"ترند الغزالة" يشعل المنافسة بين شهيرات السوشال ميديا

"ترند الغزالة" يشعل المنافسة بين مشهورات مواقع التواصل

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لبيسان اسماعيل bessan.lsmail@ على انستغرام

اجتاح “ترند الغزالة” منصات التواصل الاجتماعي، وبالتحديد تطبيق “تيك توك”، خلال الأيام الماضية، فهل سينافس ترند المكياج الهندي”AsokaMakeup”؟

ias

إن كنتِ من عاشقات تطبيق تيك توك، لا بد أن صادفتي خلال الساعات الأخيرة، العديد من المشاهير الذين اعتمدوا تطبيق مكياج شبيه بالغزالة على وجوههن، ومع تصدره المشهد، ما رأيكِ أن نستعرض أبرز المشاهير الذين قمن بتطبيق هذا الترند؟

بيسان اسماعيل

تعتبر اليوتيوبر بيسان إسماعيل، من أبرز السباقات في عالم مواقع التواصل الإجتماعي، اللواتي يسعين إلى تطبيق كل ما هو جديد وترند.

وهو ما يفسّر مشاركتها في ترند الغزال الخاص بالمكياج عبر تطبيق “انستغرام”، حيث نشرت بيسان فيديو على أنغام أغنيتها الجديدة “يا خلي” وهي تُطبق خطوات المكياج الذي ينتهي بشكل الغزال على وجهها، واكتفت بالتعليق على المنشور بقولها: “ترند الغزال”.

روان بن حسين

أيضًا شاركت الفاشنيستا الكويتية روان بنت حسين كعادتها في كل ترند جديد، وهذه المرة في ترند مكياج الغزال، حيث طرحت عبر حسابها الشخصي على تطبيق “إنستغرام” منشورين، الأول فيديو علقت عليه: “ما في غزال بعد غزلان الريم يلا نقفل الترند”.

أما المنشور الآخر، فكان عدة لقطات لوجهها بعد تطبيق المكياج، كما أرفقته بالتعليق التالي: “وحتى ممكن يصير مكياج للهالوين.. بتسوون شي هالسنه؟”.

الدكتورة خلود

الدكتور خلود بدورها شاركت في الترند لكن بطريقة مختلفة، حيث قررت تطبيق المكياج على وجه بناتها، إذ طبقت عليهن مكياج الغزالة الذي أصبح حديث “السوشال ميديا”، وقد لقيت هذه الخطوة تفاعلًا واسعًا من قبل المتابعين.

ومع تفاعل الجمهور، رضخت خلود لرغبات المعجبين، حيث قامت بتطبيق مكياج الغزالة المستوحى لتبدو ساحرة كعادتها.

فرح الهادي

وحظي الفيديو الخاص الذي أرفقته الفنانة الكويتية فرح الهادي بإشادة واسعة من متابعيها، خاصة مع قدرتها على استخدام مساحيق التجميل باحترافية وتغير شكلها تمامًا. وفي السياق ذاته، كنا قد أخبرناكِ عن مكياج هندي يغزو التيك توك وفرح الهادي تتصدر الترند.

منى الشيخ

اعتمدت منى الشيخ على نفس الطريقة الكلاسيكية التي قامت بها أغلب المشهورات في تطبيق الترند اي بدون وضع أي إضافات، وأشاد بها أيضاً الكثير من رواد التطبيق خاصة أنها متخصصة في إعطاء نصائح تجميلية حول طرق وضع المكياج.

واكتفت منى بالتعليق على الفيديو الذي نشرته بقولها: “قفلت ترند ميكب الغزال؟ ماشاءالله”.

في الختام، لا تنسي الإطلاع على الترند الهندي يجتاح المنصات وبين الفكاهة والابداع تلك هي الشخصية الرابحة بالتحدي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية