تجربتي مع فيلر المؤخرة: مظهر أكثر أنوثة وجاذبية!

تجربتي مع فيلر المؤخرة

تجربتي مع فيلر المؤخرة

نخبركِ اليوم عن تجربتي مع فيلر المؤخرة، حيث تبحث النساء والفتيات بشكٍل مستمر عن طرق لتحسين شكل ومظهر اجسامهن، ويبدو أن تكبير المؤخرة تأتي في مقدمة الأولويات.

ias

يعد الفيلر من المواد الآمنة والفعالة التي تستخدم في تكبير بعض مناطق الجسم، وقد انتشر استخدام فيلر المؤخرة في الآونة الأخيرة من قبل بعض السيدات، وقد أشاد بعضهن بمدى تأثيره وفاعليته، حيث ساعدهن على امتلاك مؤخرة جذابة.

تجربتي مع فيلر المؤخرة

أنا امرأة متزوجة منذ 10 سنوات تقريبًا، ولدي ولدين. بالرغم من أني لست من النساء ذوات الوزن الزائد، إلا أنني كنت أشعر ببعض الترهلات في مناطق من جسمي إثر الولادة.

أصبح مظهري غير مستحب، وبدأت صديقاتي يقولون لي بأن أجري عملية لتكبير بعض المناطق في جسمي، ونصحتني صديق لي بأن المؤخرة أهم منطقة تثير الإعجاب للرجل، وتجعلني أكثر جاذبية وأنوثة.

بدأت الفكرة تجول في رأسي مرارًا وتكرارًا، إلى أن اقتنعت باستشارة طبيبي الخاص، والاستفسار عن حقن المؤخرة بالفيلر. نصحني الطبيب بشفط الدهون من الظهر، ثم تنقية الدهون المذابة لاستخدامها في حقن المؤخرة.

وبالفعل، قد عمل الطبيب كذلك على شد الترهلات التي كانت تجعل جسمي في ذلك الوقت غير متناسق. ومن بعد إجراء العملية أستطيع القول أن جسدي بات أكثر جاذبية بكثير عن ذي قبل. وكنا قد أخبرناكِ عن طريقة تكبير المؤخرة بسرعة للعروس بخلطات طبيعية.

تجربتي مع فيلر المؤخرة
تكبير المؤخرة

مزايا حقن المؤخرة بالفيلر

نود الإشارة هنا، إلى كون رغبة بعض النساء في القيام بهذه العملية، يرجع إلى مزاياها التالية في الغالب، نذكر لكِ أهمها:

  • تظهر حقن الفيلر نتائج سريعة، كما أنها لا تستغرق وقتًا للقيام بحقنها.
  • يكاد لا يكون لها أي ضرر يذكر، مقارنةً بعمليات التجميل والتكبير الأخرى.
  • تتميز حقن الفيلر بانخفاض تكلفتها، مقارنةً بوسائل وعمليات أخرى.
  • تتكون حقن الفيلر عادةً من الدهون الذاتية، والتي يتم استخراجها من المناطق الغنية بالدهون في الجسم، ثم القيام بحقنها مجددًا في منطقة المؤخرة. علمًا أنه يمكنك الاعتماد على افضل كريم تكبير المؤخرة في اسبوع من الصيدلية.

أضرار حقن المؤخرة بالفيلر

عند مقارنة المزايا والأضرار، نجد أن الكفة ترجح إلى المزايا في هذه المرة، حيث أن أضرار الفيلر تكاد تكون طفيفة، خاصةً إذا كان نوع الفيلر جيد ويقوم طبيب مختص بحقنه في الجلد. وتتمثل بعض الأضرار والآثار الجانبية المحتملة فيما يلي:

  • تعد بعض مواد فيلر المؤخرة غير آمنة بالكامل، حيث تكون مشتقة من مواد مثل البترول، وهو ما قد يضر بالأوعية الدموية، كما يمكن أن يزيد من نسبة الإصابة بعدوى بكتيرية.
  • قد ينتج عن حقن فيلر المؤخرة بعض الالتهابات التي تحدث تورمًا واحمرارًا في الجلد، وقد تتضاعف المشكلة وتتطلب تدخلًا جراحيًا فوريًا.
تجربتي مع فيلر المؤخرة
تجربة مع تكبير المؤخرة

مواد حقن فيلر المؤخرة

هناك العديد من الطرق التي يتم حقن الفيلر بها، ويستخدم فيها الطبيب المختص مواد معينة من أجل حقن المؤخرة، ومن المواد المستخدمة في حقن المؤخرة بالفيلر ما يلي:

  • الدهون الذاتية:  يتم سحب بعض الدهون المتراكمة في الجسم، وحقنها في المؤخر.
  • حمض الهيالورونيك: يعتبر من المواد التي تساعد على زيادة ترطيب الجلد واحتفاظه بالترطيب، فيمنح شكل ممتلئ.
  • الكولاجين البقري: تحتاج هذه المادة إلى إجراء اختبار حساسية أولًا قبل استخدامها.
  • البوليمر الصناعي: يعد من المواد التي يتم حقن الفيلر بها، ويستمر لمدة سنتين أو أكثر.
  • هيدروكسيباتبات الكالسيوم: يستمر تأثير هذه المادة سنة أو أكثر على الأقل. واكتشفي أيضًا طريقة استعمال الفازلين لتكبير المؤخرة.

كم يدوم فيلر المؤخرة

يعتبر فيلر المؤخرة من الأساليب التجميلية الحديثة، والتي تساعد بشكل كبير على حل مشكلات النساء وبالتالي زيادة الثقة بأنفسهن، وعند حقن المؤخرة بالفيلر، فإن الفيلر لا يظل في الجسم بشكل دائم، فهو مؤقت ويظل الجسم محتفظ بنتيجة الفيلر لمدة تتراوح ما بين 6 إلى 18 شهر، ولهذا يحتاج الفيلر إلى التجديد باستمرار، علمًا بأن هذه المدة قد تختلف من امرأة لأخرى.

ما هي مراحل تكبير المؤخرة بالفيلر؟

في البداية، يلجأ الطبيب إلى التخدير الموضعي في المنطقة المُراد تكبيرها، ومن ثم يقوم بحقن حمض الهيالورونيك ليمنح المؤخرة الشكل والحجم المطلوبين. ويحقن ما بين 100 إلى 300 مليلتر من هذا الحمض في هذه الجلسة وأحيانًا اكثر حسب الحجم الذي تريدين الحصول عليه. ويدوم هذا الإجراء ما بين 20 إلى 30 دقيقة، ويختلف عدد الجلسات تبعًا للنتيجة المطلوبة.

تجربتي مع فيلر المؤخرة
طرق آمنة وفعالة

كم تدوم فترة التعافي بعد تكبير المؤخرة بحقن الفيلر؟

بعد هذا الإجراء، قد لا تحتاجي إلى فترة تعافي محدّدة، إنما يمكن لبعض الكدمات والتورّم أن تستمرّ لمدة 5 إلى 7 أيام، ويجب عليكِ الحذر من الضغط على المؤخرة لمدة أسبوعين إلى 3 أسابيع. ويمكنكِ استعادة نشاطاتكِ المعتادة ما أن تشعري بالارتياح.

متى يمكن معاودة ممارسة الرياضة بعد تكبير الأرداف بالفيلر؟

خلال الفترة الأولى بعد إجراء تكبير المؤخرة بالفيلر، ينصح بتفادي الضغط على هذه المنطقة، حتى يزول التورّم، ومنها ممارسة التمارين الرياضية.

 متى يمكنكِ ملاحظة النتائج؟

يمكن ملاحظة النتائج النهائية ما أن يزول التورّم، أي بعد بضعة أيام أو أسبوعين. حينها ستتخذ المؤخرة شكلها البارز والمشدود وتستمرّ هذه النتيجة لمدة سنتين أو أكثر. واطلعي أيضًا على طريقة تكبير المؤخرة بالفازلين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية