تألقي مع أفضل عطور الشعر للعروس

عطور الشعر للعروس

عطور الشعر للعروس

تألقي مع أفضل عطور الشعر للعروس، حيث تود العروس في ليلة زفافها أن تبقى متألقة ورائحتها عطرة في كل وقت، وأن تحافظ عليها أطول وقت ممكن. وقد يهمكِ الإطلاع على  أفضل اسماء عطور نسائية 

ias

 يعد عطر الشعر من الأشياء المستحدثة في عالم العناية بالشعر وقد لفت انتباه الكثيرين الذين يبحثون عن طريقة تجعل رائحة شعرهم منعشة ومميزة أيضًا.

عطور الشعر

اجتاحت عطور الشعر مؤخرًا عالم الجمال والاهتمام بالمرأة بشكل ملحوظ، حتى ظهرت أيضًا عطور الشعر الرائعة لتضفي رائحة زكية على خصل الشعر وهي بمثابة مادة عطرية محضرة من الزيوت الخفيفة القادرة على إصلاح الشعر ومنحها نعومة ولمعان فائق، ومن الجدير بالذكر أن العطور الخاصة بالشعر تعزز الثقة بالنفس إضافة للاسترخاء، ويمكنك الاعتماد عليها للمحجبات لإبقاء رائحة الشعر زكية رغم ارتداء الحجاب، وقد أثبتت العديد من الدراسات أن هذا النوع من العطور مزوّد بعوامل تمنح الشعر حماية مضاعفة أمام أشعة الشمس الضارة، وفي سياق الوقوف على أفخم عطور الشعر للعروس وغيرها؛ فإن هذا النوع قد بدأ الانتشار في الخليج أولًا، ثم اتسع النطاق ليشمل بقية أرجاء دول العرب. تعرفي على  افضل العطور الفرنسية النسائية المثيرة 

أفخم عطور الشعر للعروس

إن كنتِ عروسًا تتأهبين للانتقال إلى عش الزوجية؛ حتمًا أنك الآن في مرحلة تحضير مستلزمات الفتاة من المكياج، وتبحثين دومًا عن افضل انواع المكياج على الإطلاق، لكن لا تنسي اقتناء العطور المخصصة للشعر بالدرجة الأولى؛ فإنك ستشعرين بالحاجة إليها حتمًا لاحقًا، كوني مستعدة دومًا للظهور بأبهى حلة أمام الجميع، ومن أكثر وأفخم عطور الشعر للعروس ما يلي:

  • عطر الشعر عطر La Vie E Belle Lancôme:
    • يعتبر عطر La Vie E Belle Lancôme من أفضل أنواع عطور الشعر وأكثرها ثباتًا، فقد حرصت شركة لانكوم العالمية على طرح هذا العطر برائحة زهور السوسن المذهلة، وقد تكاتفت جهود أهل العطر في فرنسا للخروج بهذا المنتج المذهل مكونًا من التوت الأسود والكمثرى وزهر الفل والليمون والسوسن، ويعد قلب البتشول هو القاعدة الخلاصة له، ومن الرائع انه عطر يدوم لفترة طويلة دون الحاجة للتجديد بين ساعة وأخرى.
  • عطر الشعر Chanel No. 5:
    • من العطور الخفيفة للغاية والثابتة طويلًا؛ إذ يضفي على الشعر رائحة رقيقة مفعمة بالحيوية، وقد حضر هذا النوع من العطر من مكونات عطرية عليا هي البرغموت والايلنغ والبرتقال والليمون، بينما يشكل زهر الليلي والبري والسوسن والقزحية والياسمين المكونات الوسطية، وقد وضعت اللمسات الأخيرة في المكونات القاعدية من الصندل والفانيليا وجوز الهند والسنديان والعنبر، والباتشولي، ويعد أيضًا من أفضل عطر للشعر ثابت.
  • عطر الشعر Good Girl:
    • كعادتها لم تتأخر ماركة كارولينا هيريرا عن طرح أفخم نوع عطر شعر في الأسواق، فقد جاءت بزجاجة عطر مصممة كحذاء كعب عالي مليئة بالعطور المذهلة، فإن هذا التصميم دليل على مواكبة آخر صيحات الموضة والاهتمام بالأنوثة، ويجدر التنويه أن مكونات عطر الشعر هذا قائمة على الياسمين والتيوبيروز والكاكا وفول التونكا لتتحد معًا وتخرج بأفخم عطر على الإطلاق. يمكنك الاطلاع على خصائص عطر يارا من لطافة لنفحات جذابة.
  • عطر الشعر Mon Paris:
    • فيونكة من الأورجانزا السوداء تلتف حول عنق زجاجة عطرية أنيقة للغاية مقدمة من إيف سان لوران، يمنح رائحة مميزة من الفاكهة مثل البرغموت والفراولة والكمثرى والتوتـ أما الأزهار المنعشة المساهمة في هذا المنتج هي زهر البرتقال والفاونيا والياسمين الصيني، ولم تغب الفانيليا وأخشاب الأرز والمسك عن ذلك.

كيفية استخدام عطور الشعر

الكثير الكثير من أفخم أنوع عطر الشعر للعروس والفتيات في الأسواق، والتي تلبي مختلف الأذواق وتلامسهاـ لكن دون أدنى شك قد وجب علينا العروج إلى كيفية استخدام عطور الشعر بالتفصيل:

  • استخدام العطر على شعر نظيف تمامًا.
  • التخلي عن فكرة رش العطر على الشعر مباشرة، وإنما الطريقة الصحيحة الرش على الفرشاة المراد التسريح بها.
  • وضع كمية من عطر شعر جميل على راحة اليد وتمريرها بين خصل الشعر كاملًا.
  • إمكانية تعطير الحجاب مباشرة لضمان استمرار بقاء الرائحة لفترة أطول.
  • الانتظار مدة 60 دقيقة بعد رش العطر على الشعر حتى تتأكدي من امتصاص فروة الرأس للعطور.

لماذا تستخدم عطر الشعر؟

عطر الشعر، الذي يُطلق عليه أحيانًا رذاذ الشعر، هو عطر مُصمم خصيصًا يوفر رائحة دائمة ويوفر اللمسة النهائية المثالية بعد التصفيف. إن إطلاق رائحة زهرية في كل مرة تمشط فيها شعرك أثناء يومك هو الهدف الأساسي لعطر الشعر.

ولكن هناك حالات أخرى يمكن أن يكون فيها عطر الشعر مميز ومناسب لشعرك. بالنسبة للمبتدئين، يعد عطر الشعر مثاليًا لإنعاش شعرك بعد غسل الشعر بالشامبو الجاف. كما أنه مفيد بعد التمرين. إذا لم تتمكن من غسل شعرك على الفور، فإن رشة من عطر الشعر ستضمن أن رائحة شعرك رائعة طوال بقية يومك.

قد ترغبين أيضًا في وضع بعض عطر الشعر في حقيبتك عندما تتوجه إلى حمام السباحة. إن رش افضل عطور الشعر بعد السباحة سيزيل أي رائحة متبقية عليه، ويترك شعرك برائحة منعشة وأنثوية.

غالبًا ما يلتقط الشعر الروائح عند الوقوف في المطبخ أو في الهواء الطلق. يعد الاحتفاظ بعطر شعر بحجم الجيب في حقيبتك طريقة مريحة لتخليص شعرك من الروائح الكريهة أثناء التنقل. يمكنك أن تعتمدي على افضل عطر نسائي للعروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية