تركي آل الشيخ يكشف عن ملامح "موسم الرياض" بنسخته الخامسة

تركي آل الشيخ يكشف عن ملامح "موسم الرياض" بنسخته الخامسة خلال المؤتمر الصحفي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لتركي آل الشيخ على منصة إكس Turki_alalshikh@

عُقد اليوم 28 أغسطس المؤتمر الرسمي الذي كشف فيه رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ عن ملامح “موسم الرياض” بنسخته الخامسة.

ias

سبق أن أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن موعد إطلاق موسم الرياض وأبرز مفاجآته، حيث سينطلق في يوم 12 أكتوبر المُقبل بكثير من الفعاليات والحفلات والمناطق الجديدة التي ستفاجئ الجماهير من حول العالم.

“موسم الرياض” بنسخته الخامسة بصدد تحقيق أرقام قياسية جديدة

بدأ المؤتمر الصحفي الخاص بموسم الرياض بنسخته الخامسة في تمام الساعة الرابعة مساء يوم الأربعاء 28 أغسطس، والذي نقلته وسائل الإعلام والمنصات، واستهل المستشار تركي آل الشيخ حديثه بتشويّق الجماهير، حيث قال: “راح تتعرفون على الأحداث العالمية والفعاليات والأنشطة والترفيهية الجديدة في الموسم”، وأكد أن هذا الموسم بصدد تحقيق أرقام قياسية جديدة، باستضافته لـ 11 بطولة عالمية، وافتتاحه لـ 14 منطقة ترفيهية، وإقامة 10 معارض ومهرجانات.

كما أشار آل الشيخ خلال حديثه وإجابته على أسئلة الصحفيين أنه تم زيادة الطاقة الاستيعابية، وتوسيع الفعاليات في هذه النسخة، لاستضافة عدد أكبر من الزوار، وكشف أيضًا عن افتتاح منطقة جديدة تحت اسم “كيندا مارينا”، والتي تم إنشاءها لاستضافة فعاليات رياضية ضخمة، وأسوةً بالعام الماضي يشهد حفل افتتاح النسخة الخامسة من موسم الرياض لعام 2024، مفاجأة لعشاق الملاكمة من مختلف أنحاء العالم عبر حدث كبير بعنوان “IV CROWN SHOWDOWN”.

وأكد خلال حديثه أن النسخة الخامسة من موسم الرياض ستشهد استضافة استثنائية لمهرجان Joy Awards، في منطقة The Venue، حيث سيتضاعف حجم الحضور عن المرات السابقة بـ7 مرات، أيضًا أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن تكييف منطقة “فيا الرياض” بالكامل وتطوير تجربة السينما فيها.

وضمن التطورات الجديدة في مناطق موسم الرياض سيتم إضافة دولتي تركيا وإيران لفعاليات “بوليفارد وورلد” الشهيرة، والتي استقطبت خلال السنوات الماضية عدد ضخم من الزوار لإكتشاف دول العالم في موسم الرياض.

بالإضافة لكل ذلك، تم الإعلان عن انشاء منطقة جديدة تحمل اسم Dunes of Arabia في ضواحي الرياض، وستستقطب هذه المنطقة عُشاق الإثارة بتقديم تجارب لركوب الخيل، وقيادة السيارات الرباعية على الكثبان الرملية.

وتطرّق المستشار تركي آل الشيخ إلى التطوّرات الجديدة في منصة وتطبيق “We Book” الخاص بالحجوزات لفعاليات موسم الرياض، مؤكدًا بأن المنصة هذا العام ستنقل حفلات النجوم في موسم الرياض بشكل مباشر، كما أنها ستتيح فرصة التفاعل وتلبية رغبات الجماهير والتواصل معهم بشكل أفضل، مؤكدًا أن حفلات الفنانين سيتم فيها انتقاء الأغاني بحسب طلبات الجمهور.

وفي ختام المؤتمر تم توقيع اتفاقية انشاء “بوليفارد بزنس بارك” التي ستكون واحدة من أهم معالم الرياض في المستقبل.

ختامًا، تذكري أن تركي آل الشيخ قد انتقد السياحة والترفيه في أميركا وأوروبا وأكد أن المملكة أفضل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية