تأجيل حفلات تامر حسني وأصالة وهيفاء المرتقبة في لبنان هذا الصيف

تأجيل حفل تامر حسني وأصالة نصري في لبنان

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي tamerhosny@ assala@

نشرت شركة gmh & tmg، بيانًا صحفيًا، أعلنت فيه عن تأجيل حفلة تامر حسني وأصالة نصري وغيرها من الحفلات التي كانت من المفترض أن تقام هذا الصيف في لبنان.

ias

رغم الاستقبال الجماهيري لتامر حسني في مطار بيروت في السنة الماضية والتي كان من المتوقع أن يحصل هذه السنة أيضًا، إلا أنه للأسف قد تم تأجيل الحفل لوقت غير محدد. فما القصة؟

تأجيل حفلة تامر حسني في لبنان

بعد أن نفذت التذاكر لحفلتي تامر حسني وأصالة نصري، خصوصاً بعد غياب الأخيرة لفترة طويلة من الغناء في لبنان، ها هي الشركة المنظمة للحفل تعلن تأجيل الحفلات المباشرة.

أرفق تامر حسني تعليقًا على البوست، قائلاً:”جمهوري الحبيب في لبنان و كل المغتربين الذين كانوا قادمين خصيصًا من مختلف الدول حول العالم لحضور الحفل. اسمحوا لي أن أعلن، عن تأجيل حفل لبنان يوم السبت الموافق ٣-٨-٢٠٢٤ لموعد آخر سوف يتم تحديده لاحقًا مع منظمي الحفلة شركتي TMG & GMH، نظرًا لخوفي الشديد على جمهوري الذي أعتبره أهلي” ، وأضاف قائلًا: “رغم أن الحفلة كان تم الإعلان مسبقًا من المنظمين على أنها SOLD OUT من أسبوع”.

تأجيل حفل أصالة نصري وباقي الحفلات في بيروت

جاء في بيان الشركة المنظمة، التالي:” نظرًا للظروف الإستثنائية التي يمر بها لبنان، وخصوصًا منها التهديد الأخير من قبل الكيان الصهيوني، الذي أربك حركة الملاحة الجوية في مطار بيروت، واستدعى وجود ظروف قاهرة وحرصاً منا ومن النجوم الذين كانوا سيحيون حفلات الصيف في لبنان على سلامة جمهورهم الكريم، قررنا معاً تأجيل الحفلات التالية :
١- حفلة النجم تامر حسني التي كانت مقررة في ٣-٨-٢٠٢٤
٢- حفلة النجمة أصالة نصري التي كانت مقررة في ١٠-٨-٢٠٢٤
٣- حفلة النجوم عاصي الحلاني هيفا وهبي ، سيف نبيل ودي جاي اصيل والتي كانت مقررة في ٨-٨-٢٠٢٤
إلى مواعيد ستعلن لاحقًا من شركة gmh & tmg ، طالبين منكم اسفين مراجعة ticketing box office لاسترداد أموال بطاقاتكم.”

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية