تركي آل الشيخ يكشف عن موعد إطلاق موسم الرياض وأبرز مفاجآته

تركي آل الشيخ يكشف عن موعد مؤتمر موسم الرياض للكشف عن مفاجآت الموسم

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للمستشار تركي آل الشيخ Turki_alalshikh@

شوّق رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ الجمهور بالكشف عن موعد مؤتمر موسم الرياض الذي سيسدل الستار عن مفاجآت الموسم الجديد.

ias

بترقب شديد ينتظر العالم انطلاق موسم الرياض 2024 الحدث الترفيهي الأضخم في منطقة الشرق الأوسط، والذي يقدم كل عام حزمة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الاستثنائية التي تجعل المملكة في مقدمة الدول من ناحية الترفيه بحسب تعبير تركي آل الشيخ الذي أنتقد السياحة والترفيه في أميركا وأوروبا.

مؤتمر سيسدل الستار عن مفاجآت موسم الرياض 2024

نشر المستشار تركي آل الشيخ من خلال حسابه الرسميّ على منصة X، منشورًا أعلن من خلاله عن موعد المؤتمر الخاص بموسم الرياض، والذي سيكون في يوم الأربعاء القادم 28 أغسطس، وبحسب تصريحه سيتم الكشف عن مفاجآت كبيرة تخص الموسم الجديد الذي سينطلق ككل عام في شهر أكتوبر المقبل.

وأضاف في منشوره بأنه تذكر المؤتمر الأول لموسم الرياض الذي كان قبل 5 سنوات، وتوقعاته حول الاستثمار في مجال الترفيه، الذي أصبح اليوم واحدًا من أهم الاستثمارات، ودعا الجمهور لترقب المؤتمر للتعرف على المفاجآت الجديدة لموسم الرياض.

ومن الملفت أن تركي آل الشيخ قد أرفق مع المنشور صورة من شعار موسم الرياض الماضي، الذي حمل شعار “Big Time” فهل سيحمل الموسم المُقبل ذات الشعار!؟

وبحديثنا عن فعاليات موسم الرياض المرتقبة تذكري معنا تفاصيل حفل الختام الاستثنائي لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية