تعرّفي على أكثر المسلسلات التركية رومانسية

مسلسلات تركية رومانسية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ yalicapki.arb@ على انستغرام

تمكنت الدراما التركية من إثبات نفسها في عالم التلفزيون وخاصةً لدى المشاهدات العربيات، حيث تقوم الكثير من النساء بالبحث عن أفضل مسلسلات تركية رومانسية، والتي حظيت بشهرة واسعة جدًا في مختلف أنحاء العالم. علمًا أن هناك ملكات جمال في تركيا أصبحن ممثلات.

ias

هذه المسلسلات تحظى بحب بالغ من قبل عُشاق الدراما في الوطن العربي، لذا أتينا لكِ بقائمة تتضمن مجموعة من أفضل المسلسلات التركية الرومانسية التي يمكنكِ متابعتها والاستمتاع بأحداثها.

مسلسل “طائر الرفراف”

تدور قصة مسلسل “الطائر الرفراف” حول الشاب “فريد” ابن العائلة الثرية، فتى مدلل، بعد فضيحة يتسبب فيها لعائلته يقرر جده المتحكم في العائلة أن يزوجه فتاة من مدينته “عنتاب” حتى يستقر في حياته، وعندما تذهب العائلة لخطبة الفتاة “سونا” يلتقي “فريد” بالصدفة بشقيقتها الأصغر “سيران”، وتحدث المفارقة ليرتبط بها بدلًا من شقيقتها الكبرى التي تصاب بصدمة، تحاول “سيران” رفض الزواج من “فريد” وينتهي الأمر أن تتفق معه أن يكون زواجهما كذبة ولا يتقرب منها، لتقع بينمها الكثير من المواقف الطريفة. ويتطور الوضع بينهما، ليقع في حبها ويحاول التغيّر من أجلها، لكن تحدث مفارقات كثيرة مما يتسبب في انفصالهما وتتوالى الأحداث.

مسلسل “العائلة”

أعاد مسلسل “العائلة” النجم كيفانش تاتليتوغ إلى الشاشة الصغيرة، وجمعه بالنجمة سيريناي ساريكايا وهو متاح عبر منصة “شاهد”.

تدور قصة المسلسل حول عائلة “سويكان” والتوازنات المتغيرة فيها، بأحداث متسارعة وجوانب مثيرة حول مفهوم “العائلة”، خاصة عندما يلتقي “أصلان” رئيس عائلة سويكان مع الدكتورة النفسية “ديفين” التي تدخل في مشاكل مع المافيا. واطلعي أيضًا على أفضل مسلسلات نتفلكس لعام 2023.

مسلسل “اسمي فرح”

تدور قصة مسلسل “اسمي فرح” حول الطبيبة التي تكرس حياتها لابنها الوحيد المصاب بمرض نادر، وتعمل جاهدة لتوفير احتياجاتها ومصاريف العلاج الذي يتطلب مبالغ طائلة، الأمر الذي يجعلها تعمل في أكثر من مجال لتستطيع توفير ما يلزمها من أموال، وتصطدم بشخص غريب يظهر أمامها للمرة الأولى في ليلة تقع فيها جريمة غامضة، وتبدأ قصة الحب بينهما من أول نظرة، لتواجههم العديد من المصاعب المختلفة ليبدو اجتماعهما سوياً أشبه بالمستحيل. تتطور الأحداث سريعًا لتجد فرح نفسها تعمل بالنظافة لدى عصابة طاهر الشخص الذي تقع بحبه، لتزيل آثار جرائمهم مقابل علاج ابنها​​​​​.

مسلسل “فضيلة وبناتها”

تدور أحداث المسلسل حول فضيلة وابنتيها، وبسبب غياب والدهما تمارس الأم الكثير من الأعمال لكسب الرزق، حيث يقع على عاتقها مسؤولية الأب والأم، وهو ما يجعلها تحاول تزويج ابنتيها واختيار رجال أغنياء لهما لكي تبعدهما عن الفقر، فتستجيب لها الصغرى، وتتزوج من رجل بعمر والدها، ولكنها تقع في حب أحد الشبان الفقراء، وتُقيم علاقة معه دون علم أمها، في حين تُواجه فضيلة الكثير من العوائق مع الابنة الكُبرى التي تتسم بصفات ذُكورية في محاولتها حل مكان والدها، رافضةً ما تسعى والدتها إليه، ولكن الأحداث تتوالى على نحوٍ درامي مُشوق من خلال وقوعها في حُب شابٍ ثري، يظنّ نفسه ابن زوج شقيقتها، قبل أن يكتشف حقيقة أنه ابنه بالتبنّي، في أكثر مشاهد العمل تشويقاً، والتي تابعها الجمهور بشغف.

مسلسل “العشق الممنوع”

لم يحقق مسلسل” العشق الممنوع” نسبة مشاهدة عالية في تركيا فحسب، إنما في الوطن العربي أيضًا، وتدور أحداثه حول علاقة حب ممنوعة تنشأ بين زوجة عم بمقتبل العمر اسمها “سمر” وابن أخ زوجها، الشاب “مهند”، بينما العم فإنه رجل أعمال ثري كبير في العمر لديه من زواجه الأول ابنة وابن، لتتشابك الخيوط أكثر، وتقع “نيهال” ابنة رجل الأعمال في حب ابن عمها “مهند”، والذي يوهمها بدوره بأنه يبادلها المشاعر نفسها، وقد تكون نهايته المأساوية هي التي جعلته أحد أفضل المسلسلات التركية الرومانسية. ونذكرك بأجمل مسلسلات شاهد السعودية.

مسلسل “حب للإيجار”

يسلط مسلسل “حب للإيجار” الضوء على تخلي الناس عن مبادئهم من أجل إنقاذ من يحبون، وهو ما فعلته “دفنة” بطلة المسلسل، حيث أنها وافقت على التلاعب بقلب رجل لكي تحصل على النقود من أجل إنقاذ أخيها، قبل أن يحصل معها ما لم يكن في الحسبان، حيث أنها وقعت في حب الشخص الذي تتلاعب بمشاعره.

وفيما يتعلق بـ”عمر” بطل العمل فهو رجل انطوائي، فقد والديه حين كان صغيرًا، وهو وسيم لكنه يبحث عن الحب لدى الأشخاص الطبيعيين وحينما يلتقي دفنة يقع في غرامها، ومع خلافات وصراعات كثيرة ومحاولة دفنة أن تخبره بالحقيقة، يحدث الزواج ومعه ينتهي الموسم الأول والذي تخبره فيه “دفنة” بكل شيء، بينما يستعرض الموسم الثاني محاولة عمر العودة إلى “دفنة”، بوجود شخص آخر في حياتها، دُفع له لكي يجعلها تقع في حبه.

مسلسل “أنت أطرق بابي”

يعتبر مسلسل “أنت اطرق بابي” أحد أفضل المسلسلات الرومانسية التركية التي تابعها الكثيرون، وهو من نوع المسلسلات الكوميدية، الذي تدور أحداثه حول الفتاة الفقيرة “ايدا” التي خسرت منحة كانت مقدمة لها، وكانت هذه الخسارة بسبب رجل الأعمال “ساركان بولات” والذي لا يدرك كيفية التعبير عن مشاعره.

وتتوالى الأحداث ليجد الثنائي أنهما مجبران على إعلان خطبتهما المزيفة لبعض الوقت ولكنهما يقعان في الحب رغمًا عنهما، وفي سبيل إنجاح هذه العلاقة يواجهان الكثير من التحديات والصراعات، وهو المسلسل الذي صنع نجومية كرم بورسين وهاندا ارتشيل. وقد يهمكِ الإطلاع على أوّل ظهور لهاندا أرتشيل مع حبيبها الجديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية