بلقيس فتحي توجّه تساؤلًا حول عدم مشاركتها ضمن حفلات موسم الرياض!

بلقيس فتحي توجّه تساؤلًا حول عدم مشاركتها ضمن حفلات موسم الرياض!

مصدر الصورة: حساب balqeesfathi@

بتصريحات مثيرة للجدل بلقيس فتحي توجّه تساؤلًا حول عدم مشاركتها ضمن حفلات موسم الرياض، وذلك خلال المؤتمر الصحفي في مهرجان موازين.

ias

تصدر اسم الفنانة بلقيس فتحي محركات البحث في google بعد تعجبها من عدم مشاركتها في الموسم الماضي من حفلات موسم الرياض وغيابها عن الحفلات في المملكة، ولك أن تتذكري بلقيس في أعنف رد على روتانا: لا أحتاج النقود!

سعوديون يتفاعلون مع تصريحات بلقيس

تواجدت الفنانة بلقيس فتحي في مهرجان موازين في المغرب بدورته الـ19، حيث حقق حفلها نجاحًا وحضورًا جماهيريًا كبيرًا، ويعد هذا التواجد الأول لبلقيس في هذا المهرجان، حيث عبّرت عن سعادتها بنجاح الحفل مقدمة شكرها للجمهور المغربي الذي جعلها تعيش حلمًا ورديًا بحسب تعبيرها.

وعلى هامش تواجدها في الحدث أقيم مؤتمر صحفي خاص أجابت به بلقيس عن تساؤلات الصحافة والإعلام، حيث وجّه لها تساؤل عن غيابها عن حفلات موسم الرياض، وخصوصًا في ظل تواجد الكثير من الفنانين العرب، لترد على هذا التساؤل:” سبب غيابي سؤال يجب توجيهه لمسؤولي موسم الرياض وليس لي”.

وتابعت كلامها مؤكدة أن أكثر جمهور حفلاتها من السعوديين، وهذا ما لامسته من خلال حفلها الأخير في القاهرة، مشيرةً لكون الجمهور السعودي جمهور يحب الفن ولا يجامل، وبأن علاقتها بالجمهور السعودي علاقة قوية، وأضافت على حديثها:” غنيّت بكل اللهجات العربية، واللهجة المغربية البعض يراها صعبة لكني أتقنتها بسهولة لأسباب كثيرة”.

بعد هذه التصريحات تصدر اسم بلقيس على منصة X، حيث تفاعل مغردون مع تصريحاتها ما بين مدافع ومعارض، ولكل محبي الفنانة بلقيس أليك في الختام صيحات مكياج على طريقة بلقيس تلهم صاحبات البشرة السمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية