تفاصيل حفل الختام الاستثنائي لكأس العالم للرياضات الإلكترونية

ختام كأس العالم للرياضات الإلكترونية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي BlvdRuhCity@ على منصة X

تعرّفي على تفاصيل الحفل الختامي الاستثنائي لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية بنسخته الأولى، والذي بدأ في 3 يوليو الماضي.

ias

وكما انطلق كأس العالم للرياضات الإلكترونية بحفل افتتاح تاريخي، من المتوقع أن تشهد العاصمة الرياض يوم الأحد 25 أغسطس الجاري حفل تتويج ختامي يفوق الوصف.

حفل اسثنائي يحييه ألمع النجوم

بعد ثمانية أسابيع من المنافسات الحماسية ها هي بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية تسدل الستار عن فعالياتها باحتفال ضخم في موقع تم تصميمه للحفل لتتويج النادي الفائز باللقب، وبجائزة مالية قدرها 7 مليون دولار، وسط احتفالات صاخبة تضيئها عروض الألعاب النارية، وطائرات الدرون، والحفلات الموسيقية لألمع النجوم العالميين.

سيحي الحفل الختامي كوكبة من نجوم الغناء العالميين وعلى رأسهم Kid Cudi و Sevdaliza و Steve Aoki، حيث سيبدأ الحفل الختامي في تمام الساعة السابعة مساءً، ويمكنكم حضور هذا الحدث من خلال الحجز عبر موقع ويبوك بـ105 ريال فقط.

يجدر الذكر أن هذا الحدث قد ضم تحت مظلة مجتمع الألعاب الإلكترونية العالمي من لاعبين، ومشجعين، ومنتجي العاب، كما ضم 20 منافسة في مجموعة متنوعة من أشهر الألعاب على مستوى العالم، وقد شهدنا خلال الحدث مشاركة 12 فريق نسائي في كأس العالم للرياضات الإلكترونية، وذلك وسط لحظات تنافسية وحماسية، وفعاليات ترفيهية وفنية منوّعة.

ولكِ أن تتذكري واحدة من أروع الحفلات في هذا الحدث من خلال اكتشاف تفاصيل حفل الفنان عبد المجيد عبد الله الذي أشغل الأجواء في كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية