أفضل تطبيقات سيارات الأجرة في السعودية

تطبيقات سيارات الأجرة في السعودية

مصدر الصورة موقع Freepik

سنعرفك اليوم على أفضل تطبيقات سيارات الأجرة في السعودية لتختاري منها ما يناسبك للتنقل في مختلف أنحاء المملكة بسهولة. وبالمناسبة اطلعي على السعوديات يقدن سيارات الأجرة للمرة الأولى.

ias

تزايدت تطبيقات سيارات الأجرة كثيرًا في الآونة الأخيرة، لكن من الضروري أن تختاري تلك الموثوقة، التي تحرص علر أن تلاقي خدماتها راحة العملاء طوال وقت استقلالهم لسيارة الأجرة.

تطبيق Uber

هو من أشهر تطبيقات التوصيل ليس فقط في السعودية بل عالميًا. يمكنك تحميله بسهولة على هاتفك، وإدخال المعلومات الشخصية بالإضافة إلى البطاقة الإئتمانية لتتمكني من الحصول على خدمة توصيل سريعة.

أفضل تطبيقات توصيل في السعودية
مصدر الصورة موقع Freepik

تطبيق Careem

حاز تطبيق Careem على شهرة واسعة منذ إصداره في المملكة كما في العالم، خصوصًا وأنه موجود في أكثر من 14 دولة و90 مدينة. يقدّم لك هذا التطبيق خدمة التنقل عبر حجز سيارة أجرة إلكترونيًا، ويساعدك على تحديد الوجهة، والسيارة وترقّب مسارها حتى وصولها إليك.

تطبيق Bolt

كذلك، تطبيق Bolt موجود في معظم البلدان حول العالم. ويمكنك تحميله عبر جوالك بسرعة وسهولة، وبعدها تقومين بإدخال معلوماتك الشخصية، لتتمكني بعدها من حجز سيارة الأجرة التي تناسبك.

تطبيق Kaiian

تمّ تأسيس هذا التطبيق في العام 2016 وهو من أهم التطبيقات في المملكة، وهو يقدّم لك خدمة التوصيل إلى أكثر من 60 مدينة في السعودية، ويؤمن فرص عمل شهرية للشباب السعودي.

هذه المجموعة من التطبيقات ستسهّل عليك مختلف تنقلاتك في أرجاء المملكة، ونذكرك أيضًا بأفضل تطبيقات لحجز الطيران في المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية