تسريحات شعر طويل للمناسبات تألقي بها على طريقة النجمات

تسريحات شعر طويل للمناسبات تألقي بها على طريقة النجمات - الصورة من انستغرام ياسمين صبري الرسمي yasmine_sabri

تسريحات شعر طويل للمناسبات تألقي بها على طريقة النجمات – الصورة من انستغرام ياسمين صبري الرسمي yasmine_sabri

اختيار تسريحة الشعر المناسبة لإطلالتكِ أمر قد يضعكِ في حيرة قليلاً، خصوصاً إن كان يتعلق اللوك بمناسبة مهمة، إذ تحتاجين لاختيار الستايل المناسب لشكل وجهكِ، وكذلك يبرز جمال الفستان أو التصميم الذي ستختارينه، وقد تزداد حيرتكِ إن كنتِ من صاحبات الشعر الطويل خصوصاً إن كنت تعتمدين أفضل 10 زيوت لنمو الشعر وكثافته حيث يكون أمامكِ العديد من الخيارات الأنيقة التي تناسبكِ بعد هذا العناء في الحفاظ على شعركِ الطويل.

ias

وفي “ياسمينة” نساعدكِ بتقديم تسريحات شعر طويل للمناسبات تألقي بها على طريقة النجمات، واختاري منها ما يلائمكِ في المناسبات الهامة، واتبعي نصائحنا التي قد تساعدك عند اعتماد كل لوك.

مايا دياب: تسريحة شعر منسدلة مستوحاة من الستينيات

إليكِ هذا اللوك من وحي مايا دياب، اعتمدت فيه على تسريحة الشعر الطويل، المستوحاة من فترة الستينيات، وهي عبارة عن شعر مرفوع مع شينيون في منتصف الرأس، مع باندا باللون الأسود متماشية مع فستانها الكلاسيكي الأسود، وتركت الأطراف متموّجة كي تمنحها مظهراً للشعر الكثيف، ويناسب هذا اللوك صاحبات الشعر الأشقر، حيث يبدو اللون رائعاً مع الباندا السوداء.

نجوى كرم: تسريحة شعر wayvie مع الشعر المتدرج

أما نجوى كرم فقد اختارت مع فستانها البسيط باللون الزهري، الذي جاء بقصّة مكشوفة من الجزء العلوي، تسريحة شعر “ويفي” من الأطراف، جاءت مناسبة مع شعرها الطويل، والقصّة المتدرجة، وهو خيار ننصحكِ به إن كنت من صاحبات الوجه الدائري أو الخدود الممتلئة، خاصة مع الغرّة العريضة على كلا الجانبين التي قد تخفي عيوب الوجه.

واعتمدت نجوى مع هذه التسريحة أقراط الأذن المدوّرة لتمنح وجهها الطويل لمسة مستديرة قليلاً، وتحقق المزيد من التوزان مع تسريحة الشعر الطويل.

قد يفيدكِ قراءة إحصلي على صيحة الشعر الزجاجي خلال دقائق في منزلك.

نادين نسيب نجيم: تسريحة الشعر الطويل المرفوع على جنب

إن كنتِ تبحثين عن لمسة أكثر أنوثة لتسريحات الشعر، فلمَ لا تجربين تسريحة الشعر المرفوع على أحد الجانبين، كهذا اللوك من وحي اطلالة نادين نجيم، اعتمدته مع الـ Set للتوب الكات بقصّة مفتوحة من الجزء العلوي، للمسة أكثر أناقة، ويمكن أن تتركي الخصلات عفوية منسدلة بطريقة انسيابية، للوك أكثر طبيعية.

وهذا النوع من التسريحات عادة ما يناسبكِ في المناسبات الصباحية، أو حفلات قبل المساء، للمسة أنثوية بسيطة.

ياسمين صبري: تسريحة ذيل الحصان المنخفض للمسة عصرية

عادت موضة تسريحات ذيل الحصان المنخفضة بشكل كبير هذا الموسم، خاصة مع ستايل الشعر المبلل اللامع، والتي تناسب صاحبات الشعر الطويل بقوّة، كهذا اللوك من وحي ياسمين صبري، والذي اعتمدته مع فستانها الأنيق منسدل الأكتاف.

واختارت ياسمين ستايل تسريحة الشعر المبلل للجزء العلوي، مع الفرق من المنتصف، وجاء ذيل الحصان منسدل “ويفي” بطريقة عفوية، لإطلالة عصرية، تناسب الفساتين المكشوفة من الجزء العلوي، خصوصاً إن كنتِ ستعتمدين مجوهرات لافتة، فهذا النوع من التسريحات سيبرزها بشكل كبير.

ما رأيكِ في قراءة: أبرز فوائد صابون الغار للشعر وطرق استخدامه.

هيفاء وهبي: تسريحة ذيل الحصان مع الغرّة على كلا الجانبين

إن كنتِ تتمتعين بشعر طويل وكثيف، مع غرّة عريضة، فمن الممكن أن تناسبكِ تسريحة ذيل الحصان المرفوع مع الفرق من المنتصف والغرّة العريضة على كلا الجانبين، تناسب صاحبات الوجه الطويل، وتبدو هذه التسريحة مناسبة مع الفساتين المقفولة، والأقراط كبيرة الحجم لأنها لا تخفي التفاصيل كتسريحات الشعر المنسدل.

جيسي عبده: تسريحة شعر نصف مرفوعة للمسة أنيقة

هذا اللوك ننصح به أكثر الشابات المراهقات، واللواتي عادة يتمتعن بقصّات الشعر الطويل، إذ يمكنكِ اختيار هذا اللوك على طريقة الممثلة جيسي عبده، اعتمدت فيه على تسريحة شعر نصف مرفوعة لذيل حصان في منتصف أعلى الرأس، مع خصلات منسدلة من الخلف، ممزوج معها ذيل الحصان المرفوع.

ولكِ الخيار لاعتماد ستايل الشعر المبلل من الجزء الأمامي، أو اختاري المرفوع قليلاً مع شينيون.

يناسب هذا اللوك أيضاً المرأة قصيرة القامة، إذ يمنحها ذيل الحصان المرفوع لأعلى عدّة سنتميرات إضافية لطولها، كما يمكنكِ اختياره مع الفساتين المكشوفة، وحتى ذات الرقبة العالية.

لجين عُمران: تسريحة الريترو للمناسبات الكلاسيكية

أما إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة كلاسيكية فخمة، لمناسبة كبيرة وهامة، فقد ننصحكِ بتجربة تسريحة الريترو، فهي من الستايلات الأنيقة التي تُبرز جمال شعركِ الطويل، وقد اعتمدتها لجين عمران مع الغرّة على جنب، نسّقتها مع فستانها الميتالك، والذي جاء بقصّة مقفولة ناحية الجزء العلوي مع الأكمام الطويلة، واختارت أقراط أذن ماسية طويلة، والتي كانت مناسبة مع اللوك خاصة وأن تسريحة الريترو كانت مرفوعة من أحد الجانبين.

نور الغندور: تسريحة شعر ناعم منسدل أبسط خيار يمكنك اعتماده للشعر الطويل

إن أبسط ستايل يمكن اعتماده في المناسبات، هو الشعر المنسدل الناعم مع الفرق من المنتصف، وتناسب هذه التسريحة عادة الفتيات صاحبات الوجه المدوّر، حيث تنسدل الخصلات من كلا الجانبين لتخفي عيوب الخدود الممتلئة، كما تبدو رائعة إن كنت تمتلكين شعر متساوي الطول وغير متدرج، ولا يحتاج هذا اللوك لمجوهرات فخمة.

واقد اعتمدته نور الغندور مع فستانها الميدي، المفتوح الظهر، والمكشوف مع حمالات عريضة من الجزء الأمامي، للمسة أنثوية بسيطة وهادئة.

نتوقع أن تكوني مهتمة بقراءة: رتّبي خطوات العناية بالشعر مع نهاية موسم الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية