تداعيات طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي بدأت فما القصة؟

تداعيات طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهنا الزاهد hannahelzahed@ على انستغرام

رغم مرور أكثر من 8 أشهر على طلاق النجمة المصرية هنا الزاهد والنجم أحمد فهمي، يبدو أن تداعيات طلاقهما بدأت بالتكشّف، فما هي القصة؟

ias

تصدر الثنائي، فهمي والزاهد، محركات البحث منذ إعلان زواجهما، ويبدو أن طلاقهما شكّل صدمة كبيرة لدى محبّي النجمين، ورغم عدم افصاحهما عن الأسباب الحقيقية للإنفصال، يبدو أن الأمور بدأت تأخذ منحى آخر!

“مسألة الإنجاب” فجرّت الخلاف

بعد زواج دام لمدة 4 سنوات، أعلن أحمد فهمي وهنا الزاهد طلاقهما في شهر نوفمبر 2023، في خبر شكل صدمة كبيرة لمتابعي الثنائي.

ورغم عدم الإفصاح عن اسباب الطلاق الجوهرية من كلا الطرفين، إلا أن الأمور انقلبت، منذ ظهور هنا في برنامج “صاحبة السعادة”، التي تقدمه الفنانة إسعاد يونس.

وتطرقت الزاهد خلال حوارها، عن مسألة الإنجاب، التي ادعت بطريقة غير مباشرة أنها كانت سببًا أساسيًا في انهيار عش الزوجية بقولها: “أنا بحب الأطفال جدا وكنت أتمنى تكوين عائلة، ولكن الواقع كان غير كده، الأمور لا تُحسب هكذا، وكنت أتعامل بحسن نية واللي قدامي ماكنش كده”.

وأضافت: “وبحب البيت يكون مقفول وميبقاش فيه تدخلات زائدة من أي حد حتى لو كان قريب مننا”.

هنا أكدت خلال تصريحها بأن مسألة الطلاق لم تكن واردة في حياتها بقولها: “كنت عمري ما أتخيل حاجة اسمها طلاق، وربنا كان عارف إني مش مؤهلة لحاجة زي دي، وسهلها عليا، والموضوع حصل بالتدريج خلال 8 شهور”.

واللافت في حوار الزاهد، تأكيداتها بأنها امرأة قوية، فهي لم تذرف دمعة واحدة وقت الطلاق، وأضافت: “لو رجع بيا الزمن هخوض التجربة تاني، عشان أنا مكنتش هتعلم غير لما أتخبط جامد عشان أركز في اختياراتي بعد كده، ولكن مش أي حد نصدقه وندخله بيتنا وحياتنا، ومنزلتش دمعة بعد انفصالي وركزت مع نفسي، وقررت أشفي هنا من كل حاجة واتخطيت وكنت راضية جدا”. وقد أخبرناكِ سابقًا عن تشبيه هنا الزاهد بممثلة مصرية وهكذا ردت.

منشور مضاد من والدة فهمي

تصريحات هنا الجريئة، لم تمر مرور الكرام، حيث قامت والدة أحمد فهمي، في خطوة صادمة، بإرفاق منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام” جاء فيه: “مكدبش اللي قال قليل الأصل لا تعاتبه ولا تلومه”، مما اعتبرها البعض رسالة توبيخ غير مباشرة للفنانة هنا الزاهد ردًا على تصريحاتها بشأن طلاقها من فهمي.

منشورات أحمد فهمي أثارت الجدل!


يبدو أن منشور الفنان المصري أحمد فهمي صدم جمهوره بطريقة لافتة للغاية، حيث قرر مشاركة متابعيه صورة لعائلته المكونة من والدته وشقيقه الفنان كريم فهمي وزوجته دانيا، عبر خاصية “الستوري” في حسابه الرسمي على تطبيق “إنستغرام”، معلقًا عليها بتعليقٍ أثار استغراب وحيرة الكثير منهم.

وجاء في تعليق أحمد فهمي قوله: “ربنا يحفظكم ليا ولبعض، ويبعد عنا شر الأعمال والسحر الأسود والسحرة، والفجر عند الخصومة”، قبل أن يضيف: “ويديم علينا نعمة قرب ولاد الأصول دائمًا”. واطلعي أيضًا على رد أحمد فهمي عن انفصاله عن هنا الزاهد وخلافها مع شقيقه.

ولم يكتفِ فهمي بنشر تلك الصورة والتعليق عليها، بل شارك صورًا أخرى تتضمن آياتٍ من سورة البقرة تتحدث عن السحر، وتُقرأ عادةً لفك المصابين بالسحر.

وتباينت آراء رواد موقع التواصل الأمر حول الصور، حيث ذهب البعض إلى الاعتقاد أن الشخص الذي يتهمه فهمي في الصور هي زوجته السابقة الفنانة هنا الزاهد، لا سيما أن الأخيرة خرجت قبل نحو أسبوعين، وتحدثت عن أسباب انفصالهما، مشيرةً إلى أنها ترفض تدخلات الغير في شؤونها الخاصة، إلى جانب حبها الشديد للأطفال.

زواج انتهى بالطلاق بعد 4 سنوات فقط

شغلت تفاصيل طلاق الفنانة المصرية هنا الزاهد من زوجها الفنان المصري أحمد فهمي، بعد زواج دام 4 سنوات، اهتمام المتابعين.

وكانت هنا قد أعلنت الخبر عبر خاصية “الستوري” في حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، وكتبت: “الحمد لله… تم الانفصال رسمياً بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات من الزواج… والله يكتب لكل منا الخير”.

وسبق أن ترددت أنباء قبل طلاق الثنائي، بشأن انفصال هنا وأحمد، وكان أحدثها تزامن مع طرح فيلم “مستر إكس” الذي يعد آخر عمل فني جمع بينهما، في حين سُئِلا عن إشاعات الانفصال التي تلاحقهما خلال العرض الخاص للفيلم، لكنهما فضّلا وقتها “عدم التطرق للأمر”.

تزوج الثنائي في عام 2019 وقدّما سوياً أعمالاً فنية عدّة، من بينها مسلسل «الواد سيد الشحات». كما ظهر أحمد مع هنا ضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل «حلوة الدنيا سكر» أول بطولة مطلقة للفنانة المصرية، بالإضافة إلى مشاركتهما في بطولة فيلم «مستر إكس»، الذي حقق إيرادات لافتة خلال موسم الصيف الماضي، بجانب مشاركتهما بطولة مسرحية «جوازة معفرتة» التي عرضت ضمن فعاليات «موسم الرياض».

وشهد مسلسل «سيب وأنا أسيب» الذي عُرض على إحدى المنصات الإلكترونية أحدث ظهور فني لهنا الزاهد، فيما قدّم أحمد فهمي بطولة مسلسل «السفاح»، عقب مشاركته في دراما رمضان الماضي عبر مسلسل «سره الباتع».

إكتشفي من هم المشاهير الذين حافظوا على إحترامهم لبعض بعد الإنفصال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية