تصرّف غريب من العائلة الحاكمة في بريطانيا تجاه ميغان ماركل!

تصرّف غريب من العائلة الحاكمة في بريطانيا تجاه ميغان ماركل!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ sussexroyal@ على انستغرام

لا تنفك الأخبار الغريبة والمواقف اللافتة من قبل أفراد العائلة الحاكمة في بريطانيا في الظهور، ويبدو أن آخرها كان أشد غرابة وإثارة للجدل، فما القصة؟ وفي السياق ذاته، قد يهمكِ الإطلاع على أمور لا أحد يعرفها عن ميغان ماركل وتحاول إخفاءها، من ضمنها اسمها!

ias

قررت العائلة الحاكمة أن تعايد الأمير هاري بمناسبة عيد ميلاده الأربعين، بعد سنوات من عدم قيامها بهذا الأمر، فضلًا عن التوترات التي طال أمدها بعد نشر الأمير مذكراته المثيرة للجدل “سبير”.

صلح يلوح في الأفق ولكن!

يبدو أن العائلة في خطوتها الأخيرة، تسعى للصلح مع الأمير هاري، دون زوجته ميغان! حيث تمنت العائلة المالكة للأمير الذي بلغ الأربعين من عمره، عيد ميلاد سعيد باستخدام صورة له مع زوجته، لكن العائلة فضلت قطع الصورة والإستغناء عن ميغان.

اللافت أيضًا أن دوقة ساسكس كانت غائبة بشكل ملحوظ عن التمنيات الطيبة التي ظهرت على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للعائلة المالكة يوم الأحد والتي أعاد أمير وأميرة ويلز نشرها.

استخدمت الرسالة، التي تضمنت أيضًا رمزًا تعبيريًا لكعكة عيد الميلاد، صورة التقطت لهاري عام 2018 عندما كان لا يزال ضمن أحد أبرز أفراد العائلة المالكة وتم التقاطها في دبلن. وقد يهمكِ الإطلاع على ميغان ماركل تتحدى كل القواعد الملكية الصارمة بإطلالتها الأخيرة.

وكانت هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها العائلة المالكة رسالة عامة لهاري منذ آخر أمنية له في عيد ميلاده عام 2021.

الجدير بالذكر أن الأمير هاري أمضى عيد ميلاده المميز يوم الأحد مع ميغان وأطفالهما الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت. وبحسب المصادر المقربة، أنه قام وزوجته بالإحتفال مع الأصدقاء المقربين بعيدًا عن أعين الصحافة. وفي خبر لافت أيضًا، تردد في الآونة الأخيرة عن مفاجأة في وصية الملكة اليزابيث تشعل الخلاف بين الأمير ويليام وشقيقه هاري.

دخل هاري عامه الأربعين، وتعتبر السنوات المنصرمة له مليئة بالتقلبات والتوترات بالنسبة للعائلة المالكة، حيث تم تشخيص إصابة كل من الملك وأميرة ويلز بالسرطان. لكن الدوق، الذي يعيش في كاليفورنيا بعد تنحيه عن النظام الملكي، ما زال بعيدًا عن شقيقه أمير ويلز ويواجه علاقة متوترة مع والده الملك تشارلز.

عندما تم الإعلان عن الأخبار الصحية الصادمة للملك في فبراير، قام هاري برحلة عبر المحيط الأطلسي لرؤيته، لكن اجتماعه مع والده اقتصر على 45 دقيقة فقط.

وفي تصريحات لبي بي سي، قال الدوق “كنت قلقا بشأن سن الثلاثين، وأنا متحمس لبلوغ الأربعين”، ووصف كيف منحته الأبوة إحساسا متجددا بالهدف لجعل “هذا العالم مكانا أفضل”.

ومن الجدير ذكره، أن ويليام وهاري لم يتحدثا منذ أشهر وليس بينهما أي اتصال حاليًا، واختارا البقاء بعيدًا عن بعضهما البعض حتى عندما اجتمعا في نفس الغرفة الشهر الماضي. وكشفت المصادر أن هاري لن يعود إلى القصر الملكي إلا إذا تلقى اعتذارًا من شقيقه الأكبر ويليام.

محاولة ميغان وهاري سرقة الأضواء

بعد أن تفاعل المتابعون بإيجابية مع الفيديو الذي نشرته أميرة ويلز كيت ميدلتون، والذي أعلنت فيه عن نهاية رحلة علاجها الكيمائي، يبدو أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل كان لهما رأيًا آخر.

ورغم أن جميع الأنظار توجهت إلى أميرة ويلز، عقب إعلانها عن نهاية رحلتها الشاقة، إلا أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل قاما بتصرف اعتبر من النقاد بأنه “تصرف مقصود وغير بريء على الإطلاق”. والجدير بالذكر، أن الفيديو المنشور من قبل أمبرة ويلز جاء بعد ظهور كيت الأخير الذي بدت فيه بصحة جيدة وإطلالة مكررة.

ويبدو أن الثنائي يحاولان سرقة الأضواء من كيت ميدلتون من خلال الحملات المضادة، حيث جاءت محاولة دوق ودوقة ساسكس الأخيرة لتخريب شعبية كيت بعد ساعات من إعلان أميرة ويلز أنها أنهت رحلتها مع العلاج الكيميائي، من هلال قيامهما بإطلاق المقطع الدعائي لمسلسلهما القادم على Netflix. وكنا قد أخبرناكِ عن مفاجأة في وصية الملكة اليزابيث تشعل الخلاف بين الأمير ويليام وشقيقه هاري.

وفي حديثه عن خطوة أمير وأميرة ساسكس، قال الخبير الملكي كينزي سكوفيلد لـ GB News: “أتفهم سبب شعور الكثير من الناس بالغضب من الطريقة التي رأيناها، والمتمثلة بمهارة هاري وميغان في الماضي وحتى اليوم، في جذب الأضواء، مثلما حدث عندما أعلنت أميرة ويلز أنها ستحضر حفل Trooping the Colour، حيث قامت ميغان بنشر (بسكويت كلبها) على وسائل التواصل الاجتماعي! هناك أمثلة محددة يبدو فيها أن هاري وميغان يحاولان سرقة الأضواء، وهذا أمر مؤسف. إنه أمر مؤسف بشكل خاص عندما يكون هذا الفيديو الذي نشرته كيت جميلًا للغاية.”

من الجدير ذكره أن الأمير هاري قرر مغادرة العائلة المالكة في عام 2020 إلى جانب زوجته ميغان ماركل وابنه الأمير آرتشي. واتهم الزوجان في وقت لاحق العائلة المالكة بإظهار العنصرية تجاه ابنهما وشاركا هواجسهما علنًا على شاشة التلفزيون. يعيش هاري وميغان الآن في كاليفورنيا، لكنهما لا يزالا يحاولان حصد الأضواء حتى من بعيد. وكنا قد أخبرناكِ عن كيت ميدلتون تسيطر على خلاف بين الملك تشارلز وابنه الأمير ويليام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية