بعد 20 عامًا: كيف تغيّر شكل مشتركي برنامج سوبر ستار الموسم الأوّل؟

صور مشتركي برنامج سوبر ستار الموسم الأوّل

مصدر الصوةر: الحساب الرسمي لديانا كرزون dianakarazonw@ على انستغرام وموقع الفن

نخبركِ اليوم وبالصور، كيف تغيّر شكل مشتركي برنامج سوبر ستار في الموسم الأوّل، بعد مرور 20 عامًا على خوضهم المسابقة، فكيف أصبحت أشكالهم اليوم، ويأتي ذلك بعدما أخبرناك عن كيف كان شكل النجوم في ستار أكاديمي.

ias

حقق الموسم الأول من برنامج سوبر ستار عام 2003، مشاهدة خيالية عبرَ شاشة تلفزيون المستقبل اللبنانية، والذي أشعل ثورة في ذلك الوقت كبرنامج جديد لصقل المواهب الشابة.

ديانا كرزون: خسارة الوزن والتجميل جعلا منها إنسانة أخرى

ديانا كرزون مغنية أردنية من أصل فلسطيني، والتي حازت على لقب سوبر ستار العرب بموسمه الأول عام 2003. ولدت في الكويت ونشأت وتربت في الأردن وسط عائلة فنية، لأب موسيقيّ وعضو في نقابة الفنانين بالأردن، وأم سورية.

مصدر الصورة: موقع أنتيكا

بدأت مشوارها الفني في طفولتها، إذ شاركت في العديد من الاحتفالات المدرسية بالأغاني الوطنية، وكانت أول أغانيها الوطنية آنذاك ” يا أيها الملك” للملك عبد الله الثاني بن الحسين، ثم قامت بالمشاركة في مهرجان “الأغنية الأردنية” لموسمين متتالين بتقديم أغنيتين إحداهما كانت “رسالة فنان”. ولكن سرعان ما دخلت عالم الغناء والفن من أوسع أبوابه أثناء مشاركتها في برنامج “سوبر ستار العرب”. وقد واصلت ديانا كرزون مسيرتها بعد البرنامج بتقديم الأغاني بعدة لهجات عربية مثل: اللبنانية، والمصرية، والخليجية، بالإضافة إلى أنها كانت الوجه الإعلامي لمنتج زيت “دابر أملا”. وكنا قد أخبرناكِ عن نجمة سوبر ستار شهد برمدا إنسانة مختلفة اليوم.شاهدي صورها القديمة!.

وكنا قد لاحظنا تطورًا ملحوظًا في شكل ديانا قبل وبعد. في البدايات ظهرت بجسم ممتلىء ووجه مشرق بسبب زيادة كبيرة في وزنها وبقيت على هذه الحال فترة زمنية طويلة، إلا انها قررت استعادة رشاقتها وجمالها حيث صرحت بقيامها بعملية تكميم معدة، لتخسر الكثير من وزنها، وتصبح من بين النجمات الرشيقات في الوقت الحاضر.

ملحم زين: خسارته لحوالي الـ 27 كيلوغرام

شارك ملحم زين النجم اللبناني من مواليد البقاع، في صغره في عدة مهرجانات غنائية مدرسية، كما تميز بغنائه عن فئة ناظم الغزالي ومحمد عبد الوهاب في عدة برامج مما دفعه لدراسة الموسيقى في عدد من المعاهد المتخصصة.

صور مشتركي برنامج سوبر ستار الموسم الأوّل
مصدر الصورة: موقع انتيكا

وقد كانت انطلاقة ملحم زين الفنية في عام 2003 من خلال مشاركته في برنامج “سوبر ستار العرب” ووصوله إلى النهائيات، ولُقب ملحم زين بريس الأغنية بعد تقديمه لأغنية “عندك بحرية” للفنان “وديع الصافي”، وفي نهاية برنامج “سوبر ستار العرب”، بدأ مشواره الفني، ففي عام 2004، أطلق ألبومه الغنائي الأول “إنت مشيتي” والذي حقق نجاحاً ساحقًا وأصبح إلى يومنا هذا من أهم المطربين على الساحة الفنية.

أنا بالنسبة لشكل ملحم قبل وبعد، صرح الفنان بعدة لقاءات أنه قام بإجراء عملية جراحية خاصة للتنحيف، وعلى إثرها خسر حوالي ال 27 كيلوغرام من وزنه الزائد، وبقي محافظًا على مظهره مع إجراء التمارين الرياضية أيضًا.

رويدا عطية: اهتمام وتعديلات بالمظهر الخارجي والإطلالات

تعتبر الفنانة السورية رويدا عطية ذات صوت قوي وله طابع مميز، حيث يصنف صوتها من الأصوات النادر وجودها والأصيلة بقوته الجبلية.كما شاركت في برنامج سوبر ستار الموسم الأول والذي تنافست فيه على اللقب مع الفنانة الأردنية ديانا كرزون  وحصدت المركز الثاني عام 2003م. قامت بغناء ألبومات كثيرة وأول عمل غنائي لها كان ألبوم” من نظرة” والذي ضم 7 أغنيات أبرزها” تعبت معاك”، وقامت بتصوير الأغنية فيديو كليب وقتها.

كانت النقلة الحقيقة للفنانة رويدا علم 2005، حيث شاركت الغناء الفنان اللبناني الشهير الراحل وديع الصافي أحد الأغاني اللبنانية بعنوان” هيدا لبنان”، والتي قاما بتصويرها على هيئة الفيديو كليب.

اللافت أنه منذ ظهورها في برنامج سوبر ستار، لفتت رويدا الأنظار إليها بسبب جمالها العربي وبشرتها السمراء وملامحها الناعمة. ومع مرور الزمن، كانت تظهر كل فترة بلوك مختلف مع القليل من التعديلات الجمالية كالفيلر والبوتوكس. وبدأت بالاهتمام بمظهرها الخارجي وإطلالاتها الجمالية من ناحية المكياج وتسريحات الشعر لتبدو على ما هي عليه الآن..

سعود أبو سلطان: ركوب الخيل والكيك بوكسينغ وخسارة الوزن

سعود أبو سلطان من مواليد الإمارات العربية المتحدة، شارك عام 2003 في برنامج سوبر ستار وقد حصل على المركز الرابع وقتها. وكان قد صدر أول ألبوم له في عام 2004 بعنوان “ماشي وين” وكان يلحن له في هذا الوقت الفنان عبدالله رويشد. من أبرز أغانيه أيضًا : سر العذاب، وياسيدي لا تزعل، سفرية عمري.

كما صدر الألبوم الثاني له في عام 2008، وكان ذلك بالتعاون مع شركة روتانا، حيث شمل هذا الألبوم العديد والكثير من الأغاني الرائعة.

صور مشتركي برنامج سوبر ستار الموسم الأوّل
مصدر الصورة: موقع في الفن

نشأ سعود في عائلة كبيرة مؤلفة من 13 فرد وكان ترتيبه السابع بين إخوته، من أب فسلطيني الجنسية وأم سورية، كما كان يهوى العزف على العديد من الآلات الموسيقية المغايرة.

بالإضافة إلى امتلاكه لمهارات عديدة منها ركوب الخيل حيث أصبح فارسًا وقد حائز على جائزة ثم أصبح مدرب احترافي بعد ذلك. وباعتباره شخص محب للرياضة، وممارس للـ”كيك بوكسنغ”، هذا الشيْ ساعده على إنقاص وزنه والمحافظة عليه.

نانسي زعبلاوي: المحافظة على الشكل مع بعض التعديلات

تعتبر الفنانة والمغنية السورية نانسي زعبلاوي، واحدة من نجمات الغناء اللامعات في الوطن العربي. بعد الانتهاء من المرحلة الثانوية، قررت نانسي الالتحاق بالجامعة وقامت بدراسة الأدب العربي، وبعد ذلك سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وقامت بالالتحاق بجامعة، حيث درست الأدب الإنكليزي هناك.

صور مشتركي برنامج سوبر ستار الموسم الأوّل
مصدر الصورة: موقع دنيا الوطن

وبعد ذلك، قررت الالتفات إلى موهبتها، عند طريق الالتحاق بالبرنامج الشهير “سوبر ستار” في موسمه الأول عام 2003، وقدمت خلال البرنامج مجموعة من الأغنيات الرائعة التي كشفت عن  موهبتها الكبيرة، وبعدها قدمت أجمل أغانيها على الساحة الفنية.

الجدير بالذكر، أن نانسي لم تقم بأي عملية كما صرحت في السابق، ولم تغير بشكلها منذ بداياتها حتى يومنا هذا.

شادي أسود: الاهتمام بالرشاقة من خلال التمارين الرياضية

شادي أسود فنان سوري كان أول ظهور له كان من خلال برنامج سوبر ستار عام 2003 في الموسم الأول له، حيث قدم حينها عدة أغاني منهم ” طب ليه” للسوبر ستار راغب علامة و”خطرنا على بالك” للفنان اللبناني طوني حنا.

صور مشتركي برنامج سوبر ستار الموسم الأوّل
مصدر الصورة: موقع أنتيكا

في المرحلة الثانية من البرنامج غنى أغنية معقول للفنان فضل شاكر، وحل بالمرتبة الثالثة من خلال تصويت الجمهور، ومن ثم تأهل للمرحلة الثالثة عن طريق أغنية كان يا مكان للفنانة وردة الجزائرية ومن بعدها أدى مجموعة من الأغاني لكبار الفنانين العرب. كما نوه شادي سابقًا، أنه حاول الاهتمامه برشاقته وشكله من خلال ممارسة التمارين الرياضية فقط من دون اللجوء إلى أي عمل آخر.

في الختام، يمكنكِ الإطلاع على عمليات تجميل كانت ضرورية للنجمات…والصور تؤكد ذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية