تفاصيل جديدة في مصالحة شيرين عبد الوهاب وياسر قنطوش

تفاصيل جديدة بعد تصالح شيرين عبد الوهاب وياسر قنطوش

الصورة من حساب إكس الرسمي Sherinthesinger@

عادت الأمور إلى طبيعتها بين النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ومحاميها ياسر قنطوش، بعد تصريحات متبادلة على خلفية تنحي الأخير عن قضاياها.

ias

جدل واسع أثارته شيرين عبد الوهاب الجدل بعد خبر مصالحتها مع روتانا، وتفاعل كبير من الجمهور على ما حصل بينها وبين محاميها.

تصالح شيرين عبد الوهاب وياسر قنطوش يُفرح الجمهور

شاركت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الخاص على منصة إكس، صورة جمعتها بمحاميها ياسر قنطوش بعد الخلاف الذي حصل بينهما.

وعلّقت شيرين على الصورة قائلة: “أبويا وصديقي المستشار ياشر قنطوش”، في إشارة منها إلى التصالح بينهما. من جانبه، أكد ياسر قنطوش في تصريحاته أن “التصالح قد تمّ، والخلاف إنتهى”! وأضاف قنطوش، أنه حضر الجلسات الأخيرة وسيواصل عمله كمستشار قانوني لشيرين عبد الوهاب، مما أثار تفاعل الجمهور الذي عبّر عن سعادته الكبيرة بعودة المياه إلى مجاريها بينهما.

وكان قنطوش قد أعلن في بيان سابق عن تنحيه عن قضايا شيرين عبد الوهاب، بعد تصريحات أطلقتها في مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب. حيث أوضح قنطوش أن “شيرين عبد الوهاب كانت تقصد محاميًا آخر مسؤولاً عن قضاياها مع شركة روتانا وليس هو” خصوصًا بعد حذف يوتيوب أغاني شيرين عبد الوهاب بعد ساعات من إصدراها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية