تايلور سويفت مستهدفة... مخطط إرهابي يلغي حفلها في فيينا

إلغاء حفلا تايلور سويفت في فيينا

الصورة من حساب انستغرام الرسمي taylorswift@

أُلغيت ثلاث حفلات للنجمة العالمية تايلور سويفت في فيينا والنمسا، وذلك بعد اعتقال رجلين يوم أمس الأربعاء بتهمة التخطيط لهجوم إرهابي بحسب ما أعلن منظمو الحفل.

ias

وشاركت الشركة المنظمة “باركودا ميوزيك”، بيان عبر حسابها الخاص في “انستغرام” شرحت خلاله تفاصيل ما حدث، معلنةً عن إلغاء الحفلات القادمة للنجمة العالمية تايلور سويفت.

إلغاء حفل تايلور سويفت في فيينا

وجاء في بيان شركة “باركودا ميوزيك”، تأكيدًا من الجهة الحكومية على هجوم إرهابي مخطط في ملعب إيرنست هابل، ما دفعهم إلى إلغاء الحفل لسلامة الجميع.

كما أضاف البيان: “كل الذين اشتروا تذاكر للحفلات سيستردّون ما دفعوه من أموال لشراء التذاكر، حيث كان من المتوقع أن يحضر حوالي الـ 65 ألف شخص، إلى كل حفلة من الحفلات الثلاث التي كانت مقررة أيام الخميس، الجمعة والسبت.

تايلور سويفت حطمت الأرقام القياسية بحفلاتها

بعيدًا عن صفات برج تايلور سويفت جعلتها الانجح والاشهر، تُعد هذه المحطة الأخيرة للنجمة العالمية في جولتها الأوروبية، التي حطمت فيها أرقامًا قياسية، حيث أصبحت الفنانة الأولى التي قدمت، ثلاث حفلات متتالية على هذا المسرح، بسبب نفاذ التذاكر في الليلة الأولى، الأمر الذي دفع منظمو الحفل تمديد العروض لتشمل ثلاثة أيام، وغيرها من النجاحات التي رافقتها خلال جولتها الفنية، من بينها تغيير مدينة ألمانية إسمها مؤقتًا احتفاءً بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية