تحوّل جذري في ستايل غادة عبد الرازق... ما السر؟

تحوّل جذري بإطلالات غادة عبد الرازق.. ما السر؟- مصدر الصورة انستغرام غادة عبد الرازق

تحوّل جذري بإطلالات غادة عبد الرازق.. ما السر؟- مصدر الصورة انستغرام غادة عبد الرازق

تعيش الفنانة غادة عبد الرازق في الفترة الأخيرة مرحلة جديدة من الإبداع والتميّز، حيث نلاحظ تحوّلاً ملحوظاً في إطلالاتها.

ias

أصبح كل ظهور لها في المناسبات المختلفة يثير الانتباه، حيث تعتمد على ستايلات أنيقة ومتنوعة تتسم بالتجدد والرقي، كما تركز غادة في اختياراتها على أبرز دور الأزياء والمصممين، مما يعكس وعيها العميق بعالم الموضة وتوجهاتها المتغيرة، خصوصاً بعد أن شاهدناها مؤخراً في ظهور مُبهر برفقة جورجينا رودريغز في عرض مجوهرات ميسيكا في باريس.

ما السر وراء التحوّل الجذري بإطلالات غادة عبد الرازق في الفترة الأخيرة؟

يُمكننا أن نستنتج أن غادة قد قامت بإعادة تقييم مظهرها العام، وأصبحت أكثر انفتاحاً على التجارب الجديدة والإطلالات غير التقليدية، من خلال اعتمادها على تنسيقات مميزة، تجمع بين الألوان العصرية والأسلوب الفخم، حيث تبرز غادة شخصيتها القوية وتلهم جمهورها بجرأتها في الاختيارات.

كذلك، لاحظنا أن غادة تستعين بمنسقي مظهر مختلفين بين الحين والآخر، فهي لا تركز على واحد بعينه، ولهذا نلاحظ التجدد الدائم بإطلالاتها، على سبيل المثال تعاونها مع خبيرة المظهر إسراء جلال، ومحمد أشرف في الفترة الأخيرة.

خبير المظهر ومدير أعمال غادة عبد الرازق السابق يخبرنا في “ياسمينة” عن بعض أسرار إطلالات غادة عبد الرازق.

بجانب ذلك، تعاونت غادة عبد الرازق مع ناقد الموضة ومدير أعمالها السابق محمد الشريف، حيث نلاحظ أنه منذ تعاونهما معاً منذ العام الماضي 2023، وغادة تعيش حالة من الانتعاش بعالم الأزياء.

وقد أخبرنا مدير أعمالها السابق محمد الشريف عن سعادته بالتعاون مع غادة عبد الرزاق، وكيف تعبا معًا واجتهدا للتحضير لهذه الستايلات الأنيقة التي اعتُمِدت ونُسِّقت بطريقة تناسب غادة عبد الرزاق، خصوصاً مع كثرة السفر لحضور أسابيع الموضة وأهم المناسبات العالمية، والتعاون مع كبار المصممين ودور الأزياء العالمية.

كما لاحظنا أيضاً انتعاشة عاشتها غادة حين تعاونت مع الستايلست بسنت نصير في العام 2022، حيث نسّقت لها العديد من الإطلالات خلال حضورها أسابيع الموضة العالمية.

كما أن هذا التطور لا يقتصر فقط على الأزياء، بل يشمل أيضاً الجوانب الجمالية، حيث تهتم غادة بتفاصيل إطلالتها بدءاً من المكياج وحتى تسريحات الشعر، حيث يتضح أن لديها فريقاً محترفاً يعمل على تعزيز مظهرها، مما يُعزز من تأثيرها كأيقونة للموضة في العالم العربي.

وبالتأكيد، فإن هذا التحول يعكس أيضًا رغبتها في البقاء على اتصال مع جمهورها الذي يترقب كل جديد، حيث أن غادة عبد الرازق اليوم ليست فقط فنانة بل أصبحت رمزًا للأناقة والجرأة، وتستمر في ترك بصمة واضحة في عالم الأزياء، مما يثير فضول الجميع حول خياراتها المستقبلية، وإليكِ في ياسمينة نظرة عن أبرز إطلالات غادة عبد الرازق التي لفتت انتباهنا مؤخراً.

غادة عبد الرازق بالفستان الملكي من توقيع إيليو أبو فيصل Elio Abou Fayssal

واحد من أكثر الإطلالات الأيقونية التي ظهرت بها غادة عبد الرازق مؤخراً، هو اختيارها لهذا الموديل الملكي من توقيع مصمم الأزياء إيليو أبو فيصل Elio Abou Fayssal، حيث أن اللوك مستوحى من لوحات الكانفا الفاخرة بالعصر الفيكتوري، يأتي مع قصّة مفتوحة من الظهر بجانب الأكمام الطويلة، بتطريزات بارزة على الجزء العلوي، ثم يأتي الموديل منفوشًا من بعد الخصر.

وبخصوص التنسيق الذي جاء من توقيع خبيرة المظهر إسراء جلال، فقد اعتمدت النجمة المصرية على الكلاتش الذهبي، ومكياج Wild للعيون بالأيلاينر العريض، وأحمر الشفاه الداكن مع بلاشر برونزي مسحوب بطريقة تبرز عظمتَي الخد، وأكملت اللوك بتسريحة الشعر المبلل القصير.

الفستان الأبيض الثلجي من علامة Reem Kachmar Couture

لاحظنا كم أن غادة عبد الرازق تدعم المصممين ودور الأزياء الموهوبين الشباب، كهذا الموديل الذي اختارته من علامة Reem Kachmar Couture، باللون الأبيض الثلجي، ومن تنسيق خبيرة المظهر إسراء جلال.

اعتمدت الموديل على قصّة السمكة للجزء السفلي، مطرز بالترتر والورود البارزة، مع قصّة هندسية للجزء العلوي، تبرز الخصر.

نسّقته مع كلاتش فضي ميني، وتسريحة شعر شينيو مع الغرّة، ومكياج برونزي مع عيون سموكي، وأحمر الشفاه النيود.

وما رأيكِ في متابعة الأناقة المثالية باليومين الخامس والسادس من أسبوع الموضة في باريس.

غادة عبد الرازق جريئة ومميزة في أسبوع الموضة بباريس

تحرص غادة عبد الرازق على حضور مختلف المناسبات الهامة مؤخراً، وقد شاهدناها في أسابيع الموضة العالمية، تحديداً بعرض ميسيكا Messika للمجوهرات، حيث تألقت بـ Set جينز لتوب كورساج رائع مع تنورة ميرماد، يذكرنا بإطلالات نجمات التسعينيات، من توقيع زينة زكي، ومن تنسيق خبير المظهر محمد شرف.

تنسيق رائع اعتمدته غادة عبد الرازق مع الهيد باند باللون الأسود مع شعرها الطويل، واختارت معه عقدًا ضخمًا من دار ميسيكا، وحقيبة متوسطة الحجم، لإطلالة شبابية من الدرجة الأولى.

إطلالة كلاسيكية فخمة بالفستان الأسود من ليث معلوف

أعجبنا اختيارها للفستان الأسود الكلاسيكي من توقيع ليث معلوف، ظهرت فيه غادة عبد الرازق من أسبوع الموضة للموسم الماضي، جاء من تنسيق خبير الموضة ومدير أعمالها سابقاً محمد الشريف.

تألقت غادة بفستان مع قصّة لامعة للقماش الشتوي الفاخر، مع تطريزات الورود البراقة ناحية الصدر، نسّقته مع جاكيت مطابق بالياقة العريضة، حيث منحها لوك فاخر ولمسة أكثر فخامة.

ونلاحظ التغيير الذي تعتمده غادة باختيار قصّات الشعر وألوانه المختلفة، حيث تألقت هذه المرّة بالشعر الكاريه الطويل الذي يغطي الأكتاف، ومكياج نيود مع العيون المرسومة بالأيلاينر العريض، ومجوهرات هادئة لأقراط الأذن، والعقد الماسي.

أناقة وكلاسيكية غادة عبد الرازق بالفستان الأسود مع تصميم زهير مراد

اختيار مميز آخر من تنسيق خبير المظهر محمد الشريف، حيث شاهدنا غادة عبد الرازق بفستان توقيع زهير مراد، تألقت فيه بفستان أسود مع ستايل الكاب الفخم، جاء مع قصّة ضيقة تبرز رشاقتها، وتطريزات براقة ناحية الكتف والصدر، ويأتي الكاب منسدلاً على الذراعين، نسّقته مع قفازات ستان طويلة. بينما اختارت تسريحة الكعكة العالية المرفوعة، مع مكياج سموكي للعيون المرسومة بالكحل الأسود، وبلاشر بيج وأحمر شفاه نيود.

نعومة ورقّة بالفستان المعطف النيود من جورج حبيقة

إطلالة أخرى متجددة ومتنوعة نسّقها محمد الشريف لغادة عبد الرازق، اختارت فيها الجاكيت الفستان النيود الروز مع تطريزات الورود الملفوفة بطريقة متناغمة، والذي يأتي مع تصميم واسع وياقة عريضة وأكتاف أوبليتات.

ونسّقت غادة الفستان مع حقيبة نيود روز، وصندل نيود أوف وايت مدبب، بينما اعتمدت تسريحة شعر ذيل حصان مع الفرق من المنتصف، زينته بطوق الرأس الرفيع المعدني، بينما اختارت المكياج الوردي مع العيون بالأيلاينر وظلال الجفون الثلجية، وأحمر الشفاه النيود الغلوس للمسة مخملية.

وفي الختام، ما رأيكِ في الاطلاع على إطلالات بلقيس فتحي في أسابيع الموضة العالمية تخطف الأنظارأناقة لا حدود لها .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية