شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بعد خبر مصالحتها مع روتانا: نفسي أدخل سجن النساء!

شيرين عبد الوهاب وروتانا

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي sherin1x@

تتصدر أخبار الصلح بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا المشهد حاليًا، في الوقت الذي قامت فيه الشركة بحذف أغانيها الأربعة عبر منصة يوتيوب.

ias

تعرضت شركة روتانا لهجوم قوي من محبّي شيرين عبد الوهاب، خصوصًا بعد أن قام يوتيوب بحذف أغانيها بعد ساعات من إصدراها الأمر الذي أثار غضب جمهورها بشكل كبير، ودفعهم للمطالبة بالتوصل إلى حلّ وديّ بينهما!

هل تبادر شركة روتانا بمصالحة شيرين عبد الوهاب؟

بعد حذف أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة، انتشرت العديد من التغريدات عبر منصة X من قبل متابعي شيرين عبد الوهاب، حيث طالبوا شركة روتانا بإنهاء الخلاف والمصالحة لإعادة نشر أغانيها على منصة يوتيوب.

وبحسب ما نشر بين متابعي شيرين عبد الوهاب، رحّب محمد حلمي، المفوض العام لشركة روتانا، بإمكانية الصلح مع النجمة المصرية إذا رغبت بذلك، خصوصًا بعد النجاح والانتشار الواسع لأغاني شيرين على مواقع التواصل الإجتماعي. ومع ذلك، تبقى هذه التصريحات مجرد تكهنات وتمنيات بعودة العلاقة الى مجاريها بين الثنائي الذي حقق معًا نجاحًا باهرًا.

شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب: أريد تجربة “سجن النساء”

تصريحات شيرين عبد الوهاب مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” تحولت الى حديث مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تناولت خلافها مع شركة روتانا.

في البرنامج قالت شيرين: “دعني أغلق الخط قبل أن أقول أي مصيبة أكبر من التي تحدث. وأنا نفسي أدخل سجن النساء”. ليرد عمرو أديب قائلاً: “هو أنتِ ناقصة يا بنتي؟”. وسرعان ما انتشر هذا المقطع بين متابعيها، الذين عبّروا عن قلقهم على نجمتهم بعد هذا التصريح. وخافوا من أن تقوم بأي تصرف قد يؤدي بها فعلاً إلى السجن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية