تعرفي على مواعيد افتتاح مناطق موسم الرياض بنسخته الخامسة 2024

تعرفي على مواعيد افتتاح مناطق موسم الرياض بنسخته الخامسة 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لموسم الرياض على منصة إكس RiyadhSeason@

نحن على بُعد أيام معدودة من بداية انطلاق أضخم حدث ترفيهي في الشرق الأوسط، ولذا نعرفك بهذه المناسبة على مواعيد افتتاح مناطق موسم الرياض 2024.

ias

كوني مستعدة للاستمتاع بفعاليات مشوّقة وحماسية في هذه النسخة الفريدة من موسم الرياض، والتي كشف تركي آل الشيخ أبرز ملامحها، حيث سيتم افتتاح موسم الرياض يوم 12 أكتوبر الجاري محملًا بالكثير من الفعاليات والمفاجآت التي ستستقطب الجماهير من حول العالم.

اكتشفي المواعيد واحجزي تذكرتك مبكرًا!

أكد المستشار تركي آل الشيخ من خلال المؤتمر الرسمي لموسم الرياض بنسخته الخامسة أن الموسم بصدد تحقيق المزيد من الأرقام القياسية الجديدة باستضافته لـ 11 بطولة عالمية، وافتتاحه لـ 14 منطقة ترفيهية، وإقامة 10 معارض ومهرجانات، إضافة لزيادة الطاقة الإستيعابية وتوسيع الفعاليات في هذه النسخة، لاستقبال عدد أكبر من الزوار.

كما تم الإعلان عن اسماء المناطق الجديدة في هذا الموسم والتي ستقدم فعاليات مختلفة لأول مرة في هذه النسخة، ذلك إلى جانب المناطق المحببة التي يترقبها الكثير من الزوار والمقيمين في الرياض، والتي يمكنهم المسارعة والحجز بها في وقت مبكر من خلال المنصة والتطبيق الرسمي لحجوزات موسم الرياض We Book.

ونكشف لك في الأسطر القادمة قائمة بمواعيد افتتاح مناطق موسم الرياض وفعالياته لعام 2024، بما فيها المناطق الجديدة التي تم الإعلان عنها منذ وقت قريب، فتابعي معنا…

  • المملكة أرينا 12 أكتوبر: “بوليفارد هول” وهو مبنى مغطى متعدد الاستخدامات لاستضافة مباريات كرة القدم وكرة السلة والتنس ونزالات الملاكمة وعدد من الألعاب الرياضية المختلفة، كما أنه يتضمن مسرحاً للحفلات الغنائية وغيرها من الفعاليات المختلفة ضمن أحداث موسم الرياض.
  • بوليفارد وورلد 13 أكتوبر: تعتبر هذه المنطقة من أكثر المناطق المُرتقبة ، والتي تمنح زائريها متعة التعرف على حضارات وثقاقات العالم، والتجوّل بين مرافقها الخيالية، بالإضافة إلى العديد من التجارب والمغامرات الاستثنائية في كل منطقة من مناطقها الفريدة، وسيتم هذا العام اضافة بلدين جديدين هما تركيا وإيران.
  • حديقة السويدي 13 أكتوبر: هي منطقة فعاليات مجانية تحتوي على مساحة مفتوحة تضم مسارات مصممة لممارسة العديد من الأنشطة الحركية بالإضافة إلى وجود العديد من المسارات المخصصة للجري والمشي، وككل موسم يُقام بها العديد من العروض الموسيقية والتفاعلية الحيّة.
  • بوليفارد رياض سيتي 13 أكتوبر: واحدة من أكبر وأشهر مناطق فعاليات الرياض، والتي تحتوي على كثير من المطاعم والمقاهي عوضًا عن التجارب والنشاطات الترفيهية والمتاجر التي تستهوي الكبار والصغار.
  • ديونز أوف آريبيا 16 أكتوبر: هي واحدة من المناطق الجديدة والتي تقع في ضواحي الرياض، و تقدم تجربة عربية أصيلة وساحرة تشمل العديد من الفعاليات الترفيهية والأنشطة مثل ركوب الهجن، الصقور، التخييم، والسيارات الصحراوية، والمزيد من الفعاليات الحماسية وسط كثبان الرمال.
  • حديقة الحيوان 30 أكتوبر “الرياض زوو”: تعتبر هذه المنطقة ضمن أبرز المناطق العائلية المميزة، التي تستهوي الكبار والصغار لمشاهدة أشكال مختلفة من الحيوانات والطيور، والتي تم ضمها في مساحة شاسعة تشمل مناطق ترفيهية ومطاعم وغيرها من المرافق.
  • وندر جاردن 7 نوفمبر: تعتبر هذه المنطقة من المناطق التي يترقبها عُشاق الحماسة والإثارة فهي  أول حديقة ترفيهية ذات طابع سحري، وهناك سينبهر الزوار برؤية عجائب وغرائب مثيرة في هذه الحديقة السحرية التي يوجد في أركانها العديد من الألعاب الشيّقة والأنشطة الحماسية التي تلائم مختلف الأعمار والفئات.
  • منطقة جروفز 11 نوفمبر: تجمع هذه المنطقة المميزة ما بين الرفاهية والمناطق الطبيعية ذات المسطحات الخضراء والتي تقدم لزوارها تجارب استثنائية مميزة من خلال المطاعم العالمية، والمقاهي والعروض الترفيهية والفنية المميزة.
  • وارنر برذرز 28 نوفمبر: منطقة الأطفال الترفيهيه المميزة، التي يمكن للكبار والصغار فيها الاستمتاع برؤية أشهر الشخصيات الكرتونية المميزة وممارسة أمتع النشاطات والألعاب التفاعلية.
  • بوليفارد رانواي 15 ديسمبر: هي أكبر مشروع ترفيهي ستشهده النسخة الخامسة من موسم الرياض، وقد شاهدنا خلال الأيام القليلة الماضية منافسة قوية على مسابقة تركي آل الشيخ لأجمل صورة لطائرات “بوليفارد رانواي”، والمنطقة عبارة عن 5 طائرات بوينج سيتم تثبيتها واستغلال مساحاتها، لتقديم تجربة مميزة تشمل المطاعم العالمية، والفعاليات الترفيهية التي منها تجربة الرعب الاستثنائية في احدى الطائرات، ومنطقة الألعاب المتنوعة.
  • سوق الأولين 15 ديسمبر: يمنح هذا السوق الزوار تجربة الاستمتاع بالأسواق النجدية الشعبية القديمة، في رحلة ثقافية مميزة تدمج بين الحداثة والأصالة، ويتعرف على هوية السوق النجدي القديم وحياة الناس آنذاك.

إضافة لمواعيد افتتاح هذه الأماكن نضيف لك في الختام موعد افتتاح متحف ومعرض كريستيان ديور “مصمم الأحلام” في موسم الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية