بوستات نيللي كريم بعد الطلاق ومقاطعة ابنة عمرو دياب وغيرهما من الأخبار الغريبة هذا الأسبوع!

أخبار غريبة لمشاهير العرب تصدرت المواقع

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهنا الزاهد hannahelzahed@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن بوستات نيللي كريم بعد الطلاق ومقاطعة ابنة عمرو دياب وغيرهما من الأخبار الغريبة هذا الأسبوع، التي تصدرت مواقع التواصل.

ias

شهد الأسبوع المنصرم الكثير من الأحداث “الساخنة” بين مشاهير الوطن العربي، من زواج إلى طلاق، بوستات صادمة والكثير من الأمور التي لفتت المتابعين، فما هي أبرز هذه المواقف؟

ابنة عمرو دياب تدعو إلى مقاطعة بيبسي!

بعد أيام من طرح الإعلان الترويجي لشركة بيبسي، والهجوم الذي لقيه الفنان عمرو دياب وعدد من النجوم، نشرت جنى ابنة عمرو دياب قائمة بالشركات التي يجب مقاطعتها لأجل غزة وعلى رأسها شركة بيبسي.

وتزامنًا مع الهجوم الشرس على النجوم وأبرزهم عمرو دياب، نشرت جنى دياب صورة عبر خاصية القصص المصورة “ستوري”، عبر حسابها الشخصي على انستغرام، تدعو فيها المتابعين إلى مقاطعة المنتجات التي تدعم العدو ونشرت “اللوغو” الخاص بكل شركة ومن ضمنهم كانت شركة بيبسي، التي تعرّض والدها عمرو دياب للهجوم بسببها، والتي اعتبره الجمهور يستفز المواطنين. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن بلقيس في أعنف رد على روتانا: لا أحتاج النقود!

بوستات نيللي كريم بعد الطلاق غريبة للغاية!

شكّل خبر طلاق الفنانة المصرية نيللي كريم ولاعب الاسكواتش هشام عاشور صدمة لكل المتابعين، خاصةً وأن زواجهما لم يدم أكثر من سنتين ونصف.

ويبدو أن هذا الخبر رغم وقوعه المفاجئ على الجمهور، إلا أن تصرفات نيللي وبوستاتها المتكررة هي التي لفتت الأنظار، حيث نشرت نيللي عقب طلاقها منشورًا عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، وجهت فيه رسالة قالت فيها: “أحيانًا يجد الإنسان نفسه في وسط اللا مكان، وأحيانًا في وسط اللا مكان يجد نفسه”.

وفي السياق المتصل، تم نشر تصريح لعاشور بعد طلاقه من نيللي، جاء صادمًا للغاية، حيث قال أن “الجوازة دي ضرتني”!

فهل سنشهد فصلًا من الحروب الكلامية بين الطرفين في الأسابيع المقبلة؟

رسالة غامضة من ياسمين رئيس بعد زواجها!

احتفلت الفنانة المصرية ياسمين رئيس من أيام بزواجها من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، وسط صدمة المتابعين، بسبب التكتم الشديد حول الزفاف وهوية الزوج.

لكن الصدمة كانت بنشر ياسمين مقطع فيديو عبر خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على انستغرام، ظهر خلاله أحد مؤثري السوشيال ميديا وهو يتحدث عن المشاكل الزوجية. وتضمن الفيديو مايلي: “أسوأ رجل في العالم هو الرجل اللي يجعل بيته من زجاج، يعني مشاكل بيتك أو تفاصيل بيتك وأسرتك كلها تكون عند الغير”، كما نشرت صورة أخرى تضمنت رسالة فلسفية: “المعارك الوهمية مع الناس التافهة تعطلك عن حياتك وتشتت تفكيرك وتعيق خططك، كان للبدو قديمًا حكمة شهيرة تقول (الرمح غالي والفريسة ذبابة)”.

ليبدأ الجمهور بالإستفسار عن هوية الشخص المقصود بهذه المنشورات، هل هو زوجها الجديد أم طليقها المخرج هادي الباجوري؟

دانييلا تؤكد خبر زواجها القريب بطريقة غير مباشرة

ردت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة على سؤال حول إحتمال زواجها خلال صيف 2024، وذلك بعد إنتشار العديد من الأخبار في الفترة الأخيرة حول هذا الموضوع، وقالت دانييلا في مقابلة: “الجايي حلو كتير”، وأضافت: “إن شاء الله بتفرحوا معي”.

يذكر أن العديد من الأخبار أكدت وجود علاقة حب بين دانييلا رحمة والفنان ناصيف زيتون، إلا أن الثنائي لم ينفِ أو يؤكد الخبر في المقابلات. فهل سيكون زواجهما سرًا، أم أنهما سيعلنان الأمر للمحبين الذين ينتظرون الأخبار السعيدة؟

هنا الزاهد ترفض إعلان شركة عالمية بسبب غزة

انضمّت هنا الزاهد إلى زميلها ويجز، من خلال رفضها المشاركة في تقديم حملة إعلانية لإحدى شركات المياه الغازية تضامنًا مع القضية الفلسطينية، خاصةً بعد الدمار الشامل الذي يتعرض له الشعب على يد قوات الاحتلال.

وأثارت الفنانة هنا الزاهد الجدل خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورتها بتيشرت شركة كوكاكولا، حيث استنتج البعض أن الفنانة بطلة الحملة الإعلانية الجديدة، والتي تعتبر من ضمن الشركات الأجنبية الداعمة للعدو.

لكن المصادر الصحفية أكدت رفض هنا اي إعلان جديد يسيئ للقضية الفلسطينية، وأن الصورة المنتشرة هي قديمة وتحديدًا منذ 8 سنوات.

تيم حسن ينفي الشائعات التي تلاحقه

على هامش حضوره منتدى الإعلام العربي المقام في دبي، أطلّ الفنان السوري تيم حسن برفقة زوجته المصرية الإعلامية وفاء الكيلاني، رغم ظهورهما النادر والقليل.

ويبدو أن هذا الظهور قد نفى “تهمة” الطلاق التي ترددت بكثرة في الآونة الأخيرة، كما تردد خبر مشاركة وفاء لزوجها كبطلة أساسية في عمله القادم.

حيث علق النجم السوري تيم حسن على احتمالية مشاركة زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني بطلة في مسلسله الجديد، في حديث مقتضب للإعلاميين جاء فيه أن زوجته إعلامية مهمة في مجالها فقط، مستبعدًا فكرة مشاركتها في أعماله الدرامية.

ولادة قريبة للأميرة رجوى!

تفاعل متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع صور للأميرة رجوة الحسين زوجة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله، تظهر حملها الأول.

حيث جاءت هذه الصور بمناسبة مرور عام على زواج الثنائي، لكن اللافت أن رجوى بدت وكأنها في آخر ايام حملها، وهو ما حيّر الجمهور، خاصةً وأن إعلان الحمل كان في تاريخ 10 أبريل، فهل سنشهد قريبًا الولادة المرتقبة للأميرة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية