تايلور سويفت تشعل أجواء الحماسة في "بوليفارد سيتي" بأول حفل لها في الرياض

تايلور سويفت تشعل أجواء الحماسة في "بوليفارد سيتي" بأول حفل لها في الرياض

مصدر الصورة: حساب taylorswift13@

تترقب الجماهير السعودية تايلور سويفت التي ستشعل أجواء الحماسة في “بوليفارد سيتي” بأول حفل لها في الرياض.

ias

سيكون بعُشاق الموسيقى موعد مع واحدٍ من أكبر الحفلات الموسيقية لهذا العام، حيث ستُحي النجمة العالمية تايلور سويفت حفلًا استثنائيًا في “بوليفارد سيتي” يوم 29 مايو الجاري في الرياض، وسبق ان أطلعناك على الهيئة السعودية للسياحة تُطلق برنامج صيف السعودية 2024 بأكثر من 550 منتج سياحي.

ترقب كبير لهذا الحفل الإستثنائي وهذه هي أسعارالتذاكر

يُعد هذا الحدث الموسيقي المُنتظر واحدًا من الأحداث التي ستجذب أنظار العالم إتجاه العاصمة السعودية، التي هي ضمن جولة النجمة تايلور سويفت العالمية التي حققت نجاحًا باهرًا في عدد من دول العالم، حيث تشهد حفلاتها على الدوام إقبالًا جماهيريًا.

إعلان حفل تايلور سويفت في الرياض على انغامي

كما سيحظى عشاق تايلور سويفت بفرصة فريدة لحضور هذا الحفل المميز والاستمتاع بأمسية موسيقية استثنائية في (بوليفارد سيتي)؛ الذي يُعتبر واحداً من أبرز وجهات الترفيه والسياحة في الرياض، كما يتميز (بوليفارد سيتي) بتصاميمه العصرية ومرافقه الترفيهية المتنوعة، مما يجعله مكاناً مثالياً لقضاء أوقات ممتعة ومليئة بالإثارة.

وتبدأ أسعار تذاكر الحفل من 299 ريال سعودي على الشخص، ويمكن حجزها عبر رابط حجز التذاكر ، ويأتي هذا الحفل ضمن سلسلة الفعاليات الترفيهية المستمرة التي تشهدها العاصمة السعودية الرياض خلال فصل الصيف، وضمن برنامج صيف السعودية 2024 الذي يحمل شعار “تراها”.


يمكنك أيضًا أن تعرفي على ألبومات تايلور سويفت الغنائية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية