بمناسبة يوم القهوة العالمي: عدلي مزاجك بأفضل كوب قهوة في أجمل مقاهي العاصمة الرياض

بمناسبة يوم القهوة العالمي_ عدلي مزاجك بأفضل كوب قهوة في أجمل مقاهي العاصمة الرياض

مصدر الصورة: حساب مقهى CHō على انستغرام chosaudi@

يوافق يوم الأول من شهر أكتوبر اليوم العالمي للقهوة، وتحتفل ياسمينة معك بهذه المناسبة بتقديم مجموعة من أفضل الخيارات لتعديل مزاجك بكوب قهوة شهي في مكان مميز.

ias

تعج العاصمة السعودية الرياض بخيارات لا متناهية من المقاهي المختصة التي تُقدم أجود أنواع البن للذواقة ومدمني الكافيين، حيث تعتبر رائحة القهوة المطحونة واحدة من الـ روائح التي تساعد المكتئبين على الخروج من السلبية.

مقاهي مميزة في الرياض لا تفوتي تذّوق قهوتها

لأن الموضوع يتعدى مجرد كوب قهوة في مكانِ مريح وجميل، فكوني على موعد مع مختاراتنا لك لأفضل الأماكن التي ستستمتعين بها باحتساء فنجان قهوتك والترويح عن نفسك، وتذوق أشهى أنواع الحلويات والمخبوزات، وسط أجواء ستخرجك من الرتابة والروتين فتابعي معنا…

ادمي كافيه

“إدمي كافيه” هو مقهى ومحمصة يقدم أجود أنواع بن القهوة، إضافة إلى مجموعة من المعجنات الطازجة والمشروبات الساخنة والباردة، ويتميز المقهى بنوافذه الكبيرة المُطلة على الجلسات الخارجية، ولهذا المقهى عدد من الفروع في مدينة الرياض، كما يمكنك شراء قهوتك المفضلة لتحضيرها في البيت.

مقهى CHO 

استمتعي بلحظات تعلق في الذاكرة في مقهى CHO، فهناك يمكنك قراءة كتابك المفضل، أو مقابلة الأصدقاء وممارسة الهوايات، أو حتى استكمال أعمالك أثناء احتساءك للقهوة، ويمتلك المقهى خيارات كثيرة من المشروبات الشهية مثل: الماتشا، والفلات وايت المميز، عوضًا عن تنوع أصناف الحلويات والكيك، كل ذلك في أجواء مريحة ستعدل لك مزاجك وستروّح عن نفسك.

Alcove The Lounge

مهما كانت نوع قهوتك سعودية، أم سوداء، أو لاتيه، ستجدين ما يلائمك في هذا المقهى المتخصص بتقديم أشهى أنواع القهوة والمشروبات الساخنة والباردة، والحلويات، ويتميز المقهى بجمال ديكوراته وأجواءه التي تتمتع بالهدوء ويقع المقهى في حي الربيع بمدينة الرياض.

Elna Cafe

بأجواء مفعمة بالأنوثة يغمرها اللون الوردي والأزهار تمتعي بأجمل كوب قهوة في فترة ما بعد العصر في “إلنـا كـافيه” الذي يقدم لزواره أشهى أنواع المشروبات بما فيها القهوة، وكذلك المخبوزات والحلويات، بالإضافة لإمكانية تنظيم الاحتفالات الخاصة بك.

مقهى سادة

أحد المقاهي الجديدة في العاصمة الرياض، والذي يقع على الطريق الدائري الشمالي الفرعي، ويتميز المقهى بخياراته المميزة من أنواع القهوة والحلويات والمخبوزات، والذي يُعد من أحد الأماكن المميزة للقاء الأصدقاء والتمتع بأجوائه المريحة والمبهجة بحضرة القهوة.

أوديـلا كافيه

إنه أحد المقاهي والأماكن المميزة التي يمكنك فيها الأستمتاع بلحظات مميزة برفقة القهوة وبمن تحبين، ويتفرد هذا المكان بأجواءه الدافئة والكلاسيكية للاستمتاع بكل رشفة من كوبك، وتبادل الأحاديث التي لا تنتهي، فهناك لن تشعري بمرور الوقت.

By The Way كافيه

في العليا داون تاون ستدمنين زيارة هذا المقهى الذي يُقدم مجموعة من ألذّ المشروبات الساخنة والباردة من الكورتادو، الفلات وايت، الكابتشينو، اللاتيه والسبانش لآتيه، بالإضافة إلى الأسبريسو، الأمريكانو والقهوة المقطرة، ويمكنك هناك تجربة الحلويات والمخبوزات بما فيها ترند الفلات كرواسون إلى جانب القهوة.

في الختام، ولأن لذّة القهوة تكمن في مهارة صانعها تابعي الباريستا السعودية حرفية تلفت الأنظار في مقاهي المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية