تجربتي مع فيلر الشعر: تمنيتُ لو جربتها من قبل

تجربتي مع فيلر الشعر

تجربتي مع فيلر الشعر

أريدُ اليوم أن أشارككِ تجربتي مع فيلر الشعر، ودوره في تحسين نوعيّة شعري لجهة ملء الفراغات وتكثيف الشعر بشكل ملحوظ.

ias

فيلر الشعر هو عبارة عن علاجات عن طريق الحقن تضيف حجمًا وتحفّز نمو الشعر في المناطق ذات الشعر الرقيق أو المتفرق. إنها حل تجميلي لتساقط الشعر. يمكن استخدامها أيضًا لتعزيز مظهر خط الشعر أو ملء المناطق التي فقد فيها الشعر بسبب التندب أو الإصابة. نتيجة فيلر الشعر مؤقتة وعادة ما تستمر لعدة أشهر إلى عام. وبالتالي إليكِ ما يجب معرفته عن تساقط الشعر بكثرة لدى النساء: أسبابه والفيتامينات المسؤولة عن ذلك.

تجربتي مع فيلر الشعر

بعد التجربة، يمكنني القول بأن علاج فيلر الشعر يأتي مع العديد من المزايا، حيث أن مكوناته فعالة في منع تساقط الشعر وتقوية بصيلاته. لقد لاحظتُ بعد إتمام العلاج: 

  • تحسّن الدورة الدموية لفروة الرأس باستخدام المكونات الفريدة في فيلر الشعر.
  • تحفيز نمو الشعر وتعزيز سمك الشعر.
  • استعادة فروة الرأس، وتوفير الترطيب، وتغذية الشعر.
  • من خلال تجديد البصيلات، يمكن لهذا الحل تقوية الشعر، مما يوفر مزايا كبيرة للمتقدمين.
إجراء فيلر الشعر
إجراء فيلر الشعر

غالبًا ما يعطي المرضى الأولوية لفهم الآثار الجانبية المحتملة قبل الخضوع للحقن. بشكل عام، يعتبر فيلر فروة الرأس آمنًا وله عيوب قليلة، ما لم يفشل المرضى في الالتزام بتعليمات الرعاية الموصى بها. على سبيل المثال، من المهم أن يتجنب الأفراد غسل شعرهم لمدة اثني عشر إلى أربع وعشرين ساعة بعد الحقن لتقليل خطر حدوث مضاعفات. تتضمن عملية الحقن استخدام الإبر، والتي يمكن أن تخلق فتحات صغيرة على فروة الرأس. إذا تعرضت هذه الفتحات للمياه، فقد تؤدي إلى العدوى. إذا كنتِ من محبي الخلطات الطبيعية إليكِ أفضل 10 زيوت لنمو الشعر وكثافته وطرق استخدامها.

محتوى فيلر الشعر

يمكن أن يختلف محتوى فيلر الشعر اعتمادًا على المنتج المحدد المستخدم. ومع ذلك، تشمل المواد الشائعة المستخدمة في حشوات الشعر ما يلي:

حمض الهيالورونيك

هذه مادة طبيعية في الجسم تساعد على الاحتفاظ بالرطوبة وتعزيز نمو الخلايا. عند استخدامه في فيلر الشعر، يمكن أن يحفز نمو الشعر ويضيف حجمًا إلى فروة الرأس.

الكولاجين

هذا بروتين موجود في الجسم يمنح الجلد مرونته وقوته. عند استخدامه في فيلر الشعر، يمكن أن يحسن نسيج الشعر وسمكه. قد ترغبين في الاطلاع على تجربتي مع الكولاجين للشعر لملمس ناعم وغني سأنقلها إليكِ بتفاصيلها.

كولاجين الشعر
كولاجين الشعر

الببتيدات النشطة بيولوجيا

هذه سلاسل صغيرة من الأحماض الأمينية التي يمكن أن تحفز نمو الخلايا وإنتاج الكولاجين. عند استخدامها في فيلر الشعر، يمكن أن تحسن نمو الشعر وصحة فروة الرأس والشعر بشكل عام.

تشمل المكونات الأخرى التي يمكن تضمينها في فيلر الشعر الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، والتي يمكن أن تغذي فروة الرأس وتعزز نمو الشعر الصحي. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن المكونات المحددة المستخدمة في فيلر الشعر ستعتمد على العلامة التجارية والمنتج المختار.

كيفية اختيار فيلر الشعر المناسب

يعتمد اختيار منتجات فيلر الشعر المناسبة على عدة عوامل، بما في ذلك شدة تساقط الشعر والسبب الكامن والتفضيلات الشخصية. الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار فيلر الشعر:

استشارة طبيب الأمراض الجلدية 

قبل اختيار فيلر الشعر، من المهم استشارة طبيب متخصّص في تساقط الشعر واستعادته. يمكنهم مساعدتك في تحديد السبب الكامن وراء تساقط شعرك والتوصية بأفضل خيارات العلاج لاحتياجاتك المحددة.

حقن الشعر بالفيلر
حقن الشعر بالفيلر

نوع الفيلر

هناك عدة أنواع من فيلر الشعر المتاحة، بما في ذلك حمض الهيالورونيك والكولاجين والببتيدات النشطة بيولوجيا. كل نوع من أنواع الحشو له خصائص وفوائد فريدة من نوعها، لذلك من الضروري اختيار واحد الأنسب لاحتياجات تساقط شعرك.

العلامة التجارية 

اختاري فيلر الشعر من علامة تجارية ذات سمعة طيبة معروفة بإنشاء منتجات عالية الجودة. ابحثي عن العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة والمدعومة بالبحث العلمي.

اقرئي مراجعات المنتجات

قبل اختيار فيلر الشعر، اقرئي المراجعات والشهادات من العملاء الآخرين الذين استخدموا المنتج. يمكن أن يعطي فكرة عن فعالية المنتج وأي آثار جانبية محتملة.

فيلر الشعر أم عمليات زراعة الشعر؟ ما هو الخيار الصحيح بالنسبة لك؟

فيلر الشعر وزراعة الشعر هما تقنيتان متميزتان، كل منهما يخدم احتياجات مختلفة. فيلر الشعر هو الأنسب للأفراد الذين لديهم شعر ولكنهم يتطلعون إلى تقويته، في حين يوصى عادة بزراعة الشعر لأولئك الذين يتعاملون مع تساقط الشعر الشديد أو الصلع. لذلك، تختلف ملاءمة أي من الطريقتين بناء على المتطلبات المحددة للفرد. إذا كنتِ تبحثين عن مراكز لزراعة الشعر خارج المملكة، إليكِ مراكز زراعة الشعر في تركيا وتكلفتها.

اختيار التقنية المناسبة للعلاج
اختيار التقنية المناسبة للعلاج

العناية بفيلر الشعر قبل وبعده

بالمقارنة مع تقنيات الترميم الأخرى، يتطلب حقن فيلر الشعر صيانة أقل قبل وبعد. على سبيل المثال، للتأكد من أن شعرهم نظيف وخال من الشحوم والملوثات، يجب على المرضى الاستحمام في الليلة السابقة للحقن. علاوة على ذلك، لا يسمح بغسل الشعر بعد 12 إلى 24 ساعة من الحقن. اعتمادًا على العيادة والطبيب الذي تختارينه، يختلف هذا الإطار الزمني. قد ترغبين باتباع أفضل 10 نصائح للعناية بالشعر خلال فصل الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية