بينها أحمر الشفاه الزهري: مستحضرات مكياج تعشقها نانسي عجرم!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنانسي عجرم على انستغرام @ nancyajram

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنانسي عجرم على انستغرام @ nancyajram

بينها أحمر الشفاه الزهري، اكتشفي معنا اليوم من خلال هذا المقال مستحضرات مكياج تعشقها نانسي عجرم وتطبقها لأجمل إطلالة.

ias

تحرص النجمة اللبنانية نانسي عجرم على اعتماد مكياج بسيط يظهر جمالها الناعم في يومياتها العادية أما في إطلالاتها الخاصة وفي حفلاتها فهي تختار أن يكون مكياجها جذاب يبين جمالها وأناقتها اللافتة ذلك بالإضافة الى أبرز فساتينها التي أحدثت ضجة وكانت أسعارها باهظة.

مكياج ملفت، أنيق وجذاب

تعرفي على خطوات التألّق بمكياج نانسي عجرم الناعم في 10 دقائق فقط، بالتالي لا تتردد نانسي في نشر صور وفيديوهات لها على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر فيها بأجمل حلة فهي تتفرد بإطلالاتها وتتميز بجمالها الساحر كما أنها تتألق بمكياجها المبهر في كل مرة.

وهي تحرص على أن تتميز في حفلاتها بمكياج يختلف عن الذي تعتمده في أيامها العاديّة، لذلك فهي تفاجئ جمهورها في كل مرة وتطبّق صيحات جديدة تمنحها تأثيرًا مشرقًا وجذابًا.

لطالما اعتمدت نانسي صيحات مكياج العيون التي تعزّز جمال نظراتها كذلك فهي تُحسن دائمًا اختيار أحمر الشفاه الذي يتماشى مع لون بشرتها ولا تنفك تطبق أجمل مكياج يظهر جاذبيتها ونعومتها، اليك فيما يلي أسرار مكياج نانسي الرائع.

مكياج العيون الجذاب

تهتم نانسي بمكياج العيون بشكل لافت لهذا السبب فهي تختار استخدام ظلال العيون بألوان ترابية تميل إلى النحاسي والبرونزي. وتعتمد تطبيق ظلال تحت الرموش السفلية بشكل يوسع العينين، وغالبًا ما تستعين بالرموش الاصطناعية للتمتع بنظرة مفعمة بالحيوية. كما وأنها ظهرت في أحدث كليباتها بأيلاينر مزدوج مع عينين لامعتين وشكلت ظاهرة جديدة فكانت السّباقة في تقديم أجدد صيحات المكياج المفعمة بالحياة.

أحمر الشفاه المميز

تختار نانسي ألوان أحمر الشفاه التي تميل الى الوردي الفاتح، الأحمر القوي والبني وغالبًا ما تكون هذه الألوان متناسقة مع مكياجها أما مؤخرًا فقد اعتمدت نانسي تطبيق أحمر الشفاه اللامع متماشية مع الموضة الرائجة فظهرت جميلة ومميزة.

ألوان أحمر الشفاه لكل مناسبة

اللون الخوخي

يعتبر اللون الخوخي ملائم للمرأة العاملة، فهذا اللون يتمتع بإشراقة مع الملابس ذات الألوان الفاتحة، وهو يكمل أناقتك في العمل، بالتالي هو لا يعتبر من الألوان الجريئة، ومع ذلك، فهو مناسب لكل ألوان البشرة لاسيما البشرة الداكنة

اللون المرجاني

استخدمي لون الشفاه المرجاني لإطلالة أنيقة تلائم مشاريعك مع الأصدقاء فاذا كنت ترغبين بالتمتع بلوك مثالي يظهر جاذبيتك بشكل لافت لا بد لك من تطبيق هذا اللون على شفاهك.

أحمر الشفاه بألوان مختلفة
أحمر الشفاه بألوان مختلفة

اللون النيود

يمكنك تطبيق اللون النيود اذا كنت ترغبين باطلالة عفوية وطبيعية بالتالي يتناسق هذا اللون مع كل ألوان البشرة.

اللون الزهري

يعتبر اللون الزهري من أجمل الألوان المنعشة والمفعمة بالحيوية وهو لون نانسي عجرم المفضل بحيث تعتمده في أغلب إطلالاتها، بالتالي يظهر هذا اللون جمال الشفاه وهو يبدو براقًا.

اللون الأحمر

يعتبر الأحمر لون جريء يمكنك تطبيقه على شفاهك عند خروجك في الليل لتمضية سهرة برفقة العائلة أو الأصدقاء فهو سيجعل إطلالتك مبهرة.

القرفة

يعتبر لون القرفة لون هادئ ورقيق مناسب لكل الأوقات ويناسب الماكياج الناعم الذي يظهرك أنيقة، ناعمة وجذابة.

اللون الوردي الفاتح

أضيفي لمسة النعومة إلى إطلالتك، وطبقي اللون الوردي الفاتح على شفاهك فهو لصاحبات الشفاه الرقيقة، فيظهرها بحجم أكبر ويلائم كل الأيام.

لون أحمر الشفاه بحسب لون البشرة

ابدأي بمطابقة أحمر الشفاه مع لون بشرتك، فهذه خطوة مهمة جدًا في اختيار اللون المناسب، اليك بعض الاقتراحات:

البشرة الفاتحة ذات النغمات الوردية: ينصح لصاحبات البشرة الفاتحة ذات النغمات الوردية باختيار اللون الوردي والأحمر وألوان التوت، فهي ستتناغم مع بشرتك بشكل لافت وستظهر جاذبيتك.

البشرة الحنطية: اذا كنت من أصحاب البشرة الحنطية فاختاري أحمر شفاه باللون الخوخي، الذي سيكمل دفء بشرتك ويعطيك إطلالة مثالية.

البشرة السمراء: لصاحبات البشرة السمراء عليك وضع درجات أحمر شفاه قريبة من لون شفتيك، أو أغمق بدرجة، مثل ألوان النيود فهي الخيار المفضل لك، ويمكنك أيضًا وضع ألوان الأحمر البرتقالي أو البني، وننصحك بالابتعاد عن الألوان الفاقعة الجريئة والوردية.

الوان احمر الشفاه الجميلة
الوان احمر الشفاه الجميلة

قوام أحمر الشفاه

يؤدي قوام أحمر الشفاه دورًا مهمًا في كيفية ظهور اللون على شفتيك ومدة بقائه فالملمس المناسب يمكن أن يعزز مظهرك بشكل عام، فيما يلي بعض الأمثلة:

الساتان وذات الملمس الشفاف: يعتبر احر الشفاه الساتان وذات الملمس الشفاف مثالي لإضافة لمسة من الألوان الناعمة على الشفاه وهو ملائم لجميع ألوان البشرة.

القوام الكريمي: يعتبر أحمر الشفاه ذات القوام الكريمي رائع للترطيب وإضافة الحيوية وهو كذلك مناسب لجميع ألوان البشرة.

ملمس غير لامع: أحمر الشفاه ذات الملمس غير اللامع هو مثالي لإطلالة جريئة طويلة الأمد ولكن كوني حذرة مع الأنواع غير اللامعة للغاية على الشفاه الجافة

الملمس اللامع: يضيف أحمر الشفاه ذات الملمس اللامع بريقًا إلى شفتيك بحيث تظهرين جذابة وأنيقة.

نصائح مثالية لتطبيق أحمر الشفاه

لجعل أحمر الشفاه يبدو خاليًا من العيوب، اتبعي هذه النصائح:

حضري شفتيك

قشري شفتيك ورطبتيهما قبل وضع أحمر الشفاه للحصول على ملمس ناعم.

حددي شفتيك

استخدمي قلم الشفاه لتحديد شفتيك للحصول على شكل شفاه جميلة.

اجعلي أحمر الشفاه يدوم لفترة أطول

بعد تطبيق أحمر الشفاه، قومي بوضع كمية قليلة من البودرة فوقه بواسطة الاسفنجة وذلك للحصول على لون يدوم لفترة أطول.

وأخيرًا اليك معلومات عن فيلم من بطولة نانسي عجرم وعمرو دياب وهي مفاجأة تركي آل شيخ للجمهور العربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية