تغيّرات جذرية وتجميل ناجح يُعيد ليندسي لوهان لملامحها الشابة فماذا فعلت؟

تغيّرات جذرية وتجميل ناجح يُعيد النجمة ليندسي لوهان لملامحها الشابة فماذا فعلت!؟

مصدر الصورة: حساب ليندسي لوهان على انستغرام lindsaylohan@

بمظهر شاب وأجمل من السابق لفتت نجمة التسعينات والالفينات ليندسي لوهان الأنظار بالتغيرات الجذرية في شكلها ليجمع الكثيرون على نجاح تجميلها.

ias

لطالما لاحقت الكاميرات النجمة الصهباء الشهيرة ليندسي لوهان، فشهرتها منذ طفولتها في مجال التمثيل والغناء جعلت الجميع يلحظ تغيرات شكلها ويخمّن الإجراءات التجميلية التي قامت بها، وتُعتبر ليندسي لوهان واحدة من المشاهير الأغنياء الذين خسروا كل أموالهم بلمح البصر!

من حياة النجومية والشهرة إلى تصدر أخبار الفضائح

منذ نهاية التسعينات لمع نجم ليندسي لوهان كطفلة جميلة في أفلام ديزني، وأكملت مسيرتها الفنية بنجاح كبير لتكون بطلة أفلام شهيرة كفيلم Mean Girls، وغيرها من الأفلام التي أكسبتها شهرة واسعة، بعدها مرت حياة ليندسي لوهان بكثير من المطبات والمشاكل المتعلقة بإدمان الكحول والمخدرات، وهذا ما أثر كثيرًا على مسيرتها المهنية و مظهرها الخارجي وجعلها تبدو بشكل أكبر بكثير من عمرها.

فكانت قضية قيادتها تحت تأثير الكحول عام 2007 من أشهر القضايا في ذلك الوقت، وحُكم عليها وقتها بالسجن، وبالإقامة الجبرية، و اكمال برنامج التاهيل، وشيئًا فشيئًا أصبحت ثروة ليندسي لوهان تتلاشى، بعد أن قُدرت ثروتها بـ40 مليون دولار، وذلك بسبب إنفاقها المال ببذخ وإدمانها على الكحول والمخدرات، ذلك إلى جانب تدهور حياتها العائلية والشخصية وخلافات كثيرة مع والديها جعلتها حديث الصحف ومادة دسمة لمصوري البابراتسي.

إختفاء وعودة من جديد

اختفت ليندسي لوهان عن الأنظار بعد عام 2012 بعد اتهامها بقضية سرقة لعقد من محل مجوهرات شهير وحبسها لمدة 120 يومًا وتقديم تعويض لمحل المجوهرات، بعدها ظهرت بشكل مختلف كليًا عن السابق حيث رصدتها الكاميرات وهي تُمسك بنسخة من القرآن الكريم، وتزور مخيمات اللاجئين في سوريا وتركيا وهي ترتدي الحجاب، مما جعل الشائعات تتردد حول اعتناقها الإسلام.

بدون مقدمات عادت ليندسي لوهان إلى الساحة كشخص يولد من جديد، وذلك تحديدًا في عام 2020 بالتزامن مع أزمة جائحة كورونا، حيث ظهرت على العلن بشكل طبيعي، وكان من المُلفت وقتها ترددها كثيرًا لدول الشرق الأوسط، حيث كانت ضمن نجمات هوليوود اللواتي يمضين فترة العطلات في بلادنا العربية، لذلك حامت حولها الشائعات بوجود علاقة بينها وبين رجل عربي، وبعد اخفاءها هذا الأمر لسنوات أعلنت أخيرًا في عام 2021 عن خطوبتها من شاب عربي في الكويت وهو رجل الأعمال الإماراتي بدر الشماس.

زواجها وإنجابها وعودتها إلى الأضواء

بعدها انتقلت ليندسي لوهان للعيش معه في دبي، وأنجبت طفلها الأول الذي أطلقت عليه اسم “لؤي”، وبدأت حياتها تعود إلى سابق عهدها بمشاركتها في عدد من الأفلام الجديدة والتي كان من أبرزها فيلم Mean Girls، وفيلم Irish Wish، ذلك بالإضافة لظهورها في اللقاءات التلفزيونية، وأحداث وعروض الأزياء، وجلسات التصوير.

لفت الجميع في الآونة الأخيرة المظهر الشاب للنجمة ليندسي لوهان، التي أصبحت تبدو اليوم في أجمل مرحلة من مراحل حياتها، وبدأت الكثير من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي بتداول صورها السابقة وصورها الحالية، التي تظهر الفرق الكبير في شكل ملامحها وبشرتها، متسائلين إن كانت ليندسي لوهان قد خضعت فعلًا لعملية جراحية لشد الوجه والجفون وهي لاتزال بعمر الـ38!؟

أخيراً وبحديثنا عن ليندسي لوهان وتغيراتها الجذرية التي تزامنت مع ارتباطها بشاب عربي تابعي معنا نجمات وقعن في حب رجال عرب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية