تعرفي على أفضل ماركة نظارات شمسية نسائية لإطلالة في قمة الفخامة

أفضل ماركة نظارات شمسية نسائية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لراي بان rayban@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أفضل ماركة نظارات شمسية نسائية لإطلالة في قمة الفخامة، فنحن النساء نحتاج لهذا الإكسسوار الذي يضيفنا جاذبية وجمال خاصةً في فصل الصيف. إطلعي أيضًا على اجمل نظارات بلنسياقا لمسات عصرية عنوان المرأة الانيقة.

ias

في عالم الموضة اليوم، أصبحت النظارات الشمسية ليست مجرد وسيلة لحماية العيون من أشعة الشمس الضارة، بل عنصرًا أساسيًا من أسلوب الحياة والإكسسوار الذي يبرز شخصية المرأة ويعكس ذوقها وأناقتها.

نظارات أوليفر بيبولز الشمسية

يحرص أوليفر بيبولز Oliver Peoples على الاهتمام بأق تفاصيل النظارات الشمسية منذ ظهوره لأول مرة عام 1987، فكل إطار مصنوع يدويًا بدقة منتاهية في مصنعين متخصصين في إيطاليا واليابان على سياق محدد من العلامة التجارية التي تفضل مزج العراقة الكلاسيكية بالحداثة التقنية.

إن الاهتمام بالتفاصيل هو ما جعل العلامة التجارية على ما وصلت إليه من الشهرة الآن، والتي اتجهت إلى تحويل الطرازات القديمة لتحاكي الإطلالات الحديثة.

تشتهر نظارات أوليفر بيبولز بكونها أفضل ماركات النظارات الشمسية التي تقدم إطارات أنيقة وعدسات فائقة الحماية من الأشعة فوق البنفسجية UVA و UVB، ومواد عالية الجودة وراحة مثالية لنظارة شمسية. إطلعي أيضًا على نظارات لويس فيتون لإطلالة في قمة الرقي والفخامة!

نظارات راي بان الشمسية

راي بان Ray-Ban ماركة نظارات أمريكية موجودة منذ ثلاثينيات القرن الماضي، تصنع نظارات أنيقة تحظى بشعبية كبيرة لما تتمتع به من الحرفية والذوق، لتكون واحدة من افضل ماركات النظارات الشمسية. تعتبر نظارات Wayfarer أيقونة راي بان Ray-Ban وأشهر إكسسوار للموضة في العالم، بالإضافة إلى رواج نظارتي ClubMaster وaviator على نطاق واسع، حيث ارتبط اسم ماركة راي بان بشخصيات مؤثرة كانت غالباً ما ترتدي هذه النظارة الفاخرة مثل محمد علي والرئيس جون كينيدي ومايكل جاكسون وبوب ديلان.

توفر نظارات Ray-Ban حماية من أشعة الشمس ورؤية واضحة وعدسات نقية، فضلًا عن خفة الوزن التي تشعر معها أنك لا ترتدي شيئًا، كما تقدم العلامة التجارية مجموعة واسعة من النظارات الشمسية الأنيقة التي تغطي طرازات وخامات وألوان مختلفة لكلا الجنسين، وتصاميم كلاسيكية وعصرية وعدسات متدرجة ومستقطبة رائعة للتنزه والخروج.

نظارات شمسية ماركة أوكلي

علامة تجارية أمريكية للنظارات الشمسية الرياضية المصممة للأداء الرياضي والمزودة بتقنيات متطورة للراحة والرؤية مثل العدسات المستقطبة والبصريات عالية الدقة والمواد خفيفة الوزن، فضلًا عن 800 براءة اختراع بفضل تقنيات العدسات التي تولي اهتمامًا خاصًا بها.

عادة ما تكون تصاميم أوكلي Oakley موجهة نحو الرياضين بالدرجة الأولى، والتي تحقق أقصى درجات الراحة للرياضيين عبر استخدام تقنية تخفيف وهج الشمس PRIZM، ومنع دخول الرياح والغبار إلى العينين وتوفير تهوية ممتازة أثناء التعرق الشديد خلال ممارسة التزلج والغولف وركوب الدرجات والجري في الهواء الطلق، ورغم أنها نظارة رياضية بامتياز فإن لدى أوكلي افضل ماركات النظارات الشمسية الأنيقة للارتداء اليومي، والاستجمام على الشاطئ وكل نشاط متصل آخر تقريبًا. وقد يهمكِ الإطلاع على موديلات نظارات شمسية تضاعف جمالك.

برادا نظارات شمسية

بدأ برادا Prada في مجال بيع السلع الجلدية عام 1913، ورغم أنه ذائع الصيت بالملابس والأحذية الفاخرة، فإن نظاراته الشمسية لا تقل شهرة في أنحاء العالم، اتجهت العلامة التجارية إلى عالم النظارات الشمسية عبر مجموعة De Rigo Group التي صدرت عام 1999.

إن مجموعة النظارات الشمسية برادا إكسسوارات مبدعة تتمتع بالجودة الفائقة وحرفية الصناعة التي نتوقعها من علامة تجارية موثوقة وهوية معروفة لصانع نظارات إيطالي، فيما يتميز كل زوج من نظارات برادا بأسلوب فريد ودلالة واضحة على الرفاهية والحرفية التي يمكن التعرف عليها فورًا، كذلك تأخذ النظارات طابع الجرأة والأشكال الحديثة والألوان الكلاسيكية.

تشتهر هذه الأيقونة الإيطالية بجمال التصميم في عالم الأزياء والموضة، كما تقدم إطارات تتراوح بين النظارات الشمسية الملونة والنظارات الشمسية الغريبة بعض الشيء، وتتضمن افضل ماركات النظارات الشمسية من برادا إطارات الفراشة والبيضاوية ونظارات كبيرة الحجم.

نظارات توم فورد الشمسية

إذا ما كنتِ تحبين أن تظهري أنيقة بشكل دائم، فإننا نوصيكِ بشراء نظارة من ماركة توم فورد Tom Ford، وذلك أنها علامة تجارية للموضة والأناقة والجودة، والتي ارتبط اسمها بالمؤسس الأول للعلامة التجارية أحد أهم مصممي الأزياء في العالم قبل انطلاق شركته عام 2005، والذي يعزى له الفضل في نجاح الشركة اعتباراً من حدسه في توقع ميول العملاء.

توم فورد علامة أمريكية فاخرة تتميز بالأناقة والفخامة والابتكار الخارج عن المألوف، وغالبًا ما يرتدي المشاهير إطارات توم فورد مثل زندايا وصوفيا فيرغارا وكيم كارداشيان وجينفر وويتني وليو إلى جانب ظهور النظارة في أفلام جيمس بوند.

تمزج مجموعة افضل ماركات النظارات الشمسية المصنوعة في إيطاليا بين الكلاسيكات القديمة والحداثة المعاصرة التي يمكن التعرف عليها من خلال رمز T المعدني الأنيق، فضلاً عن العناية بالإطارات التي تعزز الشخصية وتتلاءم مع جميع ألوان البشرة، وألوان عدسات تتدرج بين الذهبي والبرونز والبني، والحماية من الأشعة فوق البنفسجية 100%.

نظارات شمسية فرزاتشي

ليس ثمة طريقة أجمل من إكمال الإطلالة إلا بارتداء زوج من نظارات فرزاتشي Versace الشمسية، إن فرزاتشي بيت أزياء إيطالي ورمز للرفاهية في أنحاء متفرقة من العالم، والتي ترتقي بالحرفية الإيطالية حتى أقصى الحدود، وتصدر بعضًا من أكثر إكسسوارات الموضة جرأة وإثارة.

تشتهر فرزاتشي Versace بالمطبوعات الجريئة والتصاميم الحادة والزخارف الفريدة والألوان الزاهية للنظارات الشمسية، وتتميز بشعار Medusa الشهير للعلامة التجارية، فيما تكرس مفهوم الثقة والأسلوب الشخصي في كل الإطارات التي تقدمها للرجال والنساء.

لدى العلامة الإيطالية مجموعة واسعة من أفضل ماركات النظارات الشمسية التي صممت لتكون جذابة ومهيمنة وأنيقة، فضلًا عن ترصيع النظارات النسائية بالأحجار الكريمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية