تجربتي مع زيت الجلسرين للوجه

تجربتي مع زيت الجلسرين للوجه

مصدر الصورة موقع Freepik

سأطلعك اليوم على تجربتي مع زيت الجلسرين للوجه وكيفية استخدامه للتخلص من الشوائب التي تفسد إطلالتك لتتمكني من استعادة بشرتك النقية والخالية من العيوب.

ias

سبق وعرفناك في مقالات سابقة على فوائد زيت الجلسرين للعناية بالشعر وقد اخترنا اليوم أن نطلهك على فوائد زيت الجلسيرين للبشرة وكيفية استعماله.

تجربتي المفيدة لك!

كنت أعاني من البقع الداكنة في الوجه التي تفسد إطلالتي، وغالبًا ما كنت أبحث عن الخلطات الفعالة التي تعيد إليّ نضارة بشرتي وجمالها.

ولم أحصل على النتيجة الملطوبة إلا عندما تعرفت على زيت الجلسيرين الذي نتيجته كانت سحرية على بشرتي وساعدني على التمتع بإطلالة مشرقة وجذابة.

استعملت العديد من الخلطات الطبيعية التي تحتوي على زيت الجلسيرين ولكل منها فائدة وتأثير معين على البشرة لتخلصك من المشكلة التي تعانين منها.

خلطات طبيعية من زيت الجليسرين

هناك العديد من خلطات زيت الجليسرين التي تساعدك على تقديم العناية ببشرتك وهي:

  • زيت الجلسيرين والفازلين: هذه الخلطة تساعد على تبييض البشرة وتفتيحها. اخلطي ملعقتين من زيت الجلسيرين مع ملعقة من الفازلين. طبقي المزيج على بشرتك ودلكيه بحركات دائرية. اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • زيت الجلسيرين وعصير الليمون: تعمل هذه الخلطة على تقشير البشرة والتخلص من الجلد الميت الذي يفسد إطلالتك. اخلطي ملعقتين من زيت الجلسيرين مع ملعقة من عصير الليمون. وزعي المزيج على وجهك بطريقة متساوية واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • زيت الجلسيرين والموز: الموز من المكونات الفعالة للعناية بالبشرة، لذلك، قومي بهرس حبة من الموز مع ملعقتين من زيت الجلسيرين. وزعي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

وتعرفي على زيت الجلسيرين مكون لا يضاهى بثمن للعناية بجمالك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية