بعد ‏Apple Pay... سامسونج تطلق خدمتها للمحفظة الرقمية في السعودية Samsung pay

بعد ‏Apple Pay... سامسونج تطلق خدمتها للمحفظة الرقمية في السعودية Samsung pay

مصدر الصورة: حساب SamsungPay@ على منصة X

أعلن البنك المركزي السعودي “ساما” عن توقيعه اتفاقيه تعاون لإطلاق خدمة المحفظة الرقمية Samsung pay في السعودية.

ias

جاء هذا الإعلان على هامش مؤتمر “فنتك 24″، ويأتي ضمن إطار التحوّل الرقمي في قطاع المدفوعات الذي تسعى السعودية إلى تعزيزه لتسهيل عمليات الدفع اليومية وتقديم تجربة سلسة وآمنة للمستخدمين، يمكنك أيضًا أن تلقي نظرة على كيف تنشئين ابل باي بخطوات سهلة؟

سهولة وأمانٍ عالٍ

ستصبح هذه الخدمة الجديدة متاحة للمستخدمين بنهاية الربع الأخير من عام 2024، حيث سيتمكن مستخدمي تطبيق “سامسونج والت” من إضافة وإدارة بطاقاتهم الائتمانية، وإجراء عمليات الدفع رقميًا من خلال هواتفهم بكل سهولة، من خلال تمرير الهاتف على أجهزة الدفع الإلكتروني.

وتتمتع خدمة Samsung pay بعدّة ميزات في المملكة، والتي من أهمها سهولة الإستخدام، والأمان العالي، وإمكانية الدفع في العديد من الأماكن المختلفة بما فيها من متاجر ومطاعم ومحطات وقود، وغيرها، كما تدعم الخدمة الجديدة مجموعة واسعة من أجهزة سامسونج الذكية، وسيتمكن مستخدمي التطبيق من التمتع بعروض وخصومات حصريّة.

وبكل بساطة يمكن للمستخدمين أن يقوموا بتحميل تطبيق Samsung Pay على هواتفهم الذكية، وتسجيل بياناتهم وإنشاء حساب جديد، وإضافة البطاقات الائتمانية الخاصة بهم إما يدويًا أو عن طريق المسح الضوئي، من بعدها سيتمكنون من الدفع بكل سهولة عن طريق الهاتف الذكي دون الحاجة لإستخدام البطاقات الإئتمانية البلاستيكية.

وضمن إطار الحديث عن التحوّل الرقمي في المملكة تابعي خبر انطلاق “جدارات” المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية