الستايلات المحايدة وإطلالات المونوكروم تهيمن على عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة في نيويورك

تفاصيل اليوم الثالث من أسبوع الموضة في نيويورك - الصورة من انستغرام علامة Off-White™ الرسمي

تفاصيل اليوم الثالث من أسبوع الموضة في نيويورك – الصورة من انستغرام علامة Off-White™ الرسمي

الهدوء والنعومة هما الغالبان في اليوم الثالث من أسبوع الموضة في نيويورك، حيث سيطرت التصاميم الراقية التي تجسد الأناقة البسيطة على عروض هذا اليوم، بعد يومين مليئين بالابتكارات الجريئة والألوان الزاهية، لتأتي مجموعة اليوم لتبهر الحضور بإطلالاتها الكلاسيكية والمنعشة.

ias

ويبدو أن الصيف القادم سيقدم لنا تصاميم يغلب عليها الطابع المحايد بجانب الألوان المفعمة بالحيوية وتصاميم الورود، لترضي كل الأذواق ويكون لمحبي ستايلات المونوكروم والألوان الكريمية الباهتة نصيب كبير على الساحة في صيف 2025.

وبعد أن شاهدنا افتتاحية قوية سبقها عروض خارج الجدول الرسمي، بها الكثير من التفاصيل التي كشفت لنا عن خطوط الموضة لموسم الصيف القادم، نُكمل معكِ تفاصيل اليوم الثالث من أسبوع الموضة في نيويورك.

البساطة والمخملية عنوان مجموعة جايسن ووJason Wu لموسم الصيف القادم

في عرض ساحر على مدار اليوم الثالث من أسبوع الموضة في نيويورك، كشفت علامة جايسن وو Jason Wu عن مجموعته لموسم صيف 2025، التي تجسد جوهر الأناقة من خلال مزج البساطة مع الفخامة المخملية للأزياء الجاهزة Ready to wear.

وكانت البساطة هي القيمة الجوهرية التي اعتمدتها الدار بالموديلات، مستخدمة القصّات الانسيابية التي شاهدناها بالفساتين الحريرية المزركشة بدرجات كالروز والأبيض الرمادي والأوف وايت، وقد جاءت منسدلة وناعمة، من دون أكمام، مع قصّات الطبقات التي أضفت مزيداً من الأناقة للموديلات البسيطة.

أعجبنا كيف كان هناك تنسيق رائع للألوان، وتداخل متوازن لـ ستايل الـ Layers الذي نتوقع أن يهيمن على موضة صيف 2025، كاعتماد الـ Set باللون الأبيض الرمادي متدرج على طريقة الأومبري، للقميص الطويل مع البنطلون الواسع، يزينه كارديجان أقرب لشكل معاطف الترينش باللون البيج مع ياقة عريضة.

بنفس الأسلوب المونوكرومي، اعتمدت الدار على الـ Set للتنانير باللونين الأسود والأبيض الرمادي، يزينها توب شيفون كات، لستايل أقرب للتسعينيات ممزوج بلمسة عصرية لصيف 2025.

لفتنا أيضاً سيطرة الأحذية الأرضية على العرض، مع كعب سميك لكن مريح، باختيار السليبرز بألوان خشبية رائعة كالبيج والأحمر الداكن جنباً إلى جنب مع الألوان المحايدة للأبيض والأسود لإضافة روح متجددة للستايلات الهادئة.

تفاصيل مفعمة بالحيوية قدّمتها علامة أوف وايت من غانا إلى نيويورك

عُرضت مجموعة أوف وايت Off White لربيع وصيف 2025 في ملعب كرة سلة في بروكلين، حيث كانت تجربة تصميمية مدهشة تتخطى حدود الموضة الرياضية المعاصرة، وقد استلهمت المجموعة تصاميمها من إحدى رحلاتها إلى غانا، بلد مؤسس العلامة الراحل فيرجيل أبلو Virgil Abloh، مما أضاف لمسة فريدة تعكس تأثيرات ثقافية وابتكارية واضحة.

مجموعة Off-White™ لربيع وصيف 2025، التي تحمل عنوان “DUTY FREE” بقيادة المدير الإبداعي للدار إيب كمارا IB Kamara، تعكس مزيجًا فريدًا بين أميركا وأفريقيا، حيث تتسم المجموعة بجوانب عاطفية عميقة وتعبيرات عن تجارب مشتركة، حيث تعتبر مدينة نيويورك كأرض الفرص المثالية.

وكان من الطبيعي أن نشاهد الجاكيتات الرياضية المستوحاة من أزياء لاعبي كرة السلة، وطباعة اسم علامة الدار عليها بشكل لامع لافت، تم تنسيقها مع بناطيل الجيش الواسعة والقبعات الكاجوال، والسويت شيرت مع قصّات الكورساج الأنثوية التي تزينت به العارضة وهي تحمل في يديها حقيبة على شكل مجسم الطائرة، بجانب أقراط الأذن التي هيمنت على العرض ككل، جاءت على نفس شكل الطائرة باختلاف ألوانها، لتوضح رحلة المصمم الراحل.

تنوع يلبي رغبات كل النساء يتحقق بمجموعة أولا جونسون Ulla Johnson

قدّمت علامة أولا جونسون Ulla Johnson مجموعة لافتة وأنيقة في اليوم الثالث من أسبوع الموضة في نيويورك، لتصاميم متنوعة بقصّات مختلفة كي تلبي رغبات كل النساء، بدايةً من الموديلات من الستان الحريري بألوان النيود الناعمة، وصولاً للبدلات المستوحاة من اللوحات الفنية بألوان صاخبة، والجاكيتات الجلد مع التنانير القصيرة.

وعبّرت الدار عبر صفحتها على انستغرام أن الكثير من تصاميم مجموعاتها قد استوحتها من اللوحات الفنية، مثل هذا الموديل للفستان الحرير الشارميز الملون، استوحته من لوحة “Palingenesis” للفنانة الأميركية الشهيرة لي كراسنر من عام 1971، وهو تعاون عميق مع مؤسسة بولوك-كراسنر، حيث استغرق سنوات من التحضير للحصول على هذه النتيجة الرائعة، خصوصاً وأن الرسامة لي كراسنر لها مكانة خاصة في قلب العلامة الشهيرة، وأرادت الدار أن تجعل رسوماتها تتنفس بشكل مختلف من خلال هذه المجموعة.

لفتنا أيضاً بالمجموعة اعتماد الفساتين المكرمية والكروشيه بالموديلات، لصيحة ستستمر معنا بالموسم القادم، وقد أوضحنا لكِ في توقعات ياسمينة لأسبوع الموضة في نيويورك أنها ستستمر معنا، بجانب الفساتين المزينة برسمات الورود.

تصاميم عصرية من روح شوارع نيويورك بمجموعة فيليب ليم 3.1 Phillip Lim

من قلب شوارع نيويورك تحديداً غريت جونز الذي يعتبر مركزاً للثقافات والفعاليات البارزة، قدّمت علامة الدار مجموعتها الخاصة بموسمَي ربيع وصيف 2025.

وهذه المجموعة تعتبر مميزة بشكل خاص للعلامة الأميركية، حيث تأتي بالتزامن مع اقتراب الاحتفال بمرور 20 عاماً علامة 3.1 فيليب ليم ولهذا تم اختيار شارع غريت جونز الذي يقع فيها إحدى متاجر الدار التي مر عليها عقد من الزمن، وبه العديد من الذكريات المحفورة في الذهن.

ولهذا غلب طابع أزياء الشارع أو المعروف بـ Street Style على المجموعة، شاهدنا فيها التيشرتات الكاجوال الواسعة، تم تنسيقها مع بناطيل بلمسة رياضية وقصّات واسعة أيضاً، علاوة على الفساتين من الستان الحريري وقصّات الدانتيل الأنيقة المطرزة عليها.

كذلك استخدمت الدار تصاميم مستوحاة من فترة التسعينيات مثل البلوزات الشبكية، مع أزياء الديسكو الميتالك، بجانب البلوزات الدانتيل مع التنانير المنفوشة، والقمصان الستان المخططة، مع البناطيل القماشية.

في الختام قد تهتمين بقراءة: روبرتو كافالي يختتم أسبوع الموضة في دبي 2024 بعرض ملحمي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية