تعرفي على أغلى حقيبة في العالم سعرها خيالي وسيصدمك!

تعرفي على أغلى حقيبة في العالم سعرها خيالي وسيصدمك!

مصدر الصورة: حساب Rubass_@ على انستغرام

سنبهرك اليوم باستعراض واحدة من أغلى الحقائب حول العالم، والتي تم الكشف عنها من قبل  Maison Rabanne خلال أسبوع الموضة في باريس.

ias

كشفت علامة Rabanne الستار عن تحفتها الفنية الجديدة حقيبة 1969 Nano Bag، وذلك ضمن مجموعة ربيع وصيف 2025 التي عرضتها في أسبوع الموضة في باريس.

حقيبة من الذهب الخالص

لفتت حقيبة 1969 Nano Bag أنظار المهتمين بعالم الموضة والأزياء ليس فقط بسبب سعرها، بل أيضًا لتصميمها الفريد الذي صُمم خصيصًا على يد المصمم جوليان دوسينا بتنفيذ صانع المجوهرات الحرفي Arthus Bertrand، وذلك تكريمًا لفستان فرانسواز هاردي الشهير الذي يُعتبر أغلى فستان في العالم عام 1968، لتكون الحقيبة أشبه بقطعة مجوهرات مبهرة باللون الذهبي.

واستخدم لصنع هذه حقيبة الواح من الذهب الخالص عيار 18 قيراط التي يصل سعرها إلى 278.353 دولار أمريكي، واستغرق العمل عليها أكثر من 100 ساعة عمل، لتصبح بذلك في قائمة الحقائب الأغلى ثمنًا حول العالم.

كما تم الكشف أيضًا عن مجموعة جديدة من الحقائب والتي تتمثل بالحقيبة الزجاجية 1969 Glass Bag المصنوعة من عدد من الأقراص الزجاجية، والحقيبة الخزفية 1969 Ceramic Bag المصنوعة من أقراص طينية صغيرة.

وخلال العرض قدمت علامة Rabanne أجمل التصاميم الفريدة التي تنوّعت ما بين القطع المريحة والعصرية، وكانت أغلب الفساتين في المجموعة مصنوعة من المعدن الممزوج بالسترات الأنيقة، والتي تتناسق بشكل فريد من موديل الحقيبة، التي حملتها العارضة الشهيرة جيجي حديد أثناء مشاركتها بالعرض متميزة بإطلالتها الذهبية اللافتة.

وحول حديثنا عن أبرز أحداث أسبوع الموضة في باريس، شاهدي الـظهور المُبهر لـ غادة عبد الرازق برفقة جورجينا رودريغز في عرض مجوهرات ميسيكا في باريس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية