تركي آل الشيخ يُحمس الجماهير بالإعلان عن موعد بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية ‎في الرياض

تركي آل الشيخ يُحمس الجماهير بالإعلان عن موعد بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية ‎في الرياض

مصدر الصورة: حساب Turki_alalshikh@

نُشر أخيراً مقطع لرئيس الهيئة العامة لترفيه تركي آل الشيخ وهو يُحمس الجماهير بالإعلان عن موعد بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية ‎في الرياض.

ias

تستعد العاصمة السعودية عاصمة الترفيه إلى استضافة بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية بمشاركة 30 فريقًا عالميًا، وكشف رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عن أهم تفاصيل هذا الحدث العالمي، ويمكنك أن تكتشفي روعة وجمال الرياض ببرنامج فعاليات ترفيهي بـ3 أيام فقط.

الجوائز الأضخم في تاريخ الرياضات الإلكترونية

حمّس المستشار تركي آل الشيخ الجماهير من خلال مقطع فيديو نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي أرفقه بتعليق “مهم”، كاشفًا به تفاصيل وموعد كأس العالم للرياضات الإلكترونية والذي سيُقام في بوليفارد الرياض سيتي بتاريخ 3 يوليو المُقبل إلى 23 أغسطس من عام 2024، حيث سيشهد الحدث تواجد أكثر من 500 محترف في مجال الـGaming.

وأكد من خلال حديثه أن مجموع جوائز البطولة يبلغ 60 مليون دولار وهو ما يعتبر أضخم مجموع جوائز بتاريخ العالم في الرياضات الإلكترونية.

وسيصاحب هذا الحدث المبهر مجموعة من الحفلات الغنائية لألمع نجوم الفن من الوطن العربي والعالم، اضافة لمسرحيات اكتيفشن وغيرها من الفعاليات المثيرة التي ستستهوي الشباب والفتيات.

كما أشار لنقل هذا الحدث بشكل مباشر عبر قناة MBC أكشن، وتمنى في نهاية حديثه الحظ الوافر للفرق السعودية والعربية المشاركة بالبطولة.

ويأتي هذا الحدث بالتزامن مع اطلاق الهيئة السعودية للسياحة برنامج صيف السعودية 2024 بأكثر من 550 منتج سياحي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية