تصاميم عربية حاضرة في مسلسل Emily In Paris

تصاميم عربية حاضرة في مسلسل Emily In Paris - الصورة من انتسغرام ربيع كيروز الرسمي

تصاميم عربية حاضرة في مسلسل Emily In Paris – الصورة من انتسغرام ربيع كيروز الرسمي

بدأ عرض الموسم الرابع من مسلسل Emily In Paris على منصة نتفلكس، وحقق الكثير من المشاهدات التي لم تهتم كثيراً للدراما، بقدر الاهتمام بالموضة والأزياء للشخصيات الدرامية في العمل، لدرجة جعلت البعض يقولون أن الأزياء تفوقت على الدراما!

ias

ويدور المسلسل حول فتاة أميركية تتجه إلى باريس في رحلة عمل، لتقرر بعدها الاستقرار فيها، ويتمحور عملها حول التسويق لوكالات خاصة بالموضة والأزياء، لتتحول بعد ذلك إلى بلوغر شهيرة على انستغرام.

وتستعرض ليلي كولنز Lily Collins بجانب طاقم العمل مجموعات رائعة من الأزياء والتصاميم المختلفة والإكسسوارات، إذ أن صيحات ليلي كولينز الجمالية أنقذت Emily in Paris.

تصاميم ربيع كيروز حاضرة بمسلسل Emily In Paris

ارتدت الممثلة الفرنسية فلبين لوروا-بوليو Philippine Leroy-Beaulieu أكثر من قطعة أزياء فخمة تحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي ربيع كيروز Rabih Kayrouz، إذ تلعب لوروا دور السيدة “سيلفي” صاحبة وكالة الاعلانات التي تعمل لديها إميلي.

وقد نشر كيروز صوراً من مشاهد العمل الدرامي، حيث تظهر لنا فلبين لوروا وهي ترتدي تصاميمه.

إذ ارتدت معطفاً باللون الأبيض من قماش الألبكة الفاخر يحمل توقيع كيروز، مع بنطلون مطابق، وقميص من الستان الحريري، وعقد لؤلؤ، وأطلق كيروز اسم “معطف سيلفي” كرمز لاسم فلبين لوروا في المسلسل.

كما ارتدت فلبين مرة أخرى إحدى فساتين المصمم اللبناني الراقية، من مجموعة هوت كوتور لخريف وشتاء 2024، إذ جاء الموديل مطرزاً بالخرز الفضي والأسود، من دون أكمام، مع قصّة فخمة.

والجدير بالذكر أنه ليست تلك المرة الأولى التي ترتدي فيها فلبين لوروا أو شخصية “سيلفي” تصاميم من ربيع كيروز، بل أوضح المصمم اللبناني خلال منشوره أنها سبق وارتدت معطفاً باللون الأرجواني بالموسم الثاني من Emily In Paris، وفي وقت لاحق من هذا الموسم اعتمدت معطفاً أسوداً.

ربما تهتمين بقراءة: سلاسل حقيبة CHANEL من حياة كوكو في الميتم: معاناة مصممي الأزياء الشخصيّة أنتجت اتجاهات موضة استثنائيّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية