًا في إتباع الدايت، رغم تغييره لأكثر من “دايت سنتر”، لكن المشكلة تكمن في عدم إرادته.

عند سؤاله عن النجمة العربية التي لا يمكن انتقادها، فكان جوابه سريعًا بقوله: “نانسي عجرم”، فهي متواضعة، محبّة، تبدي خوفها على جميع الطاقم الذي تتعامل معه، وعلى الصعيد الموسيقي لفت قطايا بأن عبير نعمة استحوذت على إعجابه في الآونة الأخيرة، وهو ما يفسّر سماعه لأغانيها.

كما وجه تحية للنجمة المصرية آمال ماهر بقوله: “Welcome back”، فهي نجمة تمتلك الصوت الجميل والشكل الجذاب، وهي تستحق بجدارة العودة إلى الساحة الفنية. أما عن والدته “فريدة”، فأكد قطايا أن والدته هي الحياة، فضلًا عن كونها الداعم الأساسي في حياته.

تأتي هذه التصريحات، ضمن حلقة فادي قطايا يكشف أسرارًا عن حياته الشخصية لأول مرة في حلقة جديدة من ” من غير مكياج”، فلا تفوتي مشاهدتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية