تعرفي على فوز الشطي قبل وبعد التجميل

تعرفي على فوز الشطي قبل وبعد التجميل

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لفوز الشطي fouz_alshatti@ على انستغرام

فوز الشطي مغنية وممثلة كويتية اشتهرت عبر أدوارها المتعددة فى الدراما الكويتية والخليجية، وأصبحت من الأسماء التي تحظى بشعبية كبيرة، مع آراء مثيرة للجدل. وقد يهمكِ الإطلاع على نور علي قبل وبعد عمليات التجميل.

ias

ولدت فوز الشطي فى الكويت. كانت أول كويتية تشارك في برنامج ستار اكاديمي، وذلك في الموسم الثالث، ثم انسحبت لتقدم بعدها أول أغنية سينجل لها “أي شىء”. انطلقت في عالم التمثيل عام 2007، وركزت عليه أكثر من الغناء.

فوز الشطي بين عمليات التجميل

في بداياتها كان جمال فوز طبيعياً وبسيطاً بدون عمليات التجميل، حتى إن اطلالاتها الجمالية كانت عادية.

ومع ازدياد شهرتها قامت فوز بعملية تجميل لأنفها وحقنت شفتيها ووجهها بالفيلر والبوتوكس وغيرت شكل حاجبيها. كما طوّرت فوز في أسلوب وطرق مكياجها وتسريحات شعرها إلى الأكثر عصرية وأصبحت تعتمد العدسات الملونة. أما إطلالاتها فهي محتشمة وأنيقة جداً، تختارها بأسلوب عصري يجمع بين الأناقة والأنوثة بما يتناسب مع ذوقها وجسمها الممتلىء.

فوز الشطي وزوجها يؤدون مناسك العمرة

شاركت الفنانة الكويتية فوز الشطي متابعيها صوراً لها منذ عام تقريبًا مع زوجها من أمام الكعبة الشريفة، حيث كانت تؤدي مناسك العمرة، وكتبت معلقة على الصور: “الحمدلله الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال”، وتعرضت على إثر تلك الصور لانتقادات كثيرة، حيث وجه البعض تعليقات سلبية حول وضعها للمكياج أثناء أداء العمرة، بينما شكك البعض في أن المكياج الذي ظهرت به فوز هو مجرد فلتر على تطبيق سناب شات، وهو من الأدوات التي يستخدمها الكثير من المشاهير لوضع المكياج بشكل غير حقيقي.

واختلفت التعليقات ما بين التمني والدعوات بتقبل العمرة، وما بين السخرية من ظهورها بالمكياج، حيث كتب أحدهم معلقاً: “من اوف تعليقات سلبيه ماشالله جلادين لا حول ولا قوة الا بالله من انتم حتى تحكموا عليها هذي حريه شخصيه، الحمدلله ان الرحمه بيد الله مش في البشر، من كان يؤمن بالله ورسوله فليقل خير ا او ليصمت”.

بينما كتب آخر: “مسكينة فلتر حاطة ويمكن مسوية توريد شفايف هذا مايروح الله يتقبل منها صالح الاعمال”، و”تعرفن الحجاب فرض والتبرج حزام والمكياج حرام ومع كل هذا تسونه”، و”فوز انا وايد احبج واحب تمثيلج بس اراء الناس تختلف ماعليج منهم”.

كانت فوز الشطي قد تزوجت من رجل الأعمال أحمد الهندوس في ديسمبر 2019 وأخفت كل التفاصيل المتعلقة بحفل الزفاف، لتنشر بعد فترة جانب من تفاصيل الحفل وإطلالتها الخاصة بالفستان الأبيض كما أطلت بالزي الخليجي التراثي ولاحظ الجمهور الشبه الكبير بينها وبين النجمة العالمية أنجلينا جولي. وقد يهمكِ الإطلاع على صور ممثلات سوريات قبل وبعد التجميل والتغييرات الكبيرة.

فوز الشطي وقضية غسيل أموال المشاهير

فوز الشطي واحدة من نجمات الكويت اللواتي تورطت أسمائهن في قضية غسيل أموال الشهيرة منذ 3 أعوام، والتي عرفت إعلامياً باسم قضية غسيل أموال المشاهير، حيث أصدر النائب العام قراره وقتها برفع التحفظ عن أموال وحسابات 3 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في القضية، وهم الإعلامية نهى نبيل وزوجها إبراهيم جمعان، ودانة الطويرش، وعهود العنزي، ليعمم البنك المركزي القرار على البنوك كافة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار.

نهى نبيل ودانا الطويرش، وعهود العني ليسوا أول المشاهير اللذين يتم رفع التحفظ عن أموالهم، وسبق ورفعت النيابة العامة التحفظ عن أرصدة عدد من المشاهير المتهمين في نفس القضية وذلك بعد قرابة 9 أشهر من تجميدها كإجراء احترازي على خلفية التحقيق معهم.

كما تم الإعلان من قبل النائب العام تجميد كل أرصدتها، بالإضافة إلى نهى نبيل، وذلك بداع الاشتباه في وجود غسيل أموال. وإلا أنها في وقت لاحق قامت بتقديم الفواتير وكافة المستندات التي تؤكد من خلالها، عن مصدر دخل أموالها، وبعد أن تم التشدد من كل شىء تم الإفراج عن أموالها وحساباتها في البنوك.

الأعمال الفنية لفوز الشطي

  • تعتبر شخصية عمشة التي قدمتها فى المسلسل الخليجي “أمر إخلاء”، بمثابة نقله كبيرة في مسيرتها الفنية المخصصة.
  • قدمت برنامج تلفزيوني بعنوان “أحلى الليالي”، وعرض عام 2013 على قناة تدعى فنون.
  • قدمت برنامج “جد ولعب” فى نسخته الثامنة بعد برنامج “أحلى الليالي” عام 2014.
  • قدمت عدة أقاسى هي يا بنيه، وأغنية بعنوان جيبوه ثم اغنية ضئيلة على الحب.
  • قدمت أكثر من سبع مسرحيات في العمروات من عام 2012 إلى عام 2019، مثل مسرحية دراكولا ومسرحية مر يا حلو.
  • نجحت في عام 2017 أن تثبت حضورها القوي في الدراما الخليجية، وذلك بعد أن شاركت في عدة أعمال مهمة مثل “آخر المطاف” و”كحل أسود” و”قلب أبيض”، ومسلسل “صوف تحت الحرير” لتحفر اسمها في الدراما الكويتية في وقت لاحق.

وفي الختام، تعرفي على نجمات السعودية قبل وبعد التجميل: تبدّل كلّي في الشكل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية