بنات سمير غانم: قواسم مشتركة بين جمال الأم وخفة ظل الأب

بنات سمير غانم

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لإيمي غانم amysamirghanem@ على انستغرام

من أجمل الثنائيات التي مرت في الدراما والسينما المصرية وتركت أثرًا كبيرًا في قلوبنا كمشاهدين ومحبين هما النجمان المصريان سمير غانم ودلال عبد العزيز رحمهما الله. وقد يهمكِ الإطلاع على دنيا سمير غانم وزوجها وأولادها: نظرة على حياتهم الشخصية.

ias

لم تنتهِ الحياة هنا بعد وفاتهما، بل أثمرت هذه العلاقة نجمتين من نوع خاص، جمعتا جمال الأم وخفة ظل الأب، دنيا وإيمي سمير غانم، فنانتان ترفع لهما القبعة!

سمير غانم وبناته بين الأمس واليوم

الكثير من اللقطات القديمة تظهر النجم المصري الراحل سمير غانم مع بناته النجمتين دنيا وإيمي سمير غانم اللتين ورثتا فن التمثيل والغناء منه منذ الطفولة. وعاشت بنات سمير غانم طفولة ملفتة معه ومع زوجته الراحلة النجمة دلال عبد العزيز، ولطالما ظهرتا معه في المناسبات وكانتا مقربتين منه بشكل كبير. والجدير بالذكر أن سمير كان يبدو والدًا مثاليًا لابنتيه ويهتم بهما كثيرًا منذ طفولتهما وكان يدعمهما بعد الشهرة في كل تفاصيل عملهما قبل رحيله.

وبعد أن أصبحتا نجمتين ظهر الراحل سمير غانم في العديد من اللقطات الجميلة معهما برفقة زوجته دلال وكانت عائلته تبدو سعيدة. كما شاركت دنيا وإيمي سمير غانم والدهما الراحل الكثير من الأعمال الفنية الكوميدية.

كما أن سمير غانم ظهر برفقة ابنتيه في الكثير من التكريمات التي حصل عليها قبل رحيله أيضًا. ويظهر تعلق سمير بهما في الكثير من الصور العاطفية حيث كان صديقًا مقربًا لهما ويدعمهما ويتشارك معهما كل تفصيل في حياتهما. ولا شك أن الراحل سمير غانم شكل فراغ كبير في حياة ابنتيه بعد رحيله لا سيما ابنته الصغرى إيمي التي فقدت السند والصديق بعد رحيل والدها. كذلك ابنته الكبرى دنيا التي كانت مقربة منه كثيرًا وشعرت بالفراغ الكبير بعد رحيله عنها وشقيقتها ودائمًا تتذكره بصور تجمعها به. وإليكِ اطلالة ايمي غانم وحسن الرداد تسحر المتابعين بعفويتها وحقيبتها حديث المواقع.

أعمال جمعت سمير غانم بابنتيه دنيا وإيمي في السينما والدراما

  • 1- مسلسل الكبير أوي
    • شارك الفنان الكبير سمير غانم ابنته دنيا سمير غانم في بعض أجزاء مسلسل “الكبير أوي”، حيث ظهر كضيف شرف في دور “الحج درديري” والد “هدية” التي تجسدها دنيا سمير غانم.
  • 2- مسلسل لهفة
    • شارك الفنان سمير غانم ابنته دنيا في عام 2015 من خلال مسلسل “لهفة” والذى حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه في شهر رمضان، وجسد سمير غانم دور “الحلواني” والد “لهفة” التي تجسدها دنيا سمير غانم، وتدور أحداث المسلسل حول فتاة طموح ترغب طيلة حياتها بالعمل في مجال التمثيل، وتحاول الاعتماد على خالها الذي يعمل ريجسيرًا لكي يساعدها على تحقيق ما تصبو إليه، فهي لا تريد أن تتحول في النهاية إلى مجرد كومبارس كما هو حال والدها، وفي محاولاتها لتحقيق الأمر، تصطدم الفتاة بالكثير من المفاجآت الفارقة.
  • 3- مسلسل نيللي وشريهان
    • ظهر الفنان سمير غانم مع ابنتيه دنيا وايمي خلال مسلسل “نيللي وشريهان” عام 2016، حيث جسد دور “مكاوي” جد نيللي وشريهان التي تجسدهما دنيا وإيمي، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تُجسّد (دنيا) دور فتاة ثرية تُدعى نيللي، وتجسد (إيمي) شخصية فتاة فقيرة تُدعى شريهان، إلى جانب كونهما ابنتا عم، فهما شخصيتان متنافرتان تمامًا، لكنهما تضطران لتنحية الخلافات جنبًا، لحل لغز ميكي، الذي يوصلهم إلى ميراث جدهما مكاوي أبو الخير.
  • 4- مسلسل في ال لا لا لاند
    • شارك الفنان سمير غانم ابنته دنيا في مسلسل “في ال لا لا لاند”، حيث جسد سمير دور “سليم” رجل أعمال، وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الشباب يسافرون إلى إندونيسيا، لكن تحدث بعض المشكلات التي تؤدي إلى عطل فى محركات الطائرة، والتي يضطر قائدها لتغيير مسار الطائرة، والهبوط بهم إضطراريًا في إحدى جزر تايلاند، ويحاولون أن يخرجوا من الجزيرة بأي طريقة، مما يعرضهم للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية.
  • 5- مسلسل عزمي وأشجان
    • شارك الفنان سمير غانم ابنته إيمي وزوجها حسن الرداد في مسلسل “عزمي وأشجان” عام 2018، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما (عزمي) و(أشجان)، يتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومان بها.
  • 6- مسلسل سوبر ميرو
    • ظهر الفنان سمير غانم مع ابنته إيمي عام 2019 في مسلسل “سوبر ميرو”، وتدور أحداثه حول “أميرة طفطف” وهى مسؤولة سوشيال ميديا في موقع اخبار، وتعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.
  • 7- مسلسل بدل الحدوتة تلاتة
    • قدم الفنان سمير غانم دور والد ابنته دنيا في مسلسل “بدل الحدوتة ثلاثة” ويدور المسلسل حول 3 شخصيات بقصص مختلفة، الأولى بيلا: التي تمتاز بشخصيتها القوية والمسيطرة وتعمل في إصلاح العلاقات العاطفية. والثانية لهفة: تحلم بالشهرة فتستخدم كافة أساليب الكذب للوصول لها. والثالثة لولي: التي تعيش في مزرعة بطاطس، بعد اختفاء أهلها واعتقادها أن العالم انتهى، حتى تتقابل مع جمال الذي يخبرها أن العالم مازال مستمر، فتقرر الخروج والبحث عن والديها.
  • 8- فيلم تسليم أهالي
    • ظهر الفنان سمير غانم بشخصيته الحقيقية، في فيلم “تسليم أهالي” وهو الفيلم الذى لم يراه، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، وخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات الغير متوقعة.

وفي الختام، إليكِ الذكاء الاصطناعي يجمع دنيا وإيمي سمير غانم بوالدتهما دلال عبد العزيز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية