تفاصيل زفاف الأميرة النرويجية مارثا لويز وإطلالتها الساحرة بالفستان الأبيض

الأميرة النرويجية مارثا لويز وصورتها بفستان الزفاف

مصدر الصور: الحساب الرسمي للأميرة مارثا لويز على انستغرام iam_marthalouise@

شاهدي صور من حفل زفاف الأميرة النرويجية مارثا لويز وهي بفستان الزفاف إلى جانب أفراد العائلة الملكية النرويجية.

ias

أثارت الأميرة النرويجية مارثا لويز الجدل بعد انتشار صور زواجها من المعالج الروحي دوريك فيريت، وذلك في أغرب زيجة تشهدها العائلة الملكية النرويجية، وذلك بسبب زواجها من فرعون “يتواصل مع الأرواح”، يُدعى دوريك فيريت.

تفاصيل حفل الزفاف الملكي وإطلالة العروس

شهد حفل الزفاف الملكي للأميرة مارثا لويز الأبنة الكُبرى لملك البلاد هارالد الخامس وشقيقة ولي العهد الأمير هاكون، اهتمامًا عالميًا بالغًا، وتم تداول تفاصيل حفل الزفاف وصوره بكثافة شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثارت هذه الزيجة الجدل بسبب شخصية زوجها دوريك فيريت الأميركي من أصول أفريقية، والذي يبلغ من العمر 49 عامًا، ويدّعي بأنه معالج روحي يستطيع أن يتواصل مع الأرواح لعلاج المرضى.

ورغم الاستياء الكبير الذي تم رصده من قِبل المملكة الإسكندينافية إلا أن العائلة النرويجية المالكة نشرت صور حفل الزفاف الذي تم في 31 أغسطس الماضي، وظهر في الصور كلًا من بنات مارثا الثلاث مود أنجيليكا، البالغة من العمر 21 عاماً، وليا إيزادورا، البالغة من العمر 19 عاماً، وإيما تالولا، البالغة من العمر 15 عاماً، إضافة إلى والديها الملك هارالد والملكة سونيا، وتغيب عدد من أفراد العائلة عن الحفل.

أقيم حفل الزفاف الملكي في فندق يونيون في جيرانجر بحضور 350 شخصًا كان من ضمنهم أفراد من العائلة المالكة، إضافة إلى الأصدقاء المقربين، وظهرت الأميرة الخمسينية بشكل متألق في فستان زفاف باللون العاجي مزّين بالورود، بفتحة صدر على شكل V صُمم خصيصًا لها من قبل تينا ستيفيناك هيرمانسين.

واعتمدت على تسريحة الشعر المنسدل بشكل طبيعي مضيفة التاج الذي منحها اياه الملك أولاف، مع طرحة طويلة، وطوق ألماسي بسيط، وانتقت باقة الزفاف بأزهار باللون الوردي تماشيًا مع لون فساتين الوصيفات.

فيما ارتدى العريس بدلة توكسيدو سوداء مزيّنة بحزام وربطة عُنق باللون الذهبي، وكان من الملفت أيضًا ارتداء عدد من أفراد الأسرة الزيّ النرويجي التقليدي بمن فيهم الملكة سونيا والدة الأميرة مارثا، ومنحت الأميرة مارثا لويز كلًا من مجلتي HELLO! وHOLA! الحق الحصري لمشاركة أول صور من حفل الزفاف، اضافة إلى منح حق تصوير فيلم عنهما لشبكة نتفليكس.

تلك الصفقات كانت أيضًا ضمن أبرز الأمور التي أثارت موجة معارضة من وسائل الإعلام النرويجية التي وجدت أن تلك ممارسات تتعارض مع الممارسات المحلية، بذلك أصبح فيريت المعالج الروحي أحد أفراد العائلة المالكة الممتدة في النرويج، وذلك وفقًا لما حدده القصر الملكي، ولكن ليس من البيت الملكي النرويجي الأساسي، أي أنه لن يُمنح لقب الأمير.

أخيرًا، وبحديثنا عن الأعراس التي تصدرت “الترند” في الآونة الأخيرة تذكري المطربة السعودية خديجة معاذ بإطلالة كلاسيكية خلابة في حفل زفافها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية