تألقي في اليوم الوطني 2024 على طريقة خبيرات المكياج السعوديات بأجمل الصيحات اللافتة

مكياج اليوم الوطني السعودي 2024- الصورة من انستغرام وعد التركي

مكياج اليوم الوطني السعودي 2024- الصورة من انستغرام وعد التركي

حدث كبير تستعد له المملكة العربية السعودية هذه الفترة، لاقتراب موعد اليوم الوطني السعودي في 23 سبتمبر 2024، تحت شعار “نحلم ونحقق”.

ias

ومع اقتراب موعد اليوم الوطني السعودي الـ 94، تشعر الفتيات في جميع أنحاء المملكة بالحماسة للاستعداد لهذا الحدث الوطني الكبير، حيث لا يقتصر الاحتفال على الأنشطة الوطنية والتجمعات، بل يمتد إلى التعبير عن الفخر والانتماء من خلال الأزياء والمكياج.

ولهذا هناك العديد من خبيرات المكياج السعوديات، اللواتي بإمكانهن أن يلهمونكِ تفاصيل أنيقة ومختلفة لمكياجكِ لهذا الحدث الهام، ويمكن أن تنسقيها مع لمسات يمكنك إضافتها لمظهرك للتعبير عن هويتك في اليوم الوطني السعودي

مكياج عيون أخضر غرافيتي على طريقة نورة بوعوض

هناك العديد من الفتيات اللواتي يفضلن اعتماد مكياج العيون الأخضر المستوحى من علم المملكة، ولهذا اخترنا لكِ أكثر من لوك عصري على طريقة خبيرة المكياج السعودية نورة بوعوض.

يمكنكِ اعتماد هذا اللوك الذي ركزت فيه نورة بو عوض على مكياج العيون الغرافيتي، للأيلاينر باللون الأخضر، يزينه طبقة باللون الأسود، مسحوب طبريقة أنثوية ناعمة، مع الرموش متوسطة الكثافة، ويزينه الأيلاينر الغرافيتي باللون الأخضر البني، بطريقة تبدو كالظل على الجفون، وأنهت نورة رسمة العيون الرائعة بالكحل الأخضر داخل الجفن السفلي.

ومع اللوك اختارت بلاشر وردي بيج مسحوب بطريقة مميزة ليبرز عظمتي الخد، مع أحمر الشفاه النيود البني مع مجدد الشفاه البني.

ويناسب هذا اللوك صاحبات العيون الخضراء والبنية، ويبدو رائعاً مع العبايات والجلاليب باللون الأبيض والأخضر للاحتفال باليوم الوطني السعودي.

مكياج عيون القطة مع أحمر الشفاه الفاقع من نورة بوعوض

وأيضاً اخترنا لكِ لوك آخر باللون الأخضر البحري من وحي نورة بوعوض، يناسب أكثر الفتيات الشابات، اعتمدت فيه على رسمة عيون القطة بالأيلاينر العريض من الأطراف، وزينت الجفن العلوي بالأيشادو باللون الأخضر البحري، مسحوب كظل رائع على الأيلاينر، مع بروز اللون الثلجي للجفن من الداخل، وأكملت اللوك مع بلاشر وردي بارز، وأحمر الشفاه المطفي باللون الأحمر.

سيدو هذا اللوك رائعاً مع العبايات والفساتين باللون الأبيض، لإطلالة مناسبة لأجواء الصيف، وتبدو متناغمة مع الاحتفال باليوم الوطني.

مكياج عيون بنية رائعة لصاحبة البشرة السمراء على طريقة وعد التركي

عادة ما تتمتع الفتيات في الوطن العربي بالبشرة السمراء الجذابة، والتي يلائمها مكياج العيون البني، خصوصاً إن كنتِ من صاحبات العيون العسلية أو السوداء.

وقد اخترنا لكِ هذا اللوك من وحي خبيرة المكياج السعودية وعد التركي، اعتمدت فيه على مكياج عيون بنيّة، مزينة بالأيشادو البني مع لمسة خفيفة جداً من الهايلايتر، وتم دمجها بخفّة مع الأيشادو، واستخدمت وعد التركي رسمة العيون بالكحل الأسود، مع الماسكارا الكثيفة لتبرز أكثر جمال العيون، وتمنحها مزيداً من الاتساع، خصوصاً مع اعتماد الأيشادو البني للجفن السفلي ليعمل كظل خفيف يبرز لون العيون.

وأكملت وعد التركي اللوك مع بلاشر برونزي يبدو رائعاً مع الكونتور، بجانب أحمر الشفاه النيود الغلوس، مع محدد الشفاه البني للمسة متناغمة.

ما رأيك في متابعة تخطيتي الأربعين؟ نصائح مفيدة عند استخدام الـConcealer

مكياج وردي لسهرات المساء للاحتفال باليوم الوطني السعودي على طريقة سارة الجهيمي

إن كنتِ ستحتفلين باليوم الوطني السعودي بالخروج لسهرة أو حفلة مسائية، فأنتِ حتماً تفكرين في اعتماد مكياج سهة أنيقة ومثالي.

ولهذا اخترنا لكِ هذا اللوك من وحي خبيرة المكياج السعودية سارة الجهيمي، حيث قامت فيه بإعداد البشرة بقاعدة مثالية للبرايمر والكونتور الذي يناسب وجه العارضة صاحبة البشرة الحنطية.

واستخدمت سارة ظلال الجفون البنية كقاعدة لتحديد العين وإبراز شكلها، وتُطبق الظلال البنية بلمسة وردية على الجفن المتحرك ودمجتها بشكل جيد للحصول على تدرج ناعم، حيث يمكن استخدام درجات مختلفة من البني لإضفاء عمق وجاذبية على العيون، خصوصاً مع العيون المُلونة الواسعة.

واختارت سارة تطبيق أحمر خدود بلون وردي يبرز عظمتي الخد، مسحوب بشكل واضح بالقرب من الجفن،  مما يضفي لمسة نضارة وشباب على الوجه.

ويُختتم المكياج بأحمر الشفاه الوردي يناسب لون الظلال ويكمل الإطلالة الجمالية، خصوصاً مع الغلوس اللامع للمسة سحرية وإطلالة رائعة في السهرات.

مكياج مُشرق بالألوان الميتالك من وحي خبيرة المكياج نجلاء زيني

للاحتفال باليوم الوطني السعودي 2024، عادة ما يفضل اعتماد هذه التفاصيل المُشرقة والجذابة التي تعتمد على الألوان الميتالك التي تضفي لمسة من البريق والجمال على المناسبات الخاصة.

وقد اخترنا لكِ هذا اللوك من وحي خبيرة المكياج السعودية نجلاء زيني، ركزت فيها على الأسلوب الميتالك والغلوس اللامع للمسة حيوية شبابية.

اعتمدت نجلاء زيني في هذا اللوك على قاعدة لامعة مناسبة لصاحبات البشرة الحنطية، خلقت فيها قاعدة مثالية من كريم الأساس والكونتور لتبرز ملامح الوجه.

واستخدمت نجلاء زيني ظلال الجفون الميتالك باللون الوردي لإضفاء لمسة من البريق واللمعان على العينين، تبدأ بتطبيق قاعدة بلون محايد على الجفن بالكامل، ثم تُضيف ظلال الجفون الميتالك اللامعة على الجفن المتحرك، لتحديد العين وتعزيز شكلها، ويتم استخدام لون أغمق قليلاً على الزاوية الخارجية للجفن وفي التجويف، كي تمنحها المزيد من الاتساع، خصوصاً مع الرموش الكثيفة التي اعتمدتها على كلا الجفنين، كما أضافت لمسة من الظل الوردي على الجفن السفلي للوك يناسب أكثر أجواء السهرة.

وتضيف نجلاء زيني لمسة من النضارة على الخدين باستخدام أحمر خدود بلون وردي لطيف، يتم تطبيقه بلطف على تفاحتي الخدين، مع التأكد من دمجه بشكل جيد للحصول على تأثير طبيعي ومضيء بهذا الشكل.

ويُختتم اللوك بتطبيق غلوس لامع بلون وردي على الشفاه، حيث يعزز الغلوس اللامع من إشراقة الشفاه ويضيف لمسة من التألق، مما يتماشى بشكل مثالي مع ظلال الجفون الميتالك.

وأضافت لمستها النهائية الساحرة باستخدام الهايلايتر اللامع على عظمتي الحاجب وعظام الخد لإضاءة الوجه وإبراز تقاطيع بطريقة رائعة.

ووننصحكِ أن تعتمدي هذا اللوك مع الفساتين الملونة، أو الميتالك الرائعة سواء كانت بألوان فاتحة أو داكنة، خصوصاً الأبيض للتناغم أكثر مع أجواء الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 94.

في الختام قد تتابعين آخر صيحات الخريف: اختاري ألوان دافئة لمكياجكِ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية