بينار دينيز: من الشاشة إلى منصة عرض لوريال L'Oréal في أسبوع الموضة بباريس

بينار دينيز من الشاشة إلى منصة عرض لوريال L'Oréal في أسبوع الموضة بباريس

الصورة من حساب انستغرام الرسمي pinarrdenizzz@

أبهرت الممثلة التركية بينار دينيز جمهورها بظهورها اللاّفت في عرض لوريال L’Oréal ضمن أسبوع الموضة في باريس ولكن هذه المرّة تألقت النجمة التركية كعارضة أزياء.

ias

وسرعان ما تحول اسم الممثلة التركية إلى سوشيل ترند، حيث تبادل محبّوها مقاطع فيديو وصور من مشاركتها في العرض، معبّرين عن إعجابهم بإطلالتها المذهلة.

بينار دينيز تتألق في عرض لوريال L’Oréal ضمن أسبوع الموضة في باريس

لم تقتصر مشاركة الممثلة بينار دينيز على الحضور فقط، بل شاركت كعارضة بين أبرز النّجمات العالميّات، مثل كيندال جينر وجين فوندا، كتجربة أولى لها في عالم الموضة.

ويبدو أنّ بينار لا تزال تستمتع بأجواء زفافها الذي أقيم منذ أسبوع، حيث اختارت إطلالة ساحرة بفستان حريريّ أبيض مزيّن بشيالات، ونسّقته مع شال مطابق تميّز بالكشاكش، مع حذاء بكعب عالٍ من اللون البيج، حيث تألقت بثقة وأناقة على المدرج، مماثلةً لعارضات الأزياء المحترفات.

كما شهد العرض أيضًا حضور عدد من النّجمات البارزات اللّواتي تعاونَّ مع لوريال L’Oréal مثل إيفا لونغوريا وهايدي كلوم، بالإضافة إلى السفيرة الجديدة كارا ديليفين، التّي اختتمت العرض بإطلالة جريئة مع معطف أحمر لامع وتنورة قصيرة متطابقة، مما أضفى طابعًا مميزًا على الحدث، فهل ستترك الممثلة التركية بينار دينيز عن مهنتها الأساسيّة لتمارس تجربة الأزياء؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية