تعرفي إلى أهم الأماكن السياحية في جزر الكناري

تعرفي إلى أهم الأماكن السياحية في جزر الكناري

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ hellocanaryislands@ على انستغرام

مع اقتراب نهاية موسم الصيف، قد ترغبين في البحث عن أجمل الجزر لقضاء إجازتكِ المميزة مع الشريك، لذلك ننصحكِ بالتعرف على أجمل الأماكن في جزر الكناري! وقد يهمكِ الإطلاع على أهم الجزر التي تقع على ساحل مدينة جازان لا بد من زيارتها.

ias

جزر الكناري هي أرخبيل بحريّ، يتكوّن من سبع جزر رئيسيّة، وهي: كناريا الكبرى، وفويرتيفنتورا، ولانزاروت، وتنريفي، ولا بالما، ولا غوميرا، وإل هييرو، بالإضافة إلى بضع جزر أصغر حجماً، من أبرزها: ألغرانسا، وغراسيوسا، وجبل كلارا، وروكيه الغربية، وروكيه الشرقية، ولوبوس.

جزيرة غران كناريا

تحفر زيارة جزيرة كناريا الكبرى المُصنّفة ثالث أكبر جزيرة في الكناري لدى ضيوفها ذكريات لا تُعوّض، فمجرد التواجد على أرضها والاستمتاع بأجواء البحر المهيبة، جنباً إلى جنب مع الاستمتاع بالجلوس على شواطئها وبمُشاهدة طبيعتها الخلابة، كفيلٌ بحفظ هذه الذكرى مدى العمر.
وليس هذا فحسب ما تُتيحه هذه الجزيرة لضيوفها، حيث تُعتبر من أفضل الأماكن في جزر الكناري سياحةً وتتميّز بمجموعة من نقاط الجذب الفريدة وخيارات ترفيهية مختلفة، وكذلك بما تحويه من منتزهات جميلة ومطاعم ومقاهي مُختلفة وكذلك بما تُتيحه من خيارات تسوّق عديدة، يجدُر بالذكر أنه بالإمكان الوصول إلى هذه الجزيرة عبر الرحلات البحرية.

متحف الشرفات

لا يقتصر الدور الذي يؤديه متحف الشرفات والذي يعد من أهم الأماكن السياحية في جزر الكناري على جمع الأعمال والمقتنيات الفنية النادرة فقط، بل أيضًا على تعريف الجمهور بالقطع الفنية المعروضة وما الذي يجعل كل قطعة مميزة عن القطع الأُخرى، حيث أن كافة المهتمين بالفنون بأنواعها يعتبرون هذا المتحف بمثابة مصدر ثقافي لا بديل له. عند زيارتكِ لهذا المكان سوف تتمتعين برؤية اللوحات الفنية الجميلة وكذلك تشكيلة رائعة من التحف الفنية.

جزيرة لانزاروت

إن جزيرة لانزاروت ليست مجرد واحدة من الأماكن السياحية في جزر الكناري التي ننصحكِ بزيارتها فقط، بل تمتلك هذه الجزيرة الكثير من الأشياء التي ينبغي أن تُخصص وقتًا كافيًا للتنعُّم بها، حيث تضم عدد من المعالم المختلفة والطبيعة الجميلة، الى جانب الكثير من الأشياء المسليّة التي ستُقدّم لك عند زيارتها.

بعد أن تصلي إلى الجزيرة عبر الرحلات البحرية المثيرة، رُبما راق لكِ جو البحر المُنعش، ورُبما انجذبتِ للحظات الهدوء والراحة التي ستُقدّمها لكِ شواطئ الجزيرة، ورُبما حتى استمتعتِ بمعالمها المتنوّعة وخيارات الترفيه الرائعة الموجودة فيها مثل، زيارة منتزهاتها الرائعة أو الاستمتاع بما تُتيحه من مطاعم ومقاهي مُختلفة، أو كذلك خوض تجربة تسوّق فريدة من خلال خيارات التسوّق العديدة التي تُتيحها.

ولعل ما يجعل هذه الجزيرة أكثر تميُّزًا، كروم عنب مالفاسيا الفريدة في جزيرة لانزاروت، وشاطئ باباغايو الذي يتميز بهدوء أمواجه ومياهه الصافية. وإليكِ شواطئ وجزر ساحرة لن تصدقي أنها في السعودية!

حديقة حيوان لورو بارك

كثيرةٌ هي الأمور التي تجعل حديقة حيوان لورو بارك مُميّزة مقارنةً بأي حدائق أُحرى، حيث تجتذب العديد من الزائرات المهتمات برؤية الحيوانات، وذلك لأن هذه الحديقة تضُم مجموعة من الحيوانات المألوفة وغير المألوفة، وبهذا تغدو هذه الحديقة من اجمل اماكن سياحية في جزر الكناري

من ضمن الحيوانات التي توجد في الحديقة، تستمتع الزائرات بمشاهدة حيوانات برية وحيوانات مفترسة وكذلك مجموعة مُتنوّعة من الطيور مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء.

أهم ماتحتويه حديقة الحيوانات وتستقطب النساء لزيارتها وهو احتوائها عدد من الحيوانات الفريدة مثل النمر الابيض وكذلك الفهد فضلًا عن مشاهدة مجموعة من المخلوقات المائية التي بإمكان الزائرات رؤيتها في الأكواريوم الموجود في الحديقة.

ملاهي سيام بارك المائية

تُصنّف ملاهي سيام بارك المائية كأحد أجمل أماكن السياحة في في جزر الكناري للعائلات وأكثرها استقطابًا للزائرات خلال الصيف بشكل خاص، إذ تعتبرها الزائرات والسائحات وجهتهن المثالية للهروب من حرّ الصيف.

 تُوفّر هذه الحديقة تشكيلة متنوّعة من الألعاب المائية بما فيها المنزلقات المائية المثيرة بالإضافة إلى المسابح وبعض الألعاب المائية التي تم تخصيصها للأطفال، بالإضافة إلى الألعاب المائية الملائمة للعائلات. لا تفوتي أيضًا الألعاب الأكثر شهرة والتي نوصيكِ بتجربتها مثل، أكوا لوب ولعبة Naga Racer وكذلك لعبة ميكونغ رابيدز.

مركز تسوق ميريديانو

يُتاح للباحثات عن أماكن السياحة في الكناري مُعايشة الأجواء الحقيقية للتسوّق والمتعة عند زيارتهن مركز تسوق ميريديانو، ففي ظل توافُر المتاجر المتنوّعة والأنشطة المسليّة، تُصبح تجربة التسوّق في هذا المول مميزة تمامًا فباستطاعة الزائرات التبضُّع من متاجر بيع الملابس ومتاجر بيع الأحذية وأيضًا السوبر ماركت المُتاح بداخل المول. أما من أجل الاستراحة وتمضية بعض الوقت الممتع، بالإمكان التوجّه بلازا كافيه فيوغن.

شاطئ أمريكاس

يعدّ شاطئ أمريكاس من أشهر الشواطئ وأماكن جزر الكناري سياحةً وخيار مثالي للزيارة لكل من يبحث عن الأماكن السياحية في جزر الكناري ، حيث تعتبره الزائرات مأواهن المثالي الذي ينأى بهن بعيدًا عن ضجيج الحياة ويُقدّم لهن فرصة لا تُعوّض للتنعُّم بلحظات من السلام والراحة، وهو شاطئ رملي.

تتمتّع زائرات هذا الشاطئ بممارسة بعض الرياضات والألعاب البحرية مثل السباحة كما تُتيح زيارة الشاطئ خيارات مختلفة للطعام والشراب حيث يصطف على طول الشاطئ عدد من المطاعم والمقاهي المميزة التي ستزيد من متعتكِ بالشاطئ من خلال ما تُقدّمه من أجواء لا تُوصف.

وفي الختام، تعرفي على أجمل مناطق سياحية باردة في السعودية تستحق الزيارة.


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية