تركي آل الشيخ يُعلن عن رقم قياسي جديد لزوار موسم الرياض بنسخته الرابعة

تركي آل الشيخ يُعلن عن رقم قياسي جديد لزوار موسم الرياض بنسخته الرابعة

مصدر الصورة: حساب Turki_alalshikh@

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ عن رقم قياسي جديد لزوار موسم الرياض بنسخته الرابعة بداية من انطلاقته حتى الأن.

ias

أثبتت هذه الأرقام بأن العاصمة السعودية أصبحت اليوم أحد أهم وجهات الترفيه والفعاليات الرياضية العالمية المهمة، حيث أصبحت مقصدًا للزوار والسياح من جميع دول العالم بفضل الأنشطة والأحداث العالمية المتنوّعة، وكنا قد اجبناك سابقًا على تساؤل متى ينتهي موسم الرياض 2023؟.. وجدول الفعاليات المتبقية.

“الجاي أكبر”

تحت شعار Big Time، حصد موسم الرياض بنسخته الرابعة حتى الان على 18 مليون زائر من حول العالم، والذين استمتعوا من نهاية شهر أكتوبر حتى الان بأفضل التجارب العالمية في قطاع صناعة الترفيه من فعاليات وعروض حيّة وحفلات مميزة، وأكد تركي آل الشيخ مُعلقًا على هذا الخبر أن “الجاي أكبر”.

يجدر الذكر أن يوم التأسيس قد شهد توافد كبير من الزوار، حيث تم الإعلان عن وصول بوليفارد سيتي للطاقة الاستيعابية القصوى، بسبب احتفالات يوم التأسيس التي شارك بها الآلاف من الزوار في مختلف مناطق موسم الرياض، كما تم إغلاق “بوليفارد سيتي” في شهر يناير الماضي بشكل مؤقت بعد أن حقق رقمًا قياسيًا تاريخيًا يتجاوز الـ200 ألف زائر خلال يوم واحد.

بالختام تذكري أن العد التنازلي قد بدأ وتلك مواعيد انتهاء الفعاليات الترفيهية في الرياض وجدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية