تعرّفي على تليدة تمر العارضة السعودية الوحيدة في أسبوع الموضة في الرياض

تعرفي على تليدة تمر العارضة السعودية الوحيدة في أسبوع الموضة في الرياض

الصورة من حساب @maiphoto على إنستغرام

تعرفي معنا في هذه الأسطر على عارضة الأزياء السعودية تليدة تمر، التي برزت أخيرًا في عروض أزياء أسبوع الموضة في الرياض 2024.

ias

جذب جمال وأداء العارضة السعودية تليدة تمر الأنظار بخفة مشيتها على منصة العرض، وحرفيتها إلى جانب العارضات العالميات اللواتي تواجدن في أسبوع الموضة بالرياض لتكون بذلك العارضة السعودية الوحيدة، وكنا قد لفتنا نظرك لـعارض الأزياء السعودي الذي خطف الأضواء في اليوم الخامس من عروض أسبوع الموضة في الرياض.

سطور عن مسيرة عارضة الأزياء السعودية تليدة تمر

تألقت عارضة الأزياء السعودية تليدة تمر في عدد من عروض المصممين السعوديين خلال أيام أسبوع الموضة في الرياض، والتي كان من أهمها عرض المصممة نورا السليمان، وعرض منى الشبل، وعرض دار الهنوف، بالإضافة للعرض الأخير لعلامة “هندامي” إلى جانب الفنان مشعل تمر ، والذي شهدنا من خلاله ختام عروض أسبوع الموضة في الرياض 2024 بقمصان تعكس مستقبل السعودية.

تبلغ تليدة تمر من العمر 26 عامًا وهي سعودية الأب وإيطالية الأم، والدها هو رجل الأعمال السعودي أيمن تمر رئيس مجلس إدارة مجموعة تمر الشهيرة للأدوية ومواد التجميل، ورثت تليدة ملامح والدها، وشغف والدتها عارضة الأزياء كريستينا تمر، بدأت تليدة مسيرتها المهنية في عالم عرض الأزياء في باريس عام 2018، حيث رُشح اسمها في ذات العام لتنال جائزة الموهبة الناشئة في حفل جوائز الأزياء في لندن.

أسر جمال تليدة الطبيعي وجاذبيتها الاستثنائية أهم العلامات التجارية العالمية، وتصدرت صورها أغلفة كُبرى المجلات المتخصصة في عالم الموضة، ذلك عوضًا عن مشاركتها في عدد من العروض في عواصم الموضة مثل عروض «أنطونيو غريمالدي» للموضة في باريس، و عروض أزياء «جيورجيو أرماني»، كما لمعت باحترافية بجلسات تصوير أظهرت موهبتها في مجال عرض الأزياء.

يجدر بنا الذكر أن تليدة تمر كانت ضمن عارضات الأزياء السعوديات السباقات في هذا المجال إلى جانب عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير التي سارت بخطى سريعة وواعدة نحو العالمية، ونتوقع في السنوات المُقبلة ظهور المزيد من العارضات السعوديات المحترفات اللواتي سيبرزن بشكل عالمي على منصات العروض في عواصم الموضة.

في الختام، لكِ أن تلقي نظرة على لقاءنا مع عارضة الأزياء والمؤثرة السعودية ديم القو في حديث عن الموهبة والجمال والطموح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية