تعرفي على حقيبة سفر ذكية تتبع خطوات صاحبها أينما ذهب

تعرفي على حقيبة سفر ذكية تتبع خطوات صاحبها أينما ذهب

حقيبة سفر

ما هي حقيبة سفر ذكية تتبع خطوات صاحبها أينما ذهب؟ سؤال شائع للغاية خصوصا ان عددا كبيرا من الأشخاص يعاني من مشكلة خسارة أو فقدان حقائب السفر لاسباب مختلفة.

ias

علما ان هناك العديد من الحقائب الذكية التي توفر خاصية تتبع موقع صاحبها أثناء التنقل. هذه الحقائب الذكية تأتي عادة مزودة بتقنيات GPS والاتصال بالهواتف الذكية لمساعدة صاحب الحقيبة على تحديد موقعها ومراقبتها من خلال تطبيق مخصص على الهاتف المحمول. وتعرفي على نصائح مهمة إذا رغبت في السفر لوحدك!

علامات تجارية تقدم حقائب سفر ذكية

  • Tile: تعتبر Tile من الشركات الرائدة في مجال تتبع الأشياء الضائعة. يمكنك تثبيت جهاز Tile داخل حقيبتك الذكية ومن ثم استخدام تطبيق Tile على هاتفك الذكي لتحديد موقع حقيبتك ومراقبتها.  من هنا اقرئي كيف أرتّب حقيبة السفر حتى تصبح خفيفة؟
لماذا لا يجب أن تضعي حقيبة سفرك في الفندق على الأرض أبداً؟
تعرفي على حقيبة سفر ذكية تتبع خطوات صاحبها أينما ذهب
  • Trakdot: تقدم Trakdot أجهزة تتبع صغيرة يمكن وضعها داخل حقيبتك. تستخدم تقنية GSM لإرسال تحديثات الموقع إلى هاتفك الذكي عبر تطبيق Trakdot المخصص.
  • Away: شركة Away معروفة بتصميم حقائب السفر عالية الجودة، وقد قامت بإضافة ميزة تتبع الموقع إلى بعض حقائبها الذكية. تستخدم Away تقنية GPS لتتبع حركة حقيبتك وإبلاغك عن موقعها عبر تطبيق الهاتف المحمول.

تذكري أنه قد تختلف ميزات وتقنيات التتبع من منتج لآخر، لذا من الضروري قراءة المواصفات والمراجعات للتأكد من أن الحقيبة الذكية تلبي احتياجاتك وتوفر الأداء الذي تبحث عنه.

واقرئي ايضا 5 أسباب لتزوري مصر مرة على الأقل في حياتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية