تسريحات شعر للمدرسة للمراهقات... اعتمديها لإطلالة أنيقة وعملية

تسريحات شعر للمراهقات

تسريحات شعر للمراهقات

اقترب موسم العودة إلى المدارس، وبدأ معه البحث عن تسريحات شعر للمدرسة للمراهقات، حيث يتّخذ الجانب الجمالي حيزاً هاماً لدى الطالبات، اللواتي لا يتخلين عن جمالهن في موسم الدراسة، وندرك جيداً كم يبحثن في هذه الفترة عن تسريحات شعر ولوكات أنيقة وعملية تتماشى مع أجواء الدراسة، وفي الوقت عينه، تمنحهن شعوراً بالثقة والراحة ولا تتأثر بحركة الطالبات طوال اليوم الدراسي.

ias

وحرصاً منّا في ياسمينة على مساعدتكِ في اختيار الستايل المناسب لكِ، من خلال استعراض أحدث صيحات الموضة والجمال، وأجمل تسريحات الشعر، نقدّم لكِ بعض الأفكار لتسريحات شعر تناسب المدرسة للفتيات المراهقات، لتستقبلي معها العام الدراسي الجديد.

تسريحة الكعكة الفوضوية خيار سريع لغالبية أيام الدراسة

تسريحة الكعكة الفوضوية من أفضل الأفكار التي نرشحها للفتيات المراهقات، خصوصاً وأن غالبية المراهقات يتميزن بالشعر الطويل إذ يكون هذا اللوك مخصص لهن، علاوة على أنها تناسب صاحبات الشعر المصبوغ.

يمكنكِ اعتمادها بهذه الفكرة، عن طريقة رفع كل الشعر لأعلى، وربطه برباط مطاطي، ولفه مرتين، في المرة أولى لفيه بشكل عادي، وفي المرة الثانية قومي بلف الرباط على منصف ذيل الحصان المرفوع، بحيث تحصلين في النهاية على كعكة كبيرة الحجم، وتمنحكِ مظهراً أكثر كثافة، علاوة على أنها تبدو في هذه الحالة مثبتة أكثر، وبذلك تصبح أكثر عملية لأجواء المدرسة.

تسريحة الكعكة المرفوعة مع مشبك الشعر

عادت موضة مشابك الشعر بشكل كبير في الفترة الماضية، ويمكنكِ اعتمادها مع الكعكة بكل بساطة، عن طريق عمل ذيل الحصان للشعر، في منتصف الرأس، ومن ثم عمل الضفيرة، وبعدها قومي بلف الضفيرة بهذا الشكل لتلتف على شكل كعكة، وفي نهاية الضفيرة قومي بوضع مشبك الشعر، بحيث يتم تثبتيه جيداً في الرأس.

وهذه التسريحة تناسب صاحبات الشعر متوسط الطول، تمنحكِ اطلالة بسيطة وناعمة. وقد يعجبكِ أيضاً من تسريحات الشعر: تسريحات شعر طويل للمناسبات تألقي بها على طريقة النجمات.

تسريحة شعر نصف مرفوعة مع رباط الشعر

من الستايلات الأنيقة التي تناسب الفتيات المراهقات هي تسريحات الشعر نصف المرفوع، والتي عادة تتماشى مع الشعر القصير والطويل، اعتمديها بهذا الشكل مع تقسيم الشعر لأربع أطراف من الجزء العلوي، بحيث تبقى نصف الخصلات منسدلة، وقومي بلف الخصلات، حتى يلتقيا بنقطة ومن ثم ضفري الشعر بالخصلات الأربع، واربطيهما برباط مطاطي، بحيث ينسدل الشعر من الخلف، وفوقه الضفيرة، ويمكن وضع رباط الشعر بلونكِ المفضل بهذا الشكل، للمسة أنثوية، أو نسقيه مع ملابس المدرسة الخاصة بكِ.

تسريحة الضفيرة على كلا الجانبين موضة عصرية تناسب إطلالة المدرسة

تسريحة الضفيرة على كلا الجانبين أصبحت من الصيحات الأنيقة التي لم تعد مرتبطة فقط بالفتيات الصغار، ويمكن أيضاً للفتيات المراهقات اعتمادها، خصوصاً وأنها متداولة بشكل كبير بين جيل Z.

جربي اعتماد الضفيرة بهذا الشكل بحيث تكون مسحوبة من الجذور بهذا الشكل، لتمنحكِ هذا الشكل لشكل الضفيرة المعروفة بـ “الضفيرة”.

والمميز بهذه التسريحة أنها تبدو رائعة مع صاحبات الشعر الأسود أو المصبوغ المُلون، كما تبدو مميزة مع صاحبات الوجه النحيف والطويل، إذ تبرز لديكِ عظمتي الخد.

تسريحة الضفيرة الواحدة الطويلة لستايل كلاسيكي

لا تبطل موضة تسريحة الضفيرة الطويلة على الإطلاق، والتي يمكن اعتمادها بهذا الشكل، فقط أضيفي عليها لمسة غير تقليدية، عن طريق تقسيم الشعر لثلاثة أجزاء، واربطي الجزء في المنتصف، ثم وسعي فيه فراغ، وقومي بقلب ربطة ذيل الحصان، وضعي فيه الجزئين على الأطراف، بحيث تحصلين على ربطة واحدة، ومن ثم قومي بعمل ضفيرة الشعر، وبعد الانتهاء فقط قومي بعمل تمديد للخصلات كي تحصلين على المظهر الكثيف للشعر.

إليكِ أيضاً: افضل جهاز ويفي للشعر لتسريحة حيوية.

تسريحة ذيل الحصان المنسدل مرفوع لأعلى بطريقة سحرية

أما هذا اللوك، فيمكنكِ اعتماده إن كنتِ من الفتيات اللواتي يفضلن تسريحات ذيل الحصان. نقدّم لكِ خطوات تنفيذها بطريقة سهلة لتبدو اطلالتك مختلفة عن اللوكات التي تعتمدها الطالبات المراهقات في المدرسة عادةً.

ويمكن اعتماد هذه التسريحة عن طريق رفع الشعر بالكامل لربطة ذيل الحصان، ومن ثم قومي بعمل فراغ في منتصف ذيل الحصان، بحيث تستطيعين قلب الخصلات بهذا الشكل، وللحصول على مظهر مرفوع أكثر لتسريحة ذيل الحصان ضعي مشبك الشعر بهذا الشكل، كي تحصلين على تسريحة أنيقة ويظل ذيل الحصان مرفوعًا حتى مع حركتكِ طوال اليوم بالمدرسة.

تسريحة الشعر المفرود مع طوق الشعر بسيطة وسريعة

أما في الأيام التي قد لا يكون لديكِ أي وقت في الصباح لاعتماد تسريحة الشعر مما سبق، فنقترح عليكِ اعتماد تسريحة الشعر المنسدل، بنعومة وانسيابية، خاصة إن كان شعركِ ناعماً، ويمكن أن تعتمديه أيضاً مع خصلات الشعر الويفي، وقومي بعمل فرق من المنتصف للجزء الأمامي، خصوصاً وأن تسريحات الشعر مع فرقة من النصف تجمع بين الجمال والفن، ومن ثم ضعي طوق الشعر، حتى تثبتي الخصلات الأمامية قليلاً، ويدوم معكِ شكل التسريحة طول اليوم الدراسي.

كما ننصحكِ أيضاً باعتماد مثبت الشعر الجيل للجزء الأمامي، إن كان لديكِ خصلات Baby Hair حتى لا يبدو شكلها متطايراً، وتحصلين على ستايل أكثر انضباطاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية